الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم اي احد يبي يستفسر عن هيوستن انا حاضر

السلام عليكم اي احد يبي يستفسر عن هيوستن انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    السلام عليكم
    الله يعطيك العافيه اخوي القحطاني

انا عندي استفسار عن معهد ESL الي في هيوستن مقره في جامعه University of St. Thomas

كيف سمعته كويسه ؟ عندك علم متى تبدء الدراسة دخلت على موقعهم ماحصلت تواريخ
    هلا فيك .
    هالمعهد انا درست فيه وتخرجت منه .
    بالنسبة لتجربتي ورايي معهد كويس وتمام . ولكن ما فيه معهد بالعالم الا له عيوب ومميزات .
    التواريخ كل شهر يبدا ليفل جديد نظامهم شهري .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 القحطاني 07
    هلا فيك .
    هالمعهد انا درست فيه وتخرجت منه .
    بالنسبة لتجربتي ورايي معهد كويس وتمام . ولكن ما فيه معهد بالعالم الا له عيوب ومميزات .
    التواريخ كل شهر يبدا ليفل جديد نظامهم شهري .
    الله يعطيك العافيه طمنت قلبي لأني كنت خايف انه من النوع الي يتعمدو يرسبوك مثل بعض المعاهد التجارية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    الله يعطيك العافيه طمنت قلبي لأني كنت خايف انه من النوع الي يتعمدو يرسبوك مثل بعض المعاهد التجارية
    لا يالحبيب . المعهد ادارته محترمه وتقدر الانسان الجاد والمثابر . وسالفه يتعمدون فما اتوقع موجوده .
    7 "
  4. السلام عليكم
    مع احترامي لراي اخوي القحطاني انا الآن ادرس فيه
    و بكل امانه و مصداقية
    المعهد يتعمد رسوب طلاب سعوديين
    امثله : انا دخلت لفل 5 والآن لفل 9 و الحمد لله مارسبت ولا مرة لكن كل لفل اتابع مشكلة تحصل قدامي
    1- لفل 5 شخص درجاته كلها فوق 90 و يرسب مرتين , طبعا مدرسة نفسية نشبتله على كل ثانية يتاخر بعكس الاجنبي عادي
    2- لفل 7 سعودية كانت مجتهده بدرجه مااشاللهو جابت درجات عالية لكن بالنهاية جابت درجه موش كويسة , سبب رسوبها قالها المدرس انك كيف تجيبين درجات عالية والنهايي ماتجيبين كويس
    3- انا شخصيا لفل 8 درستي هندية نفسية , ما تقوم تشرح, تفتح الكتاب تقرى وتسال فهمتو وتكمل بدون ماتمسك قلم السبورة اللي في حالات قليلة
    انا شخص اشارك بكل شي و الوقت احضر بالتمام ولا غياب ولا تاخير
    في النهايي تعطيني 1.5 من 4 ,,,, سالتها قالت انتا لما تتكلم عندك اخطا قرامر , وفي نفس الكلاس 2 اتراك و 2 كوريات معطيه كل واحد 2,5 من 4 وهم لا مشاركات مثلي و الجوالات بايدهم اغلب الوقت
    انا شي واحد مصبرني عالمعهد ان ماعندي وقت ولا والله ما اجلس فيه دقيقة وحده ,, لتعامله السي ما الطلاب وخصوصا السعودي
    لاحد يجي يقول كل السعوديين كسولين ,,,,,,,وانا كل النماذج هذي اشخاص مجتهدين بمعنى الكلمة
    المعهد كتعامل سي لكن كمنهج كتاب كويس , طبعا عدد المدرسين اللي درست عندهم لحد الآن 10 مدرسين الكويسين 3 و الباقي حرام يطلق عليه اسم مدرس
    انا ماعندي شي عالمعهد الحمد لله كلها شهرين و ادخل جامعه لكن ابري ذمتي ان المعهد ما صبرني عليه ان انه لما تخلص لفل 12 تدخل جامعه او 0 بالنسبة للبكالوريوس
    انا درست في رايس قبل هذا المعهد
