الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aisha1411
    جزاك الله خير اخوي ابوعبدالعزيز كلامك ريحني جداً. واذا اخترت ادرس في انديانا راح احط في عين الاعتبار السكن في فيشرز. اشكرك.
    عندي لك سؤال بخصوص جامعتك. انا زوجي مرافقي وحاب يدرس بكالوريس لكن لغته ضعيفه ومستواه مبتدئ في اللغه. هل القبول في جامعتك سهل له؟
    الله يحييك.. خليه اول يبدأ دراسة اللغة في احد معاهد إندي ثم يفكر بموضوع الجامعة، أيش تخصصه السابق أو المطلوب؟
    7 "
  2. درس لغة في بورتلاند سنه كامله لكن لازال مستواه مبتدئ. هو خريج ثانوي ولم يخطط لتخصص معين الى الان لكنه يميل للموارد البشريه HR. بما اني راح ادرس ماستر يفضل انه يبدا جامعه بعدي بفتره قصيره عشان اذا تخرجت انا يكون مخلص عدد الساعات المفترض يخلصها حتى يكون مبتعث
    7 "
  3. ممكن أقدر أخدكم في تخصص إدارة الاعمال في جامعة انديانا كوكومو، طبعا إدارة الاعمال تشمل تخصصات مختلفة منها الموارد البشرية والمالية والمحاسبة والاقتصاد والتسويق وغيرها، لكن تراها تحتاج تأسيس قوي وشغل وفيها اختبارات ما لها أول ولا آخر، لكن المستقبل متميز إن شاء الله.
    لكن أنا ما اعرف وضعه مع الملحقية، مثلا الجامعة مو من افضل ١٠٠ جامعة فهل راح توافق عليه؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عساف 35
    السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير..
    هل احد عنده معرفه بمدينه ساوث بيند بحكم انى راح ادرس فيها انشالله ماهو افضل منطقه للسكن .. وتحياتي للجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جربت التواصل مع صفحة النادي السعودي هناك ابو عساف؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عساف 35
    للاسف لا ولا اعرف اتواصل معهم
    سهلة إن شاء الله،
    ابحث عنهم بالفيسبوك او الأندية الطلابية بملحقية واشنطن وتلقاهم،
    وإذا ما لقيت عطني خبر وانا تحت امرك..
    7 "
101 من 103 صفحة 101 من 103 ... 5196100101102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.