الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

صباحكم / مساءكم .. خير وصحة وسعادة وتوفيق ..

الموضوع واضح من عنوانه ؛

أي سؤال أو استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة .

وراح أساعد وأفيد بكل ما أقدر عليه .. وهذا ( واجب ) ،

سواء هنا أو ع الخاص ..

والله يكتب لي ولكم التوفيق ..

مودتي ..
    السلام عليكم لو سمحت انا بدرس في معهد ELS 3 شهور عشان لاني مستواي ضعيف والكل نصحني ادخل ببداية تجاري بعدها احول ،سؤآلي كيف وضع الفرع الي في انديانا؟ هل معهد جيد ام لا؟ وهل الولاية اسعارها كويسة ام غالية معيشة؟
    وكيف اعرف الجامعات الي لو كملت دراسة في معهد اقدر ادخل فيها؟ وانا تخصصي بكالريوس علاج تنفسي؟ لان دخلت موقع تبعهم وبحثت لكن مو عارف اتمنى تفيدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة why0110
    السلام عليكم لو سمحت انا بدرس في معهد ELS 3 شهور عشان لاني مستواي ضعيف والكل نصحني ادخل ببداية تجاري بعدها احول ،سؤآلي كيف وضع الفرع الي في انديانا؟ هل معهد جيد ام لا؟ وهل الولاية اسعارها كويسة ام غالية معيشة؟
    وكيف اعرف الجامعات الي لو كملت دراسة في معهد اقدر ادخل فيها؟ وانا تخصصي بكالريوس علاج تنفسي؟ لان دخلت موقع تبعهم وبحثت لكن مو عارف اتمنى تفيدني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعتذر منك جدا جدا على التأخر،
    ما وصلني تنبيه بردك على الايميل..
    اذا تشوف مستواك ضعيف جدا اقترح عليك تاخذ كورس في بلدك لا يقل عن ثلاث شهور، ثم تروح إلى معهد اي ال اس وتسجل من اول لفل وتسكن مع عايلة. اضمن لك خلال سنه تصير افضل من الخريجين أنفسهم اذا شدِّيت حيلك بإذن الله.
    ولاية انديانا من افضل الولايات في المعيشة على مستوى امريكا، ودي تاخذ نظرة على هذا الموضوع بداية الصفحات وتشوف اذا فيه شي مو واضح انا تحت امرك.
    اعتذر مجددا عن التأخر..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة why0110
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. حياك ربي يا ابو عساف.
    بخصوص معهد ELS في فورت وين، المعهد عندنا فيه عدد قليل جدا من الطلاب. وهذا أمر سلبي من ناحية تعلم اللغة خاصة وبالرغم من ان العدد قليل الا ان الطلاب سعوديين .. وهذا شي اسوأ كمان ولا يساعدك بشكل كبير في التعلم.. انصحك تشوف فرع لهم في مدينة أخرى.

المعيشة بالولاية والمدينة جدا مناسبة. رخيصة وليست غالية من ناحية الإيجارات والفواتير والخدمات. السيارات رخيصة والتكاليف قليله جدا (ولكن مع الصرف بشكل متوازن ومعتدل).

مع كلام ابو عبدالعزيز بالإعتبار.

بالتوفيق للجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salom77
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. حياك ربي يا ابو عساف.
    بخصوص معهد ELS في فورت وين، المعهد عندنا فيه عدد قليل جدا من الطلاب. وهذا أمر سلبي من ناحية تعلم اللغة خاصة وبالرغم من ان العدد قليل الا ان الطلاب سعوديين .. وهذا شي اسوأ كمان ولا يساعدك بشكل كبير في التعلم.. انصحك تشوف فرع لهم في مدينة أخرى.

المعيشة بالولاية والمدينة جدا مناسبة. رخيصة وليست غالية من ناحية الإيجارات والفواتير والخدمات. السيارات رخيصة والتكاليف قليله جدا (ولكن مع الصرف بشكل متوازن ومعتدل).

مع كلام ابو عبدالعزيز بالإعتبار.

بالتوفيق للجميع.
    يعطيك العافية Salom77 على الإضافة المهمة..
    7 "
102 من 103 صفحة 102 من 103 ... 5297101102103
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.