الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة المحبة
    كم اسعار السكن لغرفة واحدة .. وكم اسعار السكن مع عائل وهل السكن معقد اي لابد الترتيب قبل الوصول .. لكم منا اجمل التحيات والدعاء لكم بتوفيق المستمر
    انا كنت فيها زمان قبل 8 سنوات واسعار الشقق مره رخيصه وحلوة كنت آخذه شقه بغرفتين وحمامين وانتو بكرامه ب650 دوﻻر...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة المحبة
    كم اسعار السكن لغرفة واحدة .. وكم اسعار السكن مع عائل وهل السكن معقد اي لابد الترتيب قبل الوصول .. لكم منا اجمل التحيات والدعاء لكم بتوفيق المستمر
    - أسعار السكن تختلف من مجمع لمجمع ولكن مشكلة بعض المجمعات خصوصا للعوائل (مغسلة الملابس) ، فيه مجمعات تكون مغسلة الملابس مشتركة لسكان الدور أو سكان المبنى وفيه مجمعات تكون مغسلة الملابس داخل الشقه.

- السكن مع عائله للأسف ماعندي فكرة.

- أما من ناحية انه معقد ، غالبا إذا كان وصولك على بداية السنة الدراسيه (شهر ٨ -اغسطس) راح تكون فرص انك تلاقين سكن مناسب أكبر بعقد جديد ، وإلا ممكن تحتاجين انك تاخذين عقد شخص ثاني او تاخذين سكن مو متوافق مع رغبتك او كمان ممكن تلاقين سكن متوافق مع رغبتك ولكن مو مثل فرصة لو كنتي في بداية السنة الدراسية.

* السكن اللي أنا فيه ، غسالة الملابس والنشافه داخل الشقه /

- غرفه وحدة على ما أعتقد ٨٥٠ دولار تزيد او تنقص شوي.

- غرفتين ١١٠٠ دولار.

مع ملاحظة ان هذا السكن في coralville مو في iowa city ، وكلها جنب بعض يعني لا تفكري انه المدينتين بعيده عن بعض ، من السكن اللي انا فيه للجامعه تقريبا من خمس الى عشر دقايق بالسيارة على حسب حركة المرور رالاشارات.

بالتوفيق.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMAD137
    لو سمحت بسالك انت رحلتك من شيكاقو لسيدار فولس ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحت بسالك انت رحلتك من شيكاقو لسيدار فولس ؟
    اي نعم من شيكاغو الى سيدار رابيدز اقرب مطار الى مدينة ايوا على حسب كلام مكتب الطيار

وما ادري هل سيدار رابيدز هي نفسها سبدار فولس
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي بيت للايجار الي انا سكان فيه من ارخص بيوت ايوا ستي الجيدة
    وسبب تركي له انه جاني قبول لي بولاية ثانية اللي يبيني اضبطه بدالي يراسلني على الايميل
    البيت بيبدأ عرضه للاجار من الشهر الجاي شهر واحد

غرفتين نوم
    وصالة
    وغرفة طعام مشبوكة بين الصالة والمطبخ
    ومطبخ
    وحمام تكرمون
    وطابق فوق (علية ) مثل بيوت هايدي المثلثة
    مدخلين
    بيسمت
    مكان مخصص للغسالة والنشافة
    وكراج
    وحديقة واسعة خلف البيت
    وقدام البيت عدة مواقف باصات ( يعني ما تتعطل)
    بينك وبين الجامعة بالباص ٨ د
    وبالسيارة ٤ د
    دقيقة للمستشفى
    ١٠٥٠ دولار قيمة الاجار
    alateeq9999@gmail.com

2 bedrooms - 1 bathroom
    Living room - kitchen - dining area - attic - 2 entrances - basement - hook ups ready for washing machine and dryer - backyard - detached garage
    Great location: many bus stops, a bus to campus passes every 8 minutes, near campus: 8 minutes by bus, 4 minutes by car. 1 minute walking to university of iowa hospital

Ready to move in by Jan.1 / 2015

Rent: 1050
    alateeq9999@gmail.com
    7 "
98 من 100 صفحة 98 من 100 ... 4893979899 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.