الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد وَ جامعة Rice بهيوستن .. ضروري

معهد وَ جامعة Rice بهيوستن .. ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    السلام عليكم
    انا حاليا بهيوستن وبدي أسجل بمعهد رايس بس مره حست ماعرفت ولقيت موضوع قديم بس مره تغير النظام اذا احد يقدر يساعدني او يتواصل معاي بالجوال انا جد حايسة ومو عارفة أبش اسوي
    ومشكورين
    وعليكم السلام ورحمة الله
    بعد اذنك يابو فهد باكتب شرح التسجيل الله يحفظك وانسخه بالموضوع لاجل باقي الاخوان والاخوات يستفيدون

،،
    حياك الله أختي
    اش اللي صعب عليك وهل انتي تبي تسجيل جديد او مسجله بمعهد وتبغي تحولي لمعهد رايس ؟
    معهد رايس الابلكيشن اون لاين تفضلي من هنا وهذا في حال تقديم طلب جديد
    هل تواجهي مشاكل بنفس الابلكيشن مو عارفه تعبيه ؟
    وفقك الله ويسر لك امرك
    وفيه ايضا موضوع اخر للمساعده بالحصول على قبول هنا :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread436733.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله
    بعد اذنك يابو فهد باكتب شرح التسجيل الله يحفظك وانسخه بالموضوع لاجل باقي الاخوان والاخوات يستفيدون

،،
    حياك الله أختي
    اش اللي صعب عليك وهل انتي تبي تسجيل جديد او مسجله بمعهد وتبغي تحولي لمعهد رايس ؟
    معهد رايس الابلكيشن اون لاين تفضلي من هنا وهذا في حال تقديم طلب جديد
    هل تواجهي مشاكل بنفس الابلكيشن مو عارفه تعبيه ؟
    وفقك الله ويسر لك امرك
    وفيه ايضا موضوع اخر للمساعده بالحصول على قبول هنا :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread436733.html
    يعطيك العافيه اخوي ه
    انا الحين بهيوستن كنت بمعهد لويسفيل لمده اربع شهور سمستر كامل بعدين قدمت على معهد هيوستن قبلوني ولمن ارسلت للملحقيه رفضت واطرينا أغير المعهد ولقيت رايس الأفضل المهم الان انا مو ولا بمعهد ارسلت لمعهد رايس قلتهم انني بنقل بس ماعرفت أفهمهم زين بسبب لغتي قالولي مافي غير بعد 6شهور وبالأصل لأنك طالب نقل مافي مكان مدي على اي أساس هالرساله وهم كاتبين في تسجيل المشكله اذا مالقيت قبول بيوقف راتبي ومو عارفة الحين ايش اسوي ،،،،،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    يعطيك العافيه اخوي ه
    انا الحين بهيوستن كنت بمعهد لويسفيل لمده اربع شهور سمستر كامل بعدين قدمت على معهد هيوستن قبلوني ولمن ارسلت للملحقيه رفضت واطرينا أغير المعهد ولقيت رايس الأفضل المهم الان انا مو ولا بمعهد ارسلت لمعهد رايس قلتهم انني بنقل بس ماعرفت أفهمهم زين بسبب لغتي قالولي مافي غير بعد 6شهور وبالأصل لأنك طالب نقل مافي مكان مدي على اي أساس هالرساله وهم كاتبين في تسجيل المشكله اذا مالقيت قبول بيوقف راتبي ومو عارفة الحين ايش اسوي ،،،،،،،،
    الله يعافيك ويرضى عليك
    بالنسبه لرايس كنت باقدم لاحد الاخوان فيه قالوا مافي مجال الان لاجل كذا قالوا لك مكتفين
    بعض المعاهد تحدد نسبه عرب تقبلهم لكل سمستر او ليفيل حتى لو بموقع الملحقيه لسى متاح بقائمه المعاهد
    بما انك ما نقلت قبل كذا اعتقد لك نقله وحده لا تضيعيها تنقلي معهد مو كويس لانك لو فكرت بوضعك الحالي بتروحي معهد تمشي حالك فيه لين يقبلوك برايس ما راح تنقلين بعدها لرايس الا بقبول مشروط بنفس تخصصك
    الحلول اللي اشوفها من وجهة نظري تشوفي معهد ممتاز غير رايس وما يكون متكدس ومشكلتك الله يهديك استعجلت بالنقل ليه ما شيكت ع المعهد اللي قدمتي عليه هل متكدس او لا قبل ما تورطين نفسك وتتركي معهدك الاول؟
    من اللي رفض بالملحقيه ؟ مشرفك الدراسي ؟
    اذا مشرفك الدراسي رفض حاولي تراسلين مشرفه الاقليم التابع له رايس وتاخذي منها موافقه واشرحي لها وضعك كامل ممكن تعطيك موافقه تدرسي وتكملي امورك بالملحقيه وتطلبي ضمان مالي
    هذي الحلول اللي اعرفها بصراحه واتمنى لو فيه جزئيه خاطئه بمعلوماتي يصححوها الاخوان ولهم خالص شكري وتقديري
    أسأل الله ان ييسر لك امورك ويفرج همومك يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    الله يعافيك ويرضى عليك
    بالنسبه لرايس كنت باقدم لاحد الاخوان فيه قالوا مافي مجال الان لاجل كذا قالوا لك مكتفين
    بعض المعاهد تحدد نسبه عرب تقبلهم لكل سمستر او ليفيل حتى لو بموقع الملحقيه لسى متاح بقائمه المعاهد
    بما انك ما نقلت قبل كذا اعتقد لك نقله وحده لا تضيعيها تنقلي معهد مو كويس لانك لو فكرت بوضعك الحالي بتروحي معهد تمشي حالك فيه لين يقبلوك برايس ما راح تنقلين بعدها لرايس الا بقبول مشروط بنفس تخصصك
    الحلول اللي اشوفها من وجهة نظري تشوفي معهد ممتاز غير رايس وما يكون متكدس ومشكلتك الله يهديك استعجلت بالنقل ليه ما شيكت ع المعهد اللي قدمتي عليه هل متكدس او لا قبل ما تورطين نفسك وتتركي معهدك الاول؟
    اذا مشرفك الدراسي رفض حاولي تراسلين مشرفه الاقليم التابع له رايس وتاخذي منها موافقه واشرحي لها وضعك كامل ممكن تعطيك موافقه تدرسي وتكملي امورك بالملحقيه وتطلبي ضمان مالي
    هذي الحلول اللي اعرفها بصراحه واتمنى لو فيه جزئيه خاطئه بمعلوماتي يصححوها الاخوان ولهم خالص شكري وتقديري
    المعهد مو متكدس شفت الموقع المشكلة ما اعرف بهيوستن يو المشرف ومديره الإقليم جلست شهر وانا أترجاهم تعبت نفسيا محد وافق مقدر اجازف باي معهد رايس الكل مدحوا وبما اني لغتي مش ولا بد بدي معهد يساعدني معهدي الاول جداً صعب ومافية عرب الا قليل قليل جدا والسوبر فايزر شي لاتطاق تم تصفية المعهد من اغلب الطلاب اللي لغتهم ضعيفة عشان كذا نقلت الله يكون بالعون أفكر بالتأجيل ومدي هل هو حل بوضعي لان مو قادره اتخذ اي قرار به الوضع مشكوووور اخوي وربي يسعدك جد غلبتك معاي ويجعلوا بميزان حسناتك
    7 "

