الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال عن ولاية متشغن مدينة مونت بليزنت انا حاضر؟؟

اي سؤال عن ولاية متشغن مدينة مونت بليزنت انا حاضر؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تامور
    تامور

مبتعث مستجد Freshman Member

تامور الولايات المتحدة الأمريكية

تامور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة Central Michigan University
    • Central Michigan University
    • علوم ادارية
    • ذكر
    • انشاء الله خير, متشغن
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 28th, 2013, 09:59 PM

السلام عليكم
    أنا في ولاية متشغن والمدينة اللي أدرس فيها اسمها Mount Pleasantا ي احد عنده سؤال سواء عن الدراسه او المدينة يتفضل وان شاء الله اكون قادر على الرد

2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

تسلم وآلله يعطيكـ آلعآفيه .. وإن شــآء آلله نشوفكـ متوآجـــد بشكل يومي وترد على بآقي آلإستفسآرآت على آلعآم لجل نقدر نثبت آلموضوع بإذن آلله ..
    لأن زمآن جآني قبول من معهد Central Michigan University .. وكآنت آلمعلومآت جدآ شحيحه عن هذهـ آلمدينة ..
    وإن شآء آلله فيكـ آلخير وآلبركة وآلكل يستفيد ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

تسلم وآلله يعطيكـ آلعآفيه .. وإن شــآء آلله نشوفكـ متوآجـــد بشكل يومي وترد على بآقي آلإستفسآرآت على آلعآم لجل نقدر نثبت آلموضوع بإذن آلله ..
    لأن زمآن جآني قبول من معهد Central Michigan University .. وكآنت آلمعلومآت جدآ شحيحه عن هذهـ آلمدينة ..
    وإن شآء آلله فيكـ آلخير وآلبركة وآلكل يستفيد ..

بآلتوفيق ..
    هلا والله اخوي
    ان شاء الله اكون متواجد وارد على جميع الاستفسارات لكي تعم الفائده للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم انا ناوي ابتعث السنه الجايه وقاعد ابحث عن ولايه مناسبه ممكن تجاوبني على هذي الاسئله ؟ كم متوسط الايجار في الولايه ؟ وماهي افضل مدينه للدراسه فيها ؟ وكيف جامعاتها ومعاهد اللغه ؟ ( ناوي تخصص هندسه مدنيه) وهل المكافئه تكفي فيها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif99
    السلام عليكم انا ناوي ابتعث السنه الجايه وقاعد ابحث عن ولايه مناسبه ممكن تجاوبني على هذي الاسئله ؟ كم متوسط الايجار في الولايه ؟ وماهي افضل مدينه للدراسه فيها ؟ وكيف جامعاتها ومعاهد اللغه ؟ ( ناوي تخصص هندسه مدنيه) وهل المكافئه تكفي فيها

هلا اخوي
    بالنسبة للولاية الوية جميلة جدا وفيها عددة جامعات وتوجد فيها جامعه قوية وتحتلت من ضمن المراكز العشر الاوائل في امريكا وهي جامعه متشغن ستيت.
    بالنسبة للايجار يختلف من مدينة واخرى بالنسبة للمدينه التي اسكن فيها مونت بليزنت الايجار يبدا ما بين 650 دولار الى 850 دولار للغرفتين اغلب الشقق يشمل فيها النت وقنوات التلفلزيون والماء مجانا

بالنسبة للمعهد والجامعه في المدينة . المعهد لم ادرس فيه ولكن على حسب كلام الشباب انه قوي وياهلك لدخول الجامعه اما الجامعه CMU تعتبر من الجامعات الوسط ليست بالسهل وليست بالصعوبة مع المذاكره والجهد الخفيف تمشي امورك باذن الله
    ارجوا اني افدتك واي سؤال انا حاضر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem<mhmas
    طيب اخوي ممكن مساعده اذا تقدر تجيب لي قبول فيها للماستر مع المعهد علما ان تخصصي محاسبه الذي اريده فيها ولك تحياتي
    كم مستوى في معهد
    وكم مده اليفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. [QUOTE=اهات الوسن;1062415715]كم مستوى في معهد
    وكم مده اليفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/QUOTE
    انا مبتدى في اللغه ، وابغى مدته مايتعدى ثلاثه اشهر لكل مستوى وانا ابغى قبول الجامعه مشروط بتجاوز معهدهم ولك تحياتي ،،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.