الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garoea
    سلام
    هل فيه معاهد لغة في مدينة
    West Lafayette في انديانا ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعتذر جدا على التأخير..
    بحثت ع السريع ولا حصلت، اقرب معهد لك ELS او انتراناكسس في آندي. ممكن تسال قسم القبول بالجامعة اذا يهمك وراح يفيدونك بالمعتمد لديهم وهذا اللي انصحك فيه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اليقظان
    مرحبا اخي العزيز عندي استفسار : هل يوجد بجامعة انديانا ستيت تخصص الجودة الشاملة لدرجتي البكالوريس و الماستر ؟
    حياك الله واعتذر جدا على التأخير..

ما عندي فكرة سلمك الله ولكن مع مشكلة تقليص الجامعات المعتمدة من قبل الملحقية اقترح عليك تدخل صفحة الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة وتبحث بالتخصص سواءً في جامعة انديانا تيراهوت او غيرها.. اتصور هذا افضل حل لك وللجميع، بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اليقظان
    السالم عليكم :

مرحبا اخي ابو عبدالعزيز : اذا ممكن استفسار هل يوجد تخصص ( ادارة الجودة الشاملة ) في جامعة انديانا لدرجة البكالوريس والماستر ؟
    اذا تقصد جامعة IUPUI فاقترح عليك تتواصل مع الزملاء على صفحة النادي السعودي في الجامعة، هم نشيطين جدا وراح يخدمونك إن شاء الله.
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي

كيف حالك؟, انا ناوي اجيكم ب جامعة انديانابوليس في اغسطس إن شاءالله, وجايب درجة آيلتس تأهلني انقز مرحلة الانجليزي
    الحين طالبين مني اختبارين تحديد مستوى رياضيات وانجليزي, حاب اسألك هل ادائي بالأختبار ممكن يأدي الى رفوضي اذا كان سيء؟

وحبيت استفسرك عن السكن اذا عندك خبره عنه, من ناحية اسعار, قرب للجامعه...إلخ
    شاكر لك عونك
    7 "
  5. سلام عليكم ،،،

صبحك / مساك الله بالخير و السعد و السرور

ماشاء الله لا قوة الا بالله على موضوعك شامل و كافي و وافي و تفاعلك معاه بكل ود و صبر بتقديم الخدمات بشكل مستمر و لمدة 5 سنوات الله يجعله في موازين حسناتك و ان تكون صدقة جارية لك و لكل ساهم في انجاحه

انا باذن الله راح ادرس Engineering Managmen بجامعة ROSE-HULMAN INSTITUTE OF TECHNOLOGY بمدينة TERRE HAUTE
    و زوجتي تخصصها Microbiology and Immunology بجامعة INDIANA UNIVERSITY - PURDUE UNIVERSITY - INDIANAPOLIS بمدينة INDIANAPOLIS طبعا هذا الخيار الوحيد الموجود بالنسبه ليا و بالنسبه لها

أسئلتي يالغالي كالتالي:

1/كم المده بين المدينتين؟
    2/اش الوضع هل ينفع يوميا اداوم من انديانابوليس الى تيرهوت لو سكنا بجانب جامعة زوجتي؟ بسيارتي او قطار او ..؟
    3/المصاريف الاعتيادية من كهرباء و مويه و تامين سياره و جوال والخ... كم تكون لي انا و زوجتي؟
    4/كم تستغرق الفترة اللي يمكن استقل ببعثتي بعدها تقريبا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Draken
    السلام عليكم اخوي

كيف حالك؟, انا ناوي اجيكم ب جامعة انديانابوليس في اغسطس إن شاءالله, وجايب درجة آيلتس تأهلني انقز مرحلة الانجليزي
    الحين طالبين مني اختبارين تحديد مستوى رياضيات وانجليزي, حاب اسألك هل ادائي بالأختبار ممكن يأدي الى رفوضي اذا كان سيء؟