    وهناك فرق 180 درجه في اشياء كثيرة , تعامل المدرسين ,,,, لما عندك شكوي ياخذونها بعين الاعتبار وبدون عنصرية او تحيز ,,,,,,,, الى يومك هذا اغلب مدرسين رايس اتواصل معهم عن طريق الوت والايملات بعكس أي ال اس ولا واحد من المدرسين يتواصل مع الطالب ,,,بتقولون هذا ماله دخل , اقولك هذا يبين طريقة التعامل
    انا انصح برايس بقوة ولكنن جميع المعاهد ماتعطيك 100%
    رايس يعطيك 60% والباقي عليك
    أي ال اس يعطيك 30% والباقي عليك
    والسلام عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد زيدان
    السلام عليكم
    مع احترامي لراي اخوي القحطاني انا الآن ادرس فيه
    و بكل امانه و مصداقية
    المعهد يتعمد رسوب طلاب سعوديين
    امثله : انا دخلت لفل 5 والآن لفل 9 و الحمد لله مارسبت ولا مرة لكن كل لفل اتابع مشكلة تحصل قدامي
    1- لفل 5 شخص درجاته كلها فوق 90 و يرسب مرتين , طبعا مدرسة نفسية نشبتله على كل ثانية يتاخر بعكس الاجنبي عادي
    2- لفل 7 سعودية كانت مجتهده بدرجه مااشاللهو جابت درجات عالية لكن بالنهاية جابت درجه موش كويسة , سبب رسوبها قالها المدرس انك كيف تجيبين درجات عالية والنهايي ماتجيبين كويس
    3- انا شخصيا لفل 8 درستي هندية نفسية , ما تقوم تشرح, تفتح الكتاب تقرى وتسال فهمتو وتكمل بدون ماتمسك قلم السبورة اللي في حالات قليلة
    انا شخص اشارك بكل شي و الوقت احضر بالتمام ولا غياب ولا تاخير
    في النهايي تعطيني 1.5 من 4 ,,,, سالتها قالت انتا لما تتكلم عندك اخطا قرامر , وفي نفس الكلاس 2 اتراك و 2 كوريات معطيه كل واحد 2,5 من 4 وهم لا مشاركات مثلي و الجوالات بايدهم اغلب الوقت
    انا شي واحد مصبرني عالمعهد ان ماعندي وقت ولا والله ما اجلس فيه دقيقة وحده ,, لتعامله السي ما الطلاب وخصوصا السعودي
    لاحد يجي يقول كل السعوديين كسولين ,,,,,,,وانا كل النماذج هذي اشخاص مجتهدين بمعنى الكلمة
    المعهد كتعامل سي لكن كمنهج كتاب كويس , طبعا عدد المدرسين اللي درست عندهم لحد الآن 10 مدرسين الكويسين 3 و الباقي حرام يطلق عليه اسم مدرس
    انا ماعندي شي عالمعهد الحمد لله كلها شهرين و ادخل جامعه لكن ابري ذمتي ان المعهد ما صبرني عليه ان انه لما تخلص لفل 12 تدخل جامعه او 0 بالنسبة للبكالوريوس
    انا درست في رايس قبل هذا المعهد
    وهناك فرق 180 درجه في اشياء كثيرة , تعامل المدرسين ,,,, لما عندك شكوي ياخذونها بعين الاعتبار وبدون عنصرية او تحيز ,,,,,,,, الى يومك هذا اغلب مدرسين رايس اتواصل معهم عن طريق الوت والايملات بعكس أي ال اس ولا واحد من المدرسين يتواصل مع الطالب ,,,بتقولون هذا ماله دخل , اقولك هذا يبين طريقة التعامل
    انا انصح برايس بقوة ولكنن جميع المعاهد ماتعطيك 100%
    رايس يعطيك 60% والباقي عليك
    أي ال اس يعطيك 30% والباقي عليك
    والسلام عليكم
    الله يعطيك العافيه ،، انا بروحه مو حب فيه وادري عنه انه داج بس وش اسوي انا بدرس باكلريوس ومبتعث ومعظم المعاهد الجيدة مقفلة ومعهد رايس وقت بدء الدراسة ماتناسبني ابدا يعني الحلو في معهد els سرعه ارسال i-20 وان نظامه شهري بحيث كل شهر تبدء فيه الدراسة

اخوي ممكن تكلمنا عن نظام المعهد صحيح اذا تغلط غلطتين قرمر او سبلنق في الفاينل تعيد الليفل ؟ وكيف وضع البرزنتيشن؟
    7 "
44 من 66 صفحة 44 من 66 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.