الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Ohio State University .. أفيدوني

Ohio State University .. أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لعنوان الفندق يونفرستي هوتيل 3614Euclid Ave

اما بالنسبه للبحث عن سكن دائم فهذي افضل انك تجي وتشوف لان اغلب الشقق هنا كونتراكت ست شهور او سنه واخاف ناخذ لك شقه ولا تعجبك

ما اقدر ارسل لك برايفت لان مشاركاتي قليله وسامحني على القصور وقلت اخليها هنا لتعم الفائده بعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد كليفلاند
    بالنسبه لعنوان الفندق يونفرستي هوتيل 3614Euclid Ave

اما بالنسبه للبحث عن سكن دائم فهذي افضل انك تجي وتشوف لان اغلب الشقق هنا كونتراكت ست شهور او سنه واخاف ناخذ لك شقه ولا تعجبك

ما اقدر ارسل لك برايفت لان مشاركاتي قليله وسامحني على القصور وقلت اخليها هنا لتعم الفائده بعد
    إذا تكرمت عطني العنوان كامل مكتوب بالانجليزية

رقم المبنى و اسمه
    ورقم الشارع واسمه ,اهم شي الرمز البريدي
    7 "
  3. أنا كمان انتظر الرد من الأخ oho كيف يعني ما يأهل الدراسات العليا
    وأنا كنت حابة أقدم في جامعة أوهايو ستيت لأنها قوية بس إنتو بكلامكم دا احبطوني مرا
    شو الجيمات دي أنا كنت معتقدة إنها بس تبغى التوفل << ياليت أحد يشرحلي بالتفصيل
    7 "
  4. Test Requirements: Not applicable.
    English Language Testing Requirements: TOEFL: 550 paper, 79 IBT; MELAB: 82; IELTS: 7.0
    Special Application and Program Information: MD or DO required; must be pursuing approved Ohio State clinical residency or clinical fellowship. For inquiries to the College of Medicine Admissions website, please go toCollege of Medicine > Professional Admissions > The Ohio State University.

ايش الكلام دا ؟؟ظ

انا ابغا ماستر علوم طبيه هل الجامعه تتطلب جي ار اي ؟؟

ولا بس بتطلب ايلتس 7؟

وهل 7 صعبه ولا كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oHo
    اخوي
    المعهد التابع للجامعه ماياهل الا للبكلاريوس
    ولازم التوفل والدرجه الي طالبينها على حسب تخصصك وازيدك من الشعر بيت يطلبون GRE ويمكن تخصصك مايطلبونه
    لازم تشيك على موقع الجامعه
    شوف هذي الصفحه تبع الجامعه دور تخصصك وشوف متطلباته

Graduate Program Information > Graduate Admissions >The Ohio State University

وبالتوفيق
    واذا نويت الجامعه وتبي معلومات عن المدينه انا تحت الخدمه
    السلام عليكم كيف وضع جامعة ohio state university والمدينه الي فيها من ناحية الامان والمعيشه والسكن اذا تقدر تفيدني لاهنت ضروري
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.