وحبيت استفسرك عن السكن اذا عندك خبره عنه, من ناحية اسعار, قرب للجامعه...إلخ
    شاكر لك عونك
    اعتذر منك جداً جداً على التأخر في الرد.
    قبول ورفض نتيجة الاختبار يعود إلى سياسة كل جامعة، أتصور افضل من يفيدك هم الزملاء السابقين لك، مثلا.. احيانا يطلبون منك درجة معينة لكن مع قل عدد المتقدمين يكون تمسكهم اقل.
    لو عندي معلومة ادق خدمتك بها لكن اعتذر لبعدي عن جامعات انديانابوليس حاليا.
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman11
    السلام عليكم .. ابستفسر من بعد اذنكم على هذا المعهد .. Eckerd College ELS Language Center - St. Petersburg

هل احد جربه وهل في عيوب وايش مميزاته وهل يوجد بقربه سكن شاااكر ومقدر للجميع

وبالاخص ابوعبدالعزيز العنزي على الموضوع
    يبدو لي اخي الكريم ان المعهد خارج انديانا،
    لذا اعتذر منك لعدم وجود فكرة لدي عنه..
    بالتوفيق والمعذرة على التأخر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki_abdullah160
    سلام عليكم ،،،

صبحك / مساك الله بالخير و السعد و السرور

ماشاء الله لا قوة الا بالله على موضوعك شامل و كافي و وافي و تفاعلك معاه بكل ود و صبر بتقديم الخدمات بشكل مستمر و لمدة 5 سنوات الله يجعله في موازين حسناتك و ان تكون صدقة جارية لك و لكل ساهم في انجاحه

انا باذن الله راح ادرس Engineering Managmen بجامعة ROSE-HULMAN INSTITUTE OF TECHNOLOGY بمدينة TERRE HAUTE
    و زوجتي تخصصها Microbiology and Immunology بجامعة INDIANA UNIVERSITY - PURDUE UNIVERSITY - INDIANAPOLIS بمدينة INDIANAPOLIS طبعا هذا الخيار الوحيد الموجود بالنسبه ليا و بالنسبه لها

أسئلتي يالغالي كالتالي:

1/كم المده بين المدينتين؟
    2/اش الوضع هل ينفع يوميا اداوم من انديانابوليس الى تيرهوت لو سكنا بجانب جامعة زوجتي؟ بسيارتي او قطار او ..؟
    3/المصاريف الاعتيادية من كهرباء و مويه و تامين سياره و جوال والخ... كم تكون لي انا و زوجتي؟
    4/كم تستغرق الفترة اللي يمكن استقل ببعثتي بعدها تقريبا؟
    شكرًا جزيلا على إطرائك واعتذر عن التأخر في الرد.

١. المدة ساعة وربع تقريبا.. فَلَو سكنت في قرين وود جنوب أندي ممكن يخدمك الموقع، وان كنت انصح بالسكن بالمدينة اللي بها كلاسات اكثر عند احدكم. مثلا اذا انت ماستر وهي بكالوريوس خلك في تيراهوت افضل.

٢. اضافة على ما سبق.. لا يوجد قطار، لكن ترى اللي مثلكم كثير عندنا ولا راح تواجهون مشكلة صعبة، الطريق سالك وجميل ولو قررتم السكن في جنوب أندي مثل قرين وود او في تيراهوت راح تنسجمون لاحقا إن شاء الله.

٣. صعبة احدد لك المصروفات لانها تخضع لنوع ومكان السكن وصرفكم.. لكن انا شخصيا تكلفني الفواتير + الايجار حوالي ٢١٠٠ شهريا. علما بان الايجار ١٦٠٠ تقريبا.

٤. اول كان بعد إنهاء ٧٥٪‏ من المرحلة.. لكن يقولون الان بعد إنهاء اول سمستر دراسي.

بالتوفيق.. وبالخدمة لأي استفسار آخر، واعتذر مجددا عن التأخر.
    7 "
97 من 103 صفحة 97 من 103 ... 4792969798102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.