5. إذآ كنتي بمعهـــد تجآري معآكـ حق بآلتحويل .. لكـــن إذآ كنتي بمعهد جآمعة ..
    ترى نظآمهآ تقريبآ متشآبه إلى حد كير ..

نصيحتي لكـ .. لآ تربطي نجآحكـ آللغوي بآلمعهد .. وآلله لو تجي لأقوى معهد بآلكون ..
    صدقيني تعتمد على توفيق رب آلعبآد ثــــم مجهودكـ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    الله يعافيك ويرضى عليك
    المعهد انا مقدم عليه من ديسمبر بالقوة لقيت قبول في ابريل لان الطلاب والطالبات مقبلين عليه بشكل عجيب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مايكرو
    المعهد انا مقدم عليه من ديسمبر بالقوة لقيت قبول في ابريل لان الطلاب والطالبات مقبلين عليه بشكل عجيب
    طيب ايش قلتلهم ياليت يقبلون لو بعد شهرين عادي ������
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إذآ كنتي بمعهـــد تجآري معآكـ حق بآلتحويل .. لكـــن إذآ كنتي بمعهد جآمعة ..
    ترى نظآمهآ تقريبآ متشآبه إلى حد كير ..

نصيحتي لكـ .. لآ تربطي نجآحكـ آللغوي بآلمعهد .. وآلله لو تجي لأقوى معهد بآلكون ..
    صدقيني تعتمد على توفيق رب آلعبآد ثــــم مجهودكـ ..

بآلتوفيق ..
    فعلا ونعم بالله بس بعض الأحيان تحتاج مكان تكون مرتاح فية نفسيا عشان يصير فية تقدم انا ما رتحت بمعهدي الاول أبدا والله كررررررريم هو اللي قادر ييسرها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    طيب ايش قلتلهم ياليت يقبلون لو بعد شهرين عادي 😫😭😢
    انا كلمتهم وكان عندي مشكلة وقتهااا ان الضمان المالي ماتم اصداره وقت الملتقيات للمرحلة التاسعة

وارسلت لهم ايميل اني ابي قبول في تاريخ 27 فبراير وانتظرتهم على اني ان شاء الله بكون في فبراير

بعدها بيومين جاني ايميل منهم قالو لايوجد لك مقعد في شهر فبراير
    ويوجد مكان لك في شهر ابريل استخرت ووافقت وتم ارسال الايتوني لي

ارسلي لهم موضوعك وقولي كل شي وقولي اقرب قبول أي شهر والله يسهل عليك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    فعلا ونعم بالله بس بعض الأحيان تحتاج مكان تكون مرتاح فية نفسيا عشان يصير فية تقدم انا ما رتحت بمعهدي الاول أبدا والله كررررررريم هو اللي قادر ييسرها

لآ تظلمي نفسكـ .. وَ تضيعي بعثتكـ ..
    آلرآحـــة آلنفسيــــة مطلوبه .. غيري بأقــــرب وقت ..

خٌذي قبول .. وَ قدميه للملحقية ..
    وَ دآم أول نقل لكـ .. بإذن آلله يتعآونون منكـ ..

موفقه ,,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.