الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaji_i
    السلام عليكم,
    الله يعطيك عافية ابو عبدالعزيز.. لاهنت عندي كم سوال

السوال الاول: هل القبول المشروط من جامعة IUPUI لمرحلة الكالورييس يطول ام لا ؟ ..علمآ ان نسبتي الثانوية 94% "مدرسة حكومية"
    السوال الثاني: هل معهد Internexus يدخل الجامعة بدون توفل او ايلتس؟
    السوال الثالث: انا حاليآ ادرس على حسابي الخاص بمعهد في ولاية ثانية وخلصت شهرين دراسية وناوي بعد ما اخلص رابع شهر دراسي بلمعهد اللي انا فيه انتقل
    للمعهد Internexus
    "السوال" هل الملحقية تضمني علمآ ان المعهد اللي رايح له متكدس ؟
    السوال الأخير: هل يتأخر التحاقي اذا لاحظت الملحقية اني نقلت من المعهد اللي انا فيه الى معهد متكدس ام لا؟ او هل يطلبوني مني تغير المعهد؟

والف شكر على الجهد اللي تقدمه لأعضاء المنتدى.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وحياك الله ..

- حسب تجربتي وملاحظتي الشخصية لقيت ان سرعة الرد بالقبول من عدمه تختلف من تخصص إلى آخر وذلك بسبب مجموعة من العوامل أهمها معادلة المواد ، التقدير الاخير ، وأهمها ؛ الجهة المسؤولة عن الإفادة بالقبول ، لانه احيانا يصدر القبول من شخص واحد مثل مدير البرنامج وله صلاحيات بذلك اذا شاف ان الطالب استوفى الشروط، بينما في بعض التخصصات وخصوصا للماستر والدكتوراه تتطلب اجتماع القسم للموافقة. وعموما غالبا ما يكون الرد خلال شهر على الأكثر ..

- يحتاج تتاكد من القسم في الجامعة ، مثلا غالب تخصصات IUPUI توافق على قبول خريجي معهد ELS بدون مقدمات او زيادة في الاشتراطات باستثناء عدد محدود من التخصصات. لذلك انصحك جدا تراسل القسم وتحفظ إجابتهم -في حال الموافقة- عندك كمصدر ووثيقة لك في المستقبل. المعهد راح يفيدك بقبول شهادتك لاحقا من عدمها، وغالبا عندهم سالفة، لكن لو تغير الامر في الجامعة ما راح يفزعون لك.

- اذا صرت دارس على حسابك الشخصي ما يهم كون المعهد متكدس من عدمه طالما المعهد معترف فيه بالأساس ، وبالتالي الموافقة ما تنظر في كون المعهد في حالة تكدس حاليا ام لا ، فقط يحتاج منك ترفع للملحقية بشكل دايم بطلب الضم لين الله يفرجها لك.

- في ظني وتقديري ما راح يخالفون بالنقل ، ويبدو لي من الانسب ان تقيد عملية النقل في حسابك على البوابة بحيث يكونون على دراية واطلاع تام. وهذا راح يعكس حرصك واهتمامك عندهم ، يعني الوضوح هذا مطلب مريح لهم.

وفقك الله ، وهذا واجبي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    انا الي أعرفة التكدس في المعهد ميهمهم اهم شي تكدس الجامعه وبخصوص تنقل لمعهد ثاني بعد ٤ شهور انا من رأيي الشخصي استنى لين تجيك البعثة بعدين انقل للاحتياط .
    مشكور على اهتمامك وعنايتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    انا الي أعرفة التكدس في المعهد ميهمهم اهم شي تكدس الجامعه وبخصوص تنقل لمعهد ثاني بعد ٤ شهور انا من رأيي الشخصي استنى لين تجيك البعثة بعدين انقل للاحتياط .
    شاكر لك أخوي.. ورائك أفادني في حسم المعادلة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    وحياك الله ..

- حسب تجربتي وملاحظتي الشخصية لقيت ان سرعة الرد بالقبول من عدمه تختلف من تخصص إلى آخر وذلك بسبب مجموعة من العوامل أهمها معادلة المواد ، التقدير الاخير ، وأهمها ؛ الجهة المسؤولة عن الإفادة بالقبول ، لانه احيانا يصدر القبول من شخص واحد مثل مدير البرنامج وله صلاحيات بذلك اذا شاف ان الطالب استوفى الشروط، بينما في بعض التخصصات وخصوصا للماستر والدكتوراه تتطلب اجتماع القسم للموافقة. وعموما غالبا ما يكون الرد خلال شهر على الأكثر ..

- يحتاج تتاكد من القسم في الجامعة ، مثلا غالب تخصصات IUPUI توافق على قبول خريجي معهد ELS بدون مقدمات او زيادة في الاشتراطات باستثناء عدد محدود من التخصصات. لذلك انصحك جدا تراسل القسم وتحفظ إجابتهم -في حال الموافقة- عندك كمصدر ووثيقة لك في المستقبل. المعهد راح يفيدك بقبول شهادتك لاحقا من عدمها، وغالبا عندهم سالفة، لكن لو تغير الامر في الجامعة ما راح يفزعون لك.

