الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعده يا مبتعثين امريكا .. خاصه مبتعثين في ولايه ( ohio ) .لا احد يبخل علينا

استفسار ارجو المساعده يا مبتعثين امريكا .. خاصه مبتعثين في ولايه ( ohio ) .لا احد يبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saleh_almalki
    saleh_almalki

مبتعث جديد New Member

saleh_almalki غير معرف

saleh_almalki
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 28th, 2015, 08:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي استفسار بسيط بخصوص معاهد اللغة في ولاية ohio

انا بأذن الله راح اطلع ادرس على حسابي الخاص في Hobart Institute of Welding Technology في مدينة troy في ولاية ohio

الحمد لله من ناحيه المعلومات كامله راسلتهم وعندي معلومات كامله عن هالمكان اللذي يعتبر من اهم 3 مدارس للحام في امريكا .... من رسوم الدراسه لكروس اللحام فيه ومن السكن ومن جميع النواحي في هذا المكان

وبعدها راح ادرس Commercial Diving) including Underwater Welding) في ولاية فلوريدا وتم مراسلتهم ومعرفه رسوم الدراسه والسكن

بس المشكله لين الحين ما اعرف معهد لغه ( معهد تبع جامعه او معهد تجاري ) يمكن الاستفاده منه بصراحه ؟؟؟

سبب اتخياري لهالولايه لدراسه اللغة هو اكون قريب من مكان اخذ كورس اللحام عشان ما اتنقل كثير وتصير حياتي رايح جاي بين هالقاره الكبيره ...

الخطه لدي اني ادرس اللغه واخلص كورس اللحام بولاية اوهايو ومن ثم الانتقال الى فلوريدا لاخذ كورس الغوض التجاري واللحام تحت الماء

سؤالي هو :اريد معهد لغه بولاية ohio كويس جدا جدا ؟؟ بغض النظر هل هو تبع جامعه او معهد تجاري (:

ياليت من اعضاء هالمنتدى مساعدتي بهالشى في انتظار ردودكم وفزعتكم
  2. انت اذا لغتك ممتازة ممكن تاخذ توفل او ايلتس من السعودية وتروح الجامعة على طول مدام انك على حسابك. لان الانضمام حاليا لازم مخلص ٣٠ ساعة جامعة يعني اذا انت جاهز مش لازم لغة. اذا انت خطتك غير كذا فشوف باقي الاعضاء شيقولون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    انت اذا لغتك ممتازة ممكن تاخذ توفل او ايلتس من السعودية وتروح الجامعة على طول مدام انك على حسابك. لان الانضمام حاليا لازم مخلص ٣٠ ساعة جامعة يعني اذا انت جاهز مش لازم لغة. اذا انت خطتك غير كذا فشوف باقي الاعضاء شيقولون

يعطيك العافيه على الرد اخوي ... بس سؤالي هــو اريد معهد لغه بولاية ohio كويس جدا جدا ؟؟ بغض النظر هل هو تبع جامعه او معهد تجاري (:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_almalki
    يعطيك العافيه على الرد اخوي ... بس سؤالي هــو اريد معهد لغه بولاية ohio كويس جدا جدا ؟؟ بغض النظر هل هو تبع جامعه او معهد تجاري (:
    هنا المعاهد الموصى بها. بالنسبة للافضل شوف باقي الاعضاء شيقولون
    http://esllist.sacm.org
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    هنا المعاهد الموصى بها. بالنسبة للافضل شوف باقي الاعضاء شيقولون
    http://esllist.sacm.org
    يسسلموو عندي خلفية عن هالموقع وابحرت فيــــه ... للمعلوميه انا راح ادرس على حسابي الخاص ... بس ابي اعرف يا اعضاء منتدى مبتعث ما هو افضل معهد في ولايه اوهايو خاصه في مدينتي Dayton town او Columbus
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_almalki
    يسسلموو عندي خلفية عن هالموقع وابحرت فيــــه ... للمعلوميه انا راح ادرس على حسابي الخاص ... بس ابي اعرف يا اعضاء منتدى مبتعث ما هو افضل معهد في ولايه اوهايو خاصه في مدينتي Dayton town او Columbus

السلام عليكم وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

الموضوع كُتب في القسم الغير مناسب .. وتم نقله إلى هذ القسم ..
    إبحث في هذا القسم جيدآ .. ستجد مايفيدك بإذن الله ,,

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

السلام عليكم وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

الموضوع كُتب في القسم الغير مناسب .. وتم نقله إلى هذ القسم ..
    إبحث في هذا القسم جيدآ .. ستجد مايفيدك بإذن الله ,,

بالتوفيق ,,
    اخوي انا الولاية اللي ابيها من الولايات الوسطى ولاية اوهايو
    وانت حاط موضوعي بالولايات الشرقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.