الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاكم مبتعثة من المرحله السابعه في مساعدتكم خصوصا لطلاب وطالبات ولاية اوهايو :)

معاكم مبتعثة من المرحله السابعه في مساعدتكم خصوصا لطلاب وطالبات ولاية اوهايو :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لوس انجلس جميله جدا ولكن تعتبر ايجارها فوق المتوسط. والباصات والمترو عامة في كل امريكا. .وسهل الاستخدام وأسرع في الوصول.
    انا لا أعلم عن اوهايو غير أنها منطقة حلوة ورخيص الإيجار فيها.
    انا في واشنطن. ..فرجينيا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    لوس انجلس جميله جدا ولكن تعتبر ايجارها فوق المتوسط. والباصات والمترو عامة في كل امريكا. .وسهل الاستخدام وأسرع في الوصول.
    انا لا أعلم عن اوهايو غير أنها منطقة حلوة ورخيص الإيجار فيها.
    انا في واشنطن. ..فرجينيا.
    انا رحت سياحه لارفاين و لوس انجلس في كلفورنيا ونيورك كانت تعتمد على السياره مو زي اوربا بس ميزه لوس انجلس انها قريبه من كل شي يعني كل المدن الحلوه جنبها وتبعد ربع ساعه الى ساعه عن هذي المدن و النيويورك كانت حلوه كل شي حولها بس انا سكنت بالداون تاون

طيب وش رايكم بسياتل في ولاية واشنطن ؟ هل هي حيه زي النيويورك و لوس انجلس او لا ؟ و مدينة بروفدينس في رود ايلاند (Providence, Rhode Island) ؟
    7 "
  3. بالنسبه للحضانات في الولاية بشكل عام كيف أسعارها ... حاولت ادخل مواقع بعض الحضانات لكن للأسف مافي توضيح للرسوم ..
    السؤال الثاني كم عمر بداية الدراسه في أوهايو للأطفال أقصد kg هل من عمر 5 أو 3 سنوات في المدارس الحكوميه (بدون رسوم او برسوم رمزيه)؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح1212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤالي اريد المعاهد المعترفة من الملحقية في دايتون لأَنِّي بحثت ما وجدت الا الرايت ودايتون بس معهدين ومتكدسة معقولة ما فيه غيرها أتمنى الإفادة الله يوفقكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أخي الكريم ،،
    إن لم تجد معاهد متاحه في قائمة المعاهد المعترفة من الملحقية هذا يعني لا يوجد غيرها !
    إلا إن رغبت بالدراسة في معاهد غير معترف بها !
    و القائمة معروفه ولا يوجد غيرها .. و البحث الذي يقوم به غيرك هو نفسه ماتقوم به لا إختلاف بينهما بما أن الموقع معروف للجميع ولايوجد غيره !!!!

بالتوفيق ،،

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من فضلكم هل من أحد يدرس تخصص ماستر تيسول في جامعة فندلي أو كليفلاند ستيت لدي بعض الاستفسارات؟

وأيضاً متى الجامعة ترسل لي الآيتوني لأنهم ارسلوا لي بالإيميل فقط أنني قبلت. وشكراً
    7 "
23 من 24 صفحة 23 من 24 ... 18222324
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.