الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن دالاس او جامعة Southern Methodist University

أي استفسار عن دالاس او جامعة Southern Methodist University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكات
    الله ﻻيهينك اخوي..سئلت سؤال بالصفحه الي قبل.. ومارديت علي

وابي اضيف كم سؤال عن معهد اللغه التابع للجامعهIEP
    مستوى المعهد ؟ وهل يوجد عيبوب فيه؟
    عدد اﻻلفلات ؟ ومدتها؟
    هل يرتب لك المعهد سكن مع عائله؟
    هل يوجد اونلين ابليكيشن علشان تعبيه؟ وﻻ يكتفون بملف اﻻبلكيشن الي تعبيه وبعدين ترسله لمشرف البرنامج؟؟
    ويعطيك العافيه يالغالي,,
    والله يا اخي ما عندي تفاصيل عن المعهد ولكن اذا كنت تبغا تدخل الجامعة فهو اسهل طريقة ولكن اذا كنت حريص على الاهتمام بتطوير اللغة فالمعهد خيار غير جيد لان مستواه سيء

اتمنى اني اكون افدتك وبالتوفيق ان شا الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايفة ~
    أهلاً

أنا جاني قبول في هالجامعة .. لكن ماني عارفة اذا كويس كورس الإنجلش عندهم والا لا ..
    وهل يقبلوني اني آخذ كورس انجلش من خارج المعهد التابع للجامعه ؟ والا لازم من نفس المعهد ؟

اهلين يا اختي

والله يا اختي اللي اعرفه ان كورس الانجلش تبع الجامعة مو مرة كويس هو ميزته انه ياهلك تدخلي الجامعة من دون توفل
    بامكانك تدخلي اي معهد ثاني وقبل ما تدخلي جامعة اس ام يو تحولي على معهدهم انا شخصيا ارى ان هذا حل منطقي نوعا ما لكن مشكلته اذا ما دخلوك اخر ليفل في معهد اس ام يو هذا ممكن يؤخر دخولك الى الجامعة

بالتوفيق ان شا الله واذا عندك اي استفسارات اخرى انا تحت امرك
    7 "
  3. []لسلام عليكم ..
    كيفك اخوي Alalmaie .. عساك بخير .. انا والله في امس الحاجه لك.. انا على وشك الابنعاث
    الى امريكا وقدمت على جامعة SMU ولا ردو علي بالرغم اني مقدم عليها من شهر وسمعت انه
    مكتفيه يعني خلاص وقفوا القبول "تخصص القانون" هل هذا صحيح ... وجزاك الله عني الف خير
    انتظر ردك[]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمالـي
    []لسلام عليكم ..
    كيفك اخوي Alalmaie .. عساك بخير .. انا والله في امس الحاجه لك.. انا على وشك الابنعاث
    الى امريكا وقدمت على جامعة SMU ولا ردو علي بالرغم اني مقدم عليها من شهر وسمعت انه
    مكتفيه يعني خلاص وقفوا القبول "تخصص القانون" هل هذا صحيح ... وجزاك الله عني الف خير
    انتظر ردك[]
    هلا اخوي
    والله ما عندي خبر كنت اتمنى افيدك لكن راسل الملحقية وهم يفيدوك ويعطوك الخبر الاكيد
    هو فعلا في طلاب كثير بالقانون بس ما ادري هل هي موقفة او لا
    7 "
  5. السلام عليكم
    اولا اشكرا اخوي على التعاون معنا
    ثانيا عندي استفسار بسيط واتمنى الاجابه عليه اذا ما كان عليك كلفة ..
    انا حاب ادرس ماجستير ادارة اعمال تخصص محاسبه هلا هذا التخصص موجود في هذه الجامعه اولا
    لانه باختصار شديد انا دارسة لغة 6 شهور في نيوزلندا ةلغتي متوسطة والحين محول امريكا بسبب الزلازل والاهم لانه ابحث على قبول مشروط بدارسة اللغة في نفس معهد الجامعه وادخل على التخصص بدون اختبار ايلس ولا توفل ولا جيمات ...
    والمعذره في الاطالة ..
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.