الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرًا جزيلا على إطرائك واعتذر عن التأخر في الرد.

١. المدة ساعة وربع تقريبا.. فَلَو سكنت في قرين وود جنوب أندي ممكن يخدمك الموقع، وان كنت انصح بالسكن بالمدينة اللي بها كلاسات اكثر عند احدكم. مثلا اذا انت ماستر وهي بكالوريوس خلك في تيراهوت افضل.

٢. اضافة على ما سبق.. لا يوجد قطار، لكن ترى اللي مثلكم كثير عندنا ولا راح تواجهون مشكلة صعبة، الطريق سالك وجميل ولو قررتم السكن في جنوب أندي مثل قرين وود او في تيراهوت راح تنسجمون لاحقا إن شاء الله.

٣. صعبة احدد لك المصروفات لانها تخضع لنوع ومكان السكن وصرفكم.. لكن انا شخصيا تكلفني الفواتير + الايجار حوالي ٢١٠٠ شهريا. علما بان الايجار ١٦٠٠ تقريبا.

٤. اول كان بعد إنهاء ٧٥٪‏ من المرحلة.. لكن يقولون الان بعد إنهاء اول سمستر دراسي.

بالتوفيق.. وبالخدمة لأي استفسار آخر، واعتذر مجددا عن التأخر.
    كلنا ماستر انا و هي ولكن اش المقصود بـ (وان كنت انصح بالسكن بالمدينة اللي بها كلاسات اكثر عند احدكم)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki_abdullah160
    كلنا ماستر انا و هي ولكن اش المقصود بـ (وان كنت انصح بالسكن بالمدينة اللي بها كلاسات اكثر عند احدكم)
    يمكن يكون جنوب انديانابوليس وبمنطقة قرين وود افضل خيار لكم في حال التساوي.

المقصود لو كان عندك ٩ ساعات وعندها ١٢ ساعة فيكون السكن بالمدينة اللي بها جامعتها. الفكرة تقليص حجم المشاوير على الأكثر ارتباط والتزام دراسي فيكم بحيث يكون اقرب لجامعته. شخصيا لو كنت مكانك سكنت بالمدينة اللي بها جامعتها حال التساوي.. أتصور انت اكثر تحمل للمشاوير وان كنت انا لا استصعبها. اخوك من ٣ سنوات يتردد على جامعته اللي تبعد ساعة وربع من سكنه.. ولا عندي اي مشكلة ولله الحمد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    يمكن يكون جنوب انديانابوليس وبمنطقة قرين وود افضل خيار لكم في حال التساوي.

المقصود لو كان عندك ٩ ساعات وعندها ١٢ ساعة فيكون السكن بالمدينة اللي بها جامعتها. الفكرة تقليص حجم المشاوير على الأكثر ارتباط والتزام دراسي فيكم بحيث يكون اقرب لجامعته. شخصيا لو كنت مكانك سكنت بالمدينة اللي بها جامعتها حال التساوي.. أتصور انت اكثر تحمل للمشاوير وان كنت انا لا استصعبها. اخوك من ٣ سنوات يتردد على جامعته اللي تبعد ساعة وربع من سكنه.. ولا عندي اي مشكلة ولله الحمد.
    صدقت هذا اللي ودي اسويه بس حبيت اعرف المناطق المناسبه للسكن وانت ماقصرت بيض الله وجهك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    شكرا جزيلا لك على تواجدك الدائم ومساعدتك للجميع
    زوجتي حصلت على قبول ماجستير في جامعةIUPUI
    ولدي بعض الاستفسارات حول المدينة:
    ماهي المناطق المناسبة للسكن للعائلات وكم متوسط أسعار الايجارات؟
    هل المواصلات العامة متوفرة وبالامكان الاستغناء عن السيارة؟
    أطفالي أصغر بشهرين من سن دخول المدرسة فهل المدارس هناك تتشدد في السن القانوني؟
    وشكرا جزيلا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمارك
    يا اخوان
    بخصوص مدينة مينسي ومعهد بول ستيت .. اي نصائح واراء حولها ؟
    المدينة صغيرة وتحتضن طلاب دوليين من كثير من الجنسيات وتبعد حوالي الساعة عن انديانابوليس، اَي استفسارات اخرى شرفني بخدمتك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drjehad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    شكرا جزيلا لك على تواجدك الدائم ومساعدتك للجميع
    زوجتي حصلت على قبول ماجستير في جامعةIUPUI
    ولدي بعض الاستفسارات حول المدينة:
    ماهي المناطق المناسبة للسكن للعائلات وكم متوسط أسعار الايجارات؟
    هل المواصلات العامة متوفرة وبالامكان الاستغناء عن السيارة؟
    أطفالي أصغر بشهرين من سن دخول المدرسة فهل المدارس هناك تتشدد في السن القانوني؟
    وشكرا جزيلا لك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله واعتذر جدا عن التأخر في الرد لانه لم يصلني إشعار لا بالإيميل ولا بالجوال.
    أفضل المناطق من وجهة نظري شمال الولاية كارميل وفيشرز والبعض يمدح أقصى الجنوب في قرين وود.
    المواصلات متوفرة بالباصات أو التكاسي أو خدمة أوبر وليفت خصوصا كلمات اقتربت من الجامعة والداون تاون وإلا السيارة أفضل بلا شك لكن تستطيع الاستغناء اذا خططت جيدا لذلك
    لا اعرف السن القانوني هنا ولكن بإمكانك اولا تحديد منطقة السكن ثم مراسلة المدرسة الأقرب لها وسؤالهم، انصحك باستخدام خرائط قوقل.
    اَي خدمتة اخرى شرفني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    المدينة صغيرة وتحتضن طلاب دوليين من كثير من الجنسيات وتبعد حوالي الساعة عن انديانابوليس، اَي استفسارات اخرى شرفني بخدمتك.
    - تشرفت بردك, شكراً لك .
    - كيف معهد الجامعة, وردود فعل الى كانو فيه ؟
    7 "
98 من 103 صفحة 98 من 103 ... 4893979899 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.