الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

St. Mary's University سان انتونيو

St. Mary's University سان انتونيو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الهجججه من اوهايو ,,

روحي سان انتونيو والله ان تعجبك انتي وعيالك ان شاء الله ,,

والجامعه بعد يقولون مو صعبه وحلوه وفيها سعوديين ماستر لان قبولها يقولون يجيك وانت رجولك فوق الطاوله ,,

انا ماعمري رحت تكساس بس يذمون في كل مدنها الا سان انتونيو ويقولون جوها عجيب ومو بارد ,,

توكلي على الله وبعدي عن اوهايو
    7 "
  2. اهلين اختي راح تنوري سان انتونيو
    انا في سان انتونيو
    شوفي دي الجامعه مرررررررررررررررررررررره سهله اسهل جامعه وقبولها سهل للماستر والبكالوريوس

نسبة السعودين كتيييييييييييير لان القاعده هنا ومعظمهم عساكر انا مااحب سان كتير لاني كنت بالعاصمه حقة تكساس لمده والحياه فيها مره

فله بس كل صحباتي المتزوجين مررررررررررررره يرتاحوا بسان انتونيو لانها مدينة استقرار اسعارها حلوه الايجارات كويسه وكمان في

اماكن فيها للتمشيه وغير كدا المكسيكان بكل مكان.شوفي يمكن الناس ماخدين صوره عن تكساس انهم بدو ومكسيكان بس وربي ولاية اللي

فيها مره مو عنصرين وطيبييييييييييين تقدري تكوني صدقاتات مع سكانها انا رحت كم ولايه وزي اهل تكساس ماشوفت شوفي من جمال

الولايه مو مره حلوه في احلى منها اكيد بس احسن من ولايات كتيره على الاقل سان انتونيو مو ريفيه واحسن شئ ان المدينه متوازنه

يعني حقة دراسه وتمشيه

لو احتجتي شئ ارسليلي على الخاص صحباتي يدرسوا بهالجامعه
    7 "
  3. ربي يعطيك العافيه اخت كيوت قيرل على مشاركتك .. والله استفدنا منها كثير
    حبيت اسأل عن تعامل جامعة سانت ماريز مع الطلاب .. هل الطلاب مرتاحين وهل الجامعه معقده في الدراسة . لاني راح ادرس فيها ماستر MBA ؟

ومشكوره اختي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    ربي يعطيك العافيه اخت كيوت قيرل على مشاركتك .. والله استفدنا منها كثير
    حبيت اسأل عن تعامل جامعة سانت ماريز مع الطلاب .. هل الطلاب مرتاحين وهل الجامعه معقده في الدراسة . لاني راح ادرس فيها ماستر MBA ؟

ومشكوره اختي

مرحبا اخوي ...
    انا اعرف ناس فيها كتيييييير على حسب القسم الصراحه بس معظم اللي فيها مرررررررررره مرتاحين لانها اول شئ جامعه خاصه ويساعدوا السعودين مره انا بس وحده من صحباتي كانت تشتكي بس لانو قسمها محاماه ومعروف القسم شوي معقد بس معظم الاقسام تساهيل وفي من الطلاب تخرجوا بمدة سنه ونص و سنتين لو بالكتير
    الله يوفقكم يارب
    7 "
  5. الجامعه هذي جامعة مسيحية دينية

حجمها صغير جدا تعتبر من الجامعات الصغيره ..

اذا كنتي تبحثين عن هذا النوع من الجامعات اللي يكون صغير وسهل

فأنتي اخترتي الجامعه المناسبه

لكن اذا كنتي تبحثين عن جامعه شهادتها قوية ومن الجامعات اللي مستواها قوي فالجامعه غير مناسبة لك ..

يعني حسب ماقرأت عنها مستواها اقل من المتوسط ..

واذكر ان قبولها يطلع في اسبوع ..

يعني يقبلون بسرعه هم يبغون طلاب يجون بأي طريقة ..

هناك جامعه بنفس الأسم بالضبط لكنها في كندا .. وهذيك الجامعه مستواها قوي جدا ..

بالنسبة لسان انتونيو

مايحتاج تعتبر مدينة حلوه وسياحيه واللي يقول فيها عنصريه والله مايدري وش السالفه

المدينة يجونها سياح من كل مكان بأمريكا يعني انسى العنصرية فيها ..

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. ^
    ^
    الله يعطيك العافيه اخوي العُمري
    انت تقول قبول الجامعه ياخذ اسبوع ... انا زوجتي اخذ القبول منها شهر مع انها كانت مكمله كل المتطلبات حتى الجيمات وما رضوا يتنازلو عن شرط واحد
    اذا عندك مصدر .. يا ريت ترسله لي . لاني ادرس في UTSA وجالس ابحث عن الجامعه وافكر احول لها . ومو راضين يتنازلون على اي شرط
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.