الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمـع طـلآب مدينـة ميلوآكي ( milwaukee ) ويسكونسن

تجمـع طـلآب مدينـة ميلوآكي ( milwaukee ) ويسكونسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا من سكان ملواكي وعلى وشك التخرج .. الا عنده اي استفسار بخصوص المدينة يتفضل يسأل وما رح نقصر معه

واذا احد يبحث عن سكن .. انا ابحث عن مستأجر لشقتي تتكون من 3 غرف و3 دورات مياه اعزكم الله ومطبخ مغلق مع نافذة مطلة على الصالة .. الشقة فيها مساحات تخزين ممتازة وكبييرة جدا وجميع الغرف نفس الحجم تقريبا وهذا صعب يتواجد في شقق اخرى .. الشقة تقع في منطقة آمنه جدااا ( الشرطة والدفاع المدني يقعوا مقابل للعمارة) وجميع الخدمات متوفرة حوالينها سوبر ماركت, مطاعم, مكتبة الخ .. قريبا جدا من الـ UWM وتقدر تاخذ باص واحد يوقف جنب العمارة وينزلك بالجامعة .. وتبعد حول 12 دقيقة الى معهد ESL بالسيارة او تقدر تاخذ الباص! والعقد متوفر 6 اشهر وسنة!
    الشقة بتكون متوافرة على بداية شهر 1 من عام 2015.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white&black
    أنا من سكان ملواكي وعلى وشك التخرج .. الا عنده اي استفسار بخصوص المدينة يتفضل يسأل وما رح نقصر معه

واذا احد يبحث عن سكن .. انا ابحث عن مستأجر لشقتي تتكون من 3 غرف و3 دورات مياه اعزكم الله ومطبخ مغلق مع نافذة مطلة على الصالة .. الشقة فيها مساحات تخزين ممتازة وكبييرة جدا وجميع الغرف نفس الحجم تقريبا وهذا صعب يتواجد في شقق اخرى .. الشقة تقع في منطقة آمنه جدااا ( الشرطة والدفاع المدني يقعوا مقابل للعمارة) وجميع الخدمات متوفرة حوالينها سوبر ماركت, مطاعم, مكتبة الخ .. قريبا جدا من الـ UWM وتقدر تاخذ باص واحد يوقف جنب العمارة وينزلك بالجامعة .. وتبعد حول 12 دقيقة الى معهد ESL بالسيارة او تقدر تاخذ الباص! والعقد متوفر 6 اشهر وسنة!
    الشقة بتكون متوافرة على بداية شهر 1 من عام 2015.
    كيف البرد عندكم لان جاي بعد شهر و عشرين يوم وكيف الامان والشعب هناك كيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    كيف البرد عندكم لان جاي بعد شهر و عشرين يوم وكيف الامان والشعب هناك كيف
    ملواكي تعتبر باااااردة جدا وبردها يوصل 26 تحت الصفر ومرات توصل 40 تحت الصفر بس قلييل جدا وفي هالحالة يكنسلوا الدراسة. بس على العموم مو مشكلة كبيرة لأن كل مكان فيه تدفئة الباصات الجامعة المطاعم والخ .. الشعب فريندلي في حاله .. والامان ممتاز بس طبعا لا يخلوا الأمر من المناطق الخطرة الي من المفترض تبعد عنها.
    توصل بالسلامة ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white&black
    ملواكي تعتبر باااااردة جدا وبردها يوصل 26 تحت الصفر ومرات توصل 40 تحت الصفر بس قلييل جدا وفي هالحالة يكنسلوا الدراسة. بس على العموم مو مشكلة كبيرة لأن كل مكان فيه تدفئة الباصات الجامعة المطاعم والخ .. الشعب فريندلي في حاله .. والامان ممتاز بس طبعا لا يخلوا الأمر من المناطق الخطرة الي من المفترض تبعد عنها.
    توصل بالسلامة ان شاء الله
    طيب انا بسكن في سكن الجامعة الي قريب من معهدELS كيف المنطقة هناك خطرة ولا لا
    طيب انا دراستي تبداء 5 ياناير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-women
    السلام عليكم يا اهل ملواكي
    ان شاءالله قادمه شهر يناير لملواكي لمعهد ELS
    اللي يعرف حضانات وسكن قريب من جامعة ماركيت ياليت يفيدنا
    تواصلي مع النادي السعودي من أجل مساعدتك بخصوص الحضانات
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.