الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المبتعثين القدامى: تعالوا وقولوا تجاربكم..!

حوار المبتعثين القدامى: تعالوا وقولوا تجاربكم..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوعبدالعزيزالعنزي
    أبوعبدالعزيزالعنزي

مبتعث فعال Active Member

أبوعبدالعزيزالعنزي الولايات المتحدة الأمريكية

أبوعبدالعزيزالعنزي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • INDIANAPOLIS, INDIANA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 9th, 2020, 08:35 AM

السلام عليكم..

مع الحجر المنزلي وبعيداً عن إرهاق سماع أخبار كورونا..

تعالوا نحكي تجاربنا كـ مبتعثين قدامى،

اليوم نحن وبكرة غيرنا، ممكن نقول هنا شي يفيد غيرنا في المستقبل.

شخصياً بدأت عام 2011 دورة لغة إنجليزية مدة سنة من العمل.. بس ما رجعت إلا عام 2017

كملت اللغة بمواصلة الدراسة وأخذت ماجستير إدارة أعمال،

تجربة الدراسة في أمريكا جمييييييييلة جداً لكن أتمنى أن لا تعود!

أرهقتني جداً.. ممكن أنا متحمس شوي،

لكن فعلاً متعبة..!

تخيلوا قبل ثلاثة أشهر حلمت إني داخل اختبار فاينانس نهائي وأنا غير مستعد..

صارت بعبع

طبعاً ليس هذا هو الحلم الأول ولا الوحيد،

لكن الذكريات الجميلة لا تموت وإن كانت مرهقة.
  2. طيب احتاج اسألك، مسجلة بالمنتدى عشان استفسر، بما اني طالبة"علاج طبيعي" عندي عدة اسئلة فعلاً اتمنى تجاوب عليها،
    أول شيء
    هل اقدر اكمل ماستر تخصص"علاج تنفسي" بإمريكا؟ هل راح اواجه مشكلة خصوصاً اني تخصص علاج طبيعي 5 سنوات"اخصائي"
    اذا كان راح اواجه مشكلة بـإمريكا، اقدر اخذ ماستر علاج تنفسي بمكان ثاني امتداد لتخصص العلاج الطبيعي؟
    كم مدة الماستر للعلاج التنفسي،
    فيه جامعات معروفه لهالتخصص و معتمده؟
    بس اتمنى تجاوبني، راح انتظر الاجابة ❤
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shahd266
    طيب احتاج اسألك، مسجلة بالمنتدى عشان استفسر، بما اني طالبة"علاج طبيعي" عندي عدة اسئلة فعلاً اتمنى تجاوب عليها،
    أول شيء
    هل اقدر اكمل ماستر تخصص"علاج تنفسي" بإمريكا؟ هل راح اواجه مشكلة خصوصاً اني تخصص علاج طبيعي 5 سنوات"اخصائي"
    اذا كان راح اواجه مشكلة بـإمريكا، اقدر اخذ ماستر علاج تنفسي بمكان ثاني امتداد لتخصص العلاج الطبيعي؟
    الله يوفقك هذي يبي لها جلسة واستدعاء التاريخ والاتصال مع الأصدقاء القدماء، أبشري ما يكون إلا خير.

نعم تقدرين لكن فيه أمور أخرى تحكم ولا أملك التفاصيل حاليا، اللي متأكد منه إن التخصص موجود في جامعة IUPUI لأن كان معي عدة زملاء يدرسون فيه،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shahd266
    طيب احتاج اسألك، مسجلة بالمنتدى عشان استفسر، بما اني طالبة"علاج طبيعي" عندي عدة اسئلة فعلاً اتمنى تجاوب عليها،
    أول شيء
    أهلا وسهلا اذكر كان فيه ملف عمل شخص جزاه الله خير فيه كل شيء بالتفصيل لسؤالك. تبحث عنه وارد لك

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shahd266
    أول شيء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum232/thread480966.html

هنا��
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.