الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للقادمين إلى Michigan ميتشقن Ann Arboor أو Ypsilanti سكرتيركـ الخاص تحت أمركـ

للقادمين إلى Michigan ميتشقن Ann Arboor أو Ypsilanti سكرتيركـ الخاص تحت أمركـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أستفدت من موضوعي (: ؟

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

22 91.67%
  • نوعاً ما

2 8.33%
  • لا

0 0%
  1. [QUOTE=رشدي@;1062633006]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي@
    .

اسمع عن جامعة تكساس ممكن تفيدوني.

واذا عندكم خلفية عن الاسعار لاني الصراحة ماني فاهم شي
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
    حياكـ الله يا رشدي ..
    للأسف ما عندي أي خلفية عن ولاية تكساس و جامعاتها ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يعطيك العآفيه أخوي و عسآك على القوه ~

أخوي أنا برآسي جامعة مشقن آن أربور مثل منت عارف الجامعه ما عندها قبول مشروط
    عشان كذا قلت أبي أجيب لي أي قبول مشروط من أي جامعة بس تكون معتمده
    و أدخل معهد Michigan Language Canter MLC
    السؤال ي بعدي هل المعهد هذا قوي من ناحية التدريس + هل يدرس من الصفر ( مستوى مبتدء )
    لأني صفر بالأنجليش
    هل إذا رآجعة الدروس أول بأول + حل الوآجبات و الحظور اليومي يأهلني أخذ توفل عالي أو إيلتس
    سبب تخوفي من المعهد أنه تجاري و الناس تضم التجاري و أنا أول سنه أهم ما علي المعهد
    يعني ماني مربوط ب آن أربور إذا كآن في معهد أفضل خارج المدينة أو خارج الولاية
    بس حبيت ها مدينة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh55
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يعطيك العآفيه أخوي و عسآك على القوه ~

أخوي أنا برآسي جامعة مشقن آن أربور مثل منت عارف الجامعه ما عندها قبول مشروط
    عشان كذا قلت أبي أجيب لي أي قبول مشروط من أي جامعة بس تكون معتمده
    و أدخل معهد Michigan Language Canter MLC
    السؤال ي بعدي هل المعهد هذا قوي من ناحية التدريس + هل يدرس من الصفر ( مستوى مبتدء )
    لأني صفر بالأنجليش
    هل إذا رآجعة الدروس أول بأول + حل الوآجبات و الحظور اليومي يأهلني أخذ توفل عالي أو إيلتس
    سبب تخوفي من المعهد أنه تجاري و الناس تضم التجاري و أنا أول سنه أهم ما علي المعهد
    يعني ماني مربوط ب آن أربور إذا كآن في معهد أفضل خارج المدينة أو خارج الولاية
    بس حبيت ها مدينة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    يا هلا و سهلا ..
    الجامعة من أقوى الجامعات و لها سمعة طيبة و يطلبون درجات عالية في الآيلتس و التوفل ..
    و المعهد اللي ذكرته يعتبر من أفضل المعاهد التجارية ( مقارنةً بغيره ) في المنطقة المحيطة فينا ..
    18 شهر كافيه علشان تجيب درجة عالية لكن يجب عليك بعد الحضور و حل الواجبات ، تشتغل مع نفسك زيادة و ممكن تستعين بعد الله بنفسك أو بمدرسين خصوصين ، بالإضافة إلى المخالطة الدائمة مع الأجانب و تفريغ وقت للقراءة و الكتابة .

أنا ( أفترح ) عليك إذا حاط في بالك هذي الجامعة و مرتاح للولاية من جميع النواحي ( المناخ ، الجغرافيا ، المجمتع ... إلخ ) تجي تدرس في المعهد و تقدم على الجامعة و بنفس الوقت عندك قبول في جامعة ثانية و يكون طلبهم لدرجة الآيلتس أو توفل قليلة ( 5 أو 5.5 ) بيحث لا قدر الله ما مشت أمورك .. على طول تروح لها .

أتمنى أني أفدتك ,, و ممكن تزور موضوعي هذا لعلك تستفيد أكثر ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.U--7xfl5NIE

بالتوفيق ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر كويس
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    يا هلا و سهلا ..
    الجامعة من أقوى الجامعات و لها سمعة طيبة و يطلبون درجات عالية في الآيلتس و التوفل ..
    و المعهد اللي ذكرته يعتبر من أفضل المعاهد التجارية ( مقارنةً بغيره ) في المنطقة المحيطة فينا ..
    18 شهر كافيه علشان تجيب درجة عالية لكن يجب عليك بعد الحضور و حل الواجبات ، تشتغل مع نفسك زيادة و ممكن تستعين بعد الله بنفسك أو بمدرسين خصوصين ، بالإضافة إلى المخالطة الدائمة مع الأجانب و تفريغ وقت للقراءة و الكتابة .

