الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif helwan
    شباب الله لا يهينكم ممكن تدلوني وش افضل معهد ELS او TLC وكمان ابي معلومات عن مستوى التدريس بمهعد ELS
    حياك الله ..
    معهد TLC ما عندي خلفية عنه للأسف ،
    أما معهد ELS فكل هذاالموضوع يتحدث عنه ،
    فضلاً لا أمراً ... إذا راجعت الموضوع وأشكل عليك شيء أنا في الخدمة ،
    أتوقع أنني أتيت على أدق التفاصيل في المعهد ،
    دمت بخير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    حياك الله ..
    معهد TLC ما عندي خلفية عنه للأسف ،
    أما معهد ELS فكل هذاالموضوع يتحدث عنه ،
    فضلاً لا أمراً ... إذا راجعت الموضوع وأشكل عليك شيء أنا في الخدمة ،
    أتوقع أنني أتيت على أدق التفاصيل في المعهد ،
    دمت بخير ..
    الله يعطيك العافية ياليت تقولي كيف مستوى معهد ELS لان كنت على حسابي وانضميت للبعثة ولله الحمد لان اسمع ان اغلب معاها ELS مو حلوة فعطني نبذة عن المعهد لا هنت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif helwan
    الله يعطيك العافية ياليت تقولي كيف مستوى معهد ELS لان كنت على حسابي وانضميت للبعثة ولله الحمد لان اسمع ان اغلب معاها ELS مو حلوة فعطني نبذة عن المعهد لا هنت

المعهد بشكل عام جيد ؛

المميزات : إدارته جيدة ، يختصر عليك وقت في الالتحاق بالجامعة في أقصر وقت ممكن مقارة بغيره ، الإخفاق فيه سهل ومقدور عليه لأن الإعادة لشهر فقط ، تركيز قوي جداُ على التمرين بالمحادثات ، الأنشطة اللاصفية كثيرة ومتعددة ، أخلاقياتهم في التعامل مع الجاد جداً محترمة ،
    العيوب ؛ وقت الدراسة طويل ( 6 ساعات دراسية يومياً خمس أيام في الأسبوع ) ، بدون أي إجازات ، المناهج مركزة جداً جداً ، الطالب الكسول والمهمل الحزم معه قوي وحازم أكثر من اللازم ..

هذا باختصار .. والموضوع حافل بالكثير من المعلومات لو رجعت لها شوي ،
    7 "
  4. السلام عليكم اولا جزاك الله خير ويسر الله أمورك على كل ما تقدمه لأخوانك المبتعثين، عندي أسئله ابيك تفيدني فيها بماتعرف : ١ ماهي الأشياء الي حبذا تكون في اي معهد في أمريكا ? يعني مثلا في بعض المعاهد فيها صيييفي ويعضها لا، ومن هاذي الأمور. ٢ هل الدراسه في معهد متكدس تعيق انضمامك للبعثة طبعاً على حسابي ابدرس. ٣ كم سعر معهدELS في مدينه تاكوما واشنطن يعني نفس سعر فرعك. وشكراً لك.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutrib
    السلام عليكم اولا جزاك الله خير ويسر الله أمورك على كل ما تقدمه لأخوانك المبتعثين، عندي أسئله ابيك تفيدني فيها بماتعرف : ١ ماهي الأشياء الي حبذا تكون في اي معهد في أمريكا ? يعني مثلا في بعض المعاهد فيها صيييفي ويعضها لا، ومن هاذي الأمور. ٢ هل الدراسه في معهد متكدس تعيق انضمامك للبعثة طبعاً على حسابي ابدرس. ٣ كم سعر معهدELS في مدينه تاكوما واشنطن يعني نفس سعر فرعك. وشكراً لك.

وعليكم السلام .. وحياك الله ،
    هذا واجب الله يسلمك ..
    راح أجاوبك حسب ترتيبك ؛

1. كثيرة .. أهمها فريق التدريس جيد ومؤهل ، ومناهج مبتكرة وقادرة على إفهام الطالب وتطويره ، ومكان متميز بتعدد الطلاب الأجانب فيه ، وفرص كبيرة للأنشطة اللاصفية .. وهكذا.
    2. حسب ملاحظتي إن الملحقية لا تضع للمعهد معيار بقدر اقتطاع الطالب جزء كبير وناجح من الدراسة فيه .. وخلف ذلك طبعاً إلحاح قوي من الطالب على الملحقية بطلب الانضمام بشكل إسبوعي.
    3. تختلف الأسعار بحسب البرنامج وممكن تشوف هنا ( تكلفة حاسبه ) وتحدد اختيارك من البرامج والسعر الملائم لك.

الله يحييك بأي وقت ،
    7 "
74 من 103 صفحة 74 من 103 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.