الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات كولمبس ( موضوع جديد)

طلاب وطالبات كولمبس ( موضوع جديد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام اهل كولومبس
    وصلت كولومبس ولا لقيت لا نادي سعودي في استقبالي ولا غيره
    بس الحمد لله اني كنت مستأجرة فندق قبل اطلع
    اخذت تكسي ع الفندق
    الجو امس خياااال مع المطر بس اليوم حاسة مكسررره مع تعب السفر
    وحاسة الجو كئيب 😞
    7 "
  2. السلام عليكم .. من اللي عنده خلفيه عن معهد ELS اللي في كولمبوس من جميع النواحي .. المعلمين .. الطلاب .. انا سجلت في المعهد ودراستي تبدأ في 13 اكتوبر
    ولا عندي اي خلفيه عن المعهد .. اللي سمعت ان معاهد ELS معروفه ع مستوى امريكا وقويه ، والمدينه كيف اجواءها المناخيه والدراسيه وكيف المواصلات , الله لا يهينكم محتاج مساعدتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Alsayir
    السلام عليكم .. من اللي عنده خلفيه عن معهد ELS اللي في كولمبوس من جميع النواحي .. المعلمين .. الطلاب .. انا سجلت في المعهد ودراستي تبدأ في 13 اكتوبر
    ولا عندي اي خلفيه عن المعهد .. اللي سمعت ان معاهد ELS معروفه ع مستوى امريكا وقويه ، والمدينه كيف اجواءها المناخيه والدراسيه وكيف المواصلات , الله لا يهينكم محتاج مساعدتكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اولا الله يحييكم
    المعهد حسب وجهة نظري ممتاز من ناحية المعلمين ممتاز ومجتهدين مع الطالب ، والطلاب برضه الاغلبيه كل واحد بحاله طبعاً بتلقئ عينات الشيب بين بشعورهم ومازالو يعتقدون انهم بالثنوي ، وهذا شي بكل معهد مامنه مفر لكن الاغلبيه ونعم ..

كولومبوس مدينه جميله ورخيصه وفيها ترفيه ومريححححه نفسياً واهلها كلمة فرندلي قليله بحقهم .

المناخ فيها الشهر هذا متقلب لكن مشمس اقرب وصف ، بعد شهر وشوي يبدء البرد والثلج وانصحك تستمتع بالمدينه الفتره هذي قبل الثلج .

المواصلات مالك الا تشتري سياره لان اماكن الباص ستوب شوي بعيده عن المعهد .

واذا بغيت شي راسلني علا الخاص بالخدمه لاي طالب جديد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.