الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يأهل نبراسكا بليزززززز ساعدوني محتارة

مساعدة يأهل نبراسكا بليزززززز ساعدوني محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنوثة طاغية
    أنوثة طاغية

مبتعث مستجد Freshman Member

أنوثة طاغية الولايات المتحدة الأمريكية

أنوثة طاغية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology & Molecular Genetics , بجامعة Ret -NJ
    • Ret -NJ
    • Microbiology & Molecular Genetics
    • أنثى
    • R, NJ
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم بكل فرح وسرور وخير
    حابة استفسر عن الثلاث المعاهد (UNIVERSITY OF NEBRASKA AT LINCOLN - UNIVERSITY OF NEBRASKA AT OMAHA - CREIGHTON UNIVERSITY)

اي فيهم الاحسن من ناحية الدراسة والتاهيل للتوفل . ..مع ذكر السبب الله يسعدكم لاني جدااا محتاره فيهم مع العلم انه تخصصي متواجد في جامعة CREIGHTON UNIVERSITY

وكيف المدينتين LINCOLN وOMAHA من حيث الدراسة والامان والسكن والرخص والاجواء لان المدينة الاوله فيها معهدين والمدينة الثانية فيها معهد وهو تابع للنفس الجامعة اللى بدي ياها

بس ابغى اعرف اي الأحسن فيهم وكيف المدينتين في الدراسة

ولكم جزيل الشكر والتقدير
    دمت بود ^_^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla2012
    السلام عليكم .. اختي
    المعهد
    CREIGHTON UNIVERSITY
    الا فيه تخصصك يقولو قوي و ممتاز جد ا من الا يدرسو فيه و انصحك فيه .. الله يسهل لنا يارب

لا تنسينا من الدعوات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلين اختي
    آآمين وياك يارب
    الله يسعدك يارب ويجزاك خير يارب .. بس سمعت انه جداا متعب وتكاليفه كثير ومافي وقت تاهلك نفسك لتوفل فهل هذا صحيح ؟؟؟

وكيف بالنسبة للمدينة والرخص والامان
    7 "
  3. احنا موجودين بس يا شابات لا تنسو اجازه ومرتاحين بالبيوت

بالنسبة لسؤالك الافضل هي جامعة
    CREIGHTON لتخصصات الطبية ومعهد الجامعة جدا قوي مع انه فيه ملاحظات كثيره على سياسة ادارة المعهد ولكن كمدرسيين فهم جيدين جدا

بالنسبة لـ
    UNIVERSITY OF NEBRASKA AT OMAHA انا ادرس في هالجامعة وهي تقريبا جيدة ما هي سيئة يمكن يعيبها جدا معهد اللغة سيء جدا بالنسبة للي شفته للآن خصوصا عدد السعوديين في المعهد كثير جدا والدراسة ليست جيدة جدا

بالنسبة لـ
    UNIVERSITY OF NEBRASKA AT LINCOLN هي جامعة قوية وجيدة مالي علم كبير في تخصصاتها ما عدة تخصصات الهندسة جدا صعبه هناك والمعهد اللغة لا علم لي فيه ايضا

بالنسبة للمدينتين العاصمة هي
    LINCOLN ومدينة ليست بالكبيره يوجد فيها كمية كبيرة من الشعب العراقي وهذا اعطاها ميزه مطاعم عربية كثيره وبعض البقالات المدينة بالنسبة لي ليست جيدة فهي جدا مملة وما فيها انشطة كثيره والمديمة تبعد عن OMAHA مسافة صغيره تقريبا 20 د بالسيارة

بالنسبة لـ OMAHA اكبر من العاصمة وفيها تطور اكثر والحياة فيها افضل من وجهة نظري. يوجد بالمدينة تقريبا بقالتين عربيتين وعدة مطاعم بين ايرانية , مغربية ومطعم عربي او مطعم في شقة عربية تديرة بنات سعوديات الله يجزاهم خير وعدد كبير من المطاعم الهندية الجيدة جدا لو كنتو من عشاق البرياني والتندوري والمشاوي ههههه

فيه مركز طبي UNMC تابع لجامعة
    UNIVERSITY OF NEBRASKA AT OMAHA كثير من الاطباء السعوديين يطبقون فيه وواحد من افضل المراكز الطبية على مستوى امريكا مادري لو التخصص حقكم يوجد هناك والدخول صعب ولكن المركز جدا جدا ممتاز

طبعا وما ننسى شي مهم ثالث او رابع أغنى رجل في العالم يعيش في OMAHA هههههههههههههه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souleyes
    احنا موجودين بس يا شابات لا تنسو اجازه ومرتاحين بالبيوت

بالنسبة لسؤالك الافضل هي جامعة
    CREIGHTON لتخصصات الطبية ومعهد الجامعة جدا قوي مع انه فيه ملاحظات كثيره على سياسة ادارة المعهد ولكن كمدرسيين فهم جيدين جدا

بالنسبة لـ
    UNIVERSITY OF NEBRASKA AT OMAHA انا ادرس في هالجامعة وهي تقريبا جيدة ما هي سيئة يمكن يعيبها جدا معهد اللغة سيء جدا بالنسبة للي شفته للآن خصوصا عدد السعوديين في المعهد كثير جدا والدراسة ليست جيدة جدا

بالنسبة لـ
    UNIVERSITY OF NEBRASKA AT LINCOLN هي جامعة قوية وجيدة مالي علم كبير في تخصصاتها ما عدة تخصصات الهندسة جدا صعبه هناك والمعهد اللغة لا علم لي فيه ايضا

بالنسبة للمدينتين العاصمة هي
    LINCOLN ومدينة ليست بالكبيره يوجد فيها كمية كبيرة من الشعب العراقي وهذا اعطاها ميزه مطاعم عربية كثيره وبعض البقالات المدينة بالنسبة لي ليست جيدة فهي جدا مملة وما فيها انشطة كثيره والمديمة تبعد عن OMAHA مسافة صغيره تقريبا 20 د بالسيارة

بالنسبة لـ OMAHA اكبر من العاصمة وفيها تطور اكثر والحياة فيها افضل من وجهة نظري. يوجد بالمدينة تقريبا بقالتين عربيتين وعدة مطاعم بين ايرانية , مغربية ومطعم عربي او مطعم في شقة عربية تديرة بنات سعوديات الله يجزاهم خير وعدد كبير من المطاعم الهندية الجيدة جدا لو كنتو من عشاق البرياني والتندوري والمشاوي ههههه

فيه مركز طبي UNMC تابع لجامعة
    UNIVERSITY OF NEBRASKA AT OMAHA كثير من الاطباء السعوديين يطبقون فيه وواحد من افضل المراكز الطبية على مستوى امريكا مادري لو التخصص حقكم يوجد هناك والدخول صعب ولكن المركز جدا جدا ممتاز

طبعا وما ننسى شي مهم ثالث او رابع أغنى رجل في العالم يعيش في OMAHA هههههههههههههه

بالتوفيق للجميع

إجازة سعيدة يارب

يسلمووو يعطيك الف عافية اخوي كفيت ووفيت الله يسعدك يارب دنيا وآخره
    والله شهيتنا هههههههههه
    يب كنت ابغى في unmc بس للاسف مافيها تخصصي فقط في كريتين .. والله يسهلنا جميعا

شكرا جزيلا اخوي .. جعله في ميزان حسناتك يارب
    تحياتي
    دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.