- اذا صرت دارس على حسابك الشخصي ما يهم كون المعهد متكدس من عدمه طالما المعهد معترف فيه بالأساس ، وبالتالي الموافقة ما تنظر في كون المعهد في حالة تكدس حاليا ام لا ، فقط يحتاج منك ترفع للملحقية بشكل دايم بطلب الضم لين الله يفرجها لك.

- في ظني وتقديري ما راح يخالفون بالنقل ، ويبدو لي من الانسب ان تقيد عملية النقل في حسابك على البوابة بحيث يكونون على دراية واطلاع تام. وهذا راح يعكس حرصك واهتمامك عندهم ، يعني الوضوح هذا مطلب مريح لهم.

وفقك الله ، وهذا واجبي ..

رد وافي وكامل "والكامل وجه الله سبحانه"
    صراحة الواحد وده القرب من المدينة لأجل يعرف شخص مثلك يا ابو عبدالعزيز،
    الله يوفقك في مبتغاك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaji_i
    معليش ابو عبدالعزيز سوال..

اخبر لي صديق يقول ان في جامعة IUPUI
    سنة تحضيرية وان البكالوريوس ٥ سنوات هل كلامه صحيح ام لا

علماً ان تخصصي هو تقنية المعلومات.
    الله يحييك .. وهذا أولا.
    وثانيا : ما أتوقع ولكن لا أجزم أن بكالوريوس تقنية المعلومات خمس سنوات بمعدل ١٢ ساعة لكل سمستر ، ولا مر علي تخصص بكالوريوس ٥ سنوات في الـ IUPUI لكن إذا الرجال متخصص فأكيد هو أعلم ، ولكن في هالحالة ما أحد يخدمك في دقة المعلومة مثل انك تراسل البرنامج او القسم ، او تدخل موقعهم على النت وتشوف خطة البرنامج التفصيلية ، ولا تنسى اذا كان معك شهادات سابقة مثل الدبلوم أو الجامعية المتوسطة أنها راح تعادل لك ، خل هذا في اعتبارك اذا كنت درست التخصص او جزء منه قبل تجي هنا.

وفقك الله ،
    7 "
  6. السلام عليكم

ابي اسأل عن أفضل معهد في انديانا بوليس او قريب لها عشان محرمي فيها ومايصير ابعد من ٦٠ ميل

وابي معهد قوي يأسسني كويس ولغتي ضعيفه

قريت عن معهد بول ستيت حسيت دراسته كويسه بس كثير يقولون وقت الدوام طويل من ٨-٥

ولما دخلت موقعم كاتبين الدوام ٢٢-٢٥ ساعه بالاسبوع مدري وش الصدق

لان الحين هو اللي عيني عليه بس ابي اعررف عنه كل شي طريقه الدراسه وقوته واوقات الدوام وكل شي

واذا فيه معهد ازين دلوني عليه

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    السلام عليكم

ابي اسأل عن أفضل معهد في انديانا بوليس او قريب لها عشان محرمي فيها ومايصير ابعد من ٦٠ ميل

وابي معهد قوي يأسسني كويس ولغتي ضعيفه

قريت عن معهد بول ستيت حسيت دراسته كويسه بس كثير يقولون وقت الدوام طويل من ٨-٥

ولما دخلت موقعم كاتبين الدوام ٢٢-٢٥ ساعه بالاسبوع مدري وش الصدق

لان الحين هو اللي عيني عليه بس ابي اعررف عنه كل شي طريقه الدراسه وقوته واوقات الدوام وكل شي

واذا فيه معهد ازين دلوني عليه

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
    أولاً : أعتذر عن التأخر لانشغالي المدة الماضية.
    ثانياً : في انديانابوليس معهدين لغة متوفرة بشكل ثابت الا هي ELS ومعهد انتراناكسس في جامعة انديانابوليس.

معهد ELS له دوامين؛ فل تايم ٧ ساعات تقريبا وبارت تايم ٤ ساعات، وفي نظري سمعته حتى الان هو الأفضل بين الموجود وليس معناها أنه خالي من العيوب.

لكن ما عندي فكرة عن معهد بول ستيت.

والموضوع مليان بالتفاصيل..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsayari
    السلام عليكم
    اخوي ابو عبدالعزيز
    كيف حالك والله يجزاك خير على خدماتك اللي تقدمها
    ممكن توصلني بأحد من طلاب الجامعة اللي يدرسون ماستر قانون وشكرا لك
    وحياك الله .. هذا واجب ،

بس اي جامعة تقصد ؟
    عندنا بالولاية هنا حوالي ١٠ جامعات ،
    عموما انصحك جدا بصفحة نادي كل جامعة ع الفيس بوك ، وإذا تحتاج احد في جامعة انديانا او انديانا ستيت فممكن احصل لك احد ..

في الخدمة
    7 "
90 من 103 صفحة 90 من 103 ... 408589909195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.