أنا ( أفترح ) عليك إذا حاط في بالك هذي الجامعة و مرتاح للولاية من جميع النواحي ( المناخ ، الجغرافيا ، المجمتع ... إلخ ) تجي تدرس في المعهد و تقدم على الجامعة و بنفس الوقت عندك قبول في جامعة ثانية و يكون طلبهم لدرجة الآيلتس أو توفل قليلة ( 5 أو 5.5 ) بيحث لا قدر الله ما مشت أمورك .. على طول تروح لها .

أتمنى أني أفدتك ,, و ممكن تزور موضوعي هذا لعلك تستفيد أكثر ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.U--7xfl5NIE

بالتوفيق ،،،
    الله يعطيك العافيه
    و يكثر من أمثآلك
    7 "
  5. اسال الله ان يوفقك ويرفعك الى اعلى الدرجات

انا حتى لو قريت بنفسي احب اتاكد من شخص

مارايك في هذه الجامعات والتي هير غير موقوفه من موقع الوزاره وحيث ارغب الدراسه بها لسبب وجود تخصص Legal Studies

وهل معاهد اللغه التابعه لها رخيصه او غاليه وهل هي قويه

وكم تكلفني دراسة على حسابي شامله كل المصاريف بما فيها سكن الطلاب ورسوم المعهد

لمده 8 شهور بالريال السعودي اذا ممكن ؟

وهذه الجامعات
    اسم الجامعة اسم الجامعة (انجليزي) موقع الإنترنت
    FERRIS STATE UNIVERSITY FERRIS STATE UNIVERSITY Ferris State University: Michigan College Campuses in Big Rapids MI, Grand Rapids MI, Off Campus Locations Across Michigan
    GRAND VALLEY STATE UNIVERSITY GRAND VALLEY STATE UNIVERSITY Grand Valley State University
    LAKE SUPERIOR STATE UNIVERSITY LAKE SUPERIOR STATE UNIVERSITY Lake Superior State University

---

وهل فعلا هذه الولايه تعتبر من ارخص الولايات ومناسبة لطلاب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ا
    اسال الله ان يوفقك ويرفعك الى اعلى الدرجات

انا حتى لو قريت بنفسي احب اتاكد من شخص

مارايك في هذه الجامعات والتي هير غير موقوفه من موقع الوزاره وحيث ارغب الدراسه بها لسبب وجود تخصص Legal Studies

وهل معاهد اللغه التابعه لها رخيصه او غاليه وهل هي قويه

وكم تكلفني دراسة على حسابي شامله كل المصاريف بما فيها سكن الطلاب ورسوم المعهد

لمده 8 شهور بالريال السعودي اذا ممكن ؟

وهذه الجامعات
    اسم الجامعة اسم الجامعة (انجليزي) موقع الإنترنت
    FERRIS STATE UNIVERSITY FERRIS STATE UNIVERSITY Ferris State University: Michigan College Campuses in Big Rapids MI, Grand Rapids MI, Off Campus Locations Across Michigan
    GRAND VALLEY STATE UNIVERSITY GRAND VALLEY STATE UNIVERSITY Grand Valley State University
    LAKE SUPERIOR STATE UNIVERSITY LAKE SUPERIOR STATE UNIVERSITY Lake Superior State University

---

وهل فعلا هذه الولايه تعتبر من ارخص الولايات ومناسبة لطلاب
    آآمين أخي فيصل ..

فيما يخص رأيي بالجامعات فـ هذي الجامعات ما عندي منها أي خلفية أكاديمية لأنها بيعدة عني .

أما المعاهد كل معهد له رسومه .. التجاري من 1000 إلى 2000 للشهر و الأكاديمي يبدأ من 4000 تقريبا إلى 8000 للترم و الأفضل تزور موقع المعهد و الجامعة للتأكد , لأن الرسوم تكون مذكورة في موقعهم .

أما تكلفة المعيشة فتعتبر متوسطة في متشقن ، و لا بد تمشي لك راتب شهري ( بدون رسوم المعهد ) من 1800 إلى 2300 دولار ، و كل واحد له طريقته في الصرف و لو تراجع موضوعي بتحصل فيه تفصيل للأساسيات .

بالتوفيق ،،،
    7 "
21 من 33 صفحة 21 من 33 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.