الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(((تجمع طلاب ولاية تكساس)))

(((تجمع طلاب ولاية تكساس)))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    كل عام والجميع بالف خير
    انشالله انى ناوى نقرا ماجستير في هندسة النفط في امريكا في تكساس بالتحديد جامعة تكساس التقنية
    وانى حاليا راسلت معهد اللغة فى جامعة تكساس التقنية وطلبوا منى اوراق منها رسوم القبول سؤالى كيف نبعتها ليهم ماعرفت
    وبنسبه لباقى الاوراق نبعتها عالايميل وكيف
    ونبى نسأل عن الجامعة و المعهد هل هم كويسات
    الرجاء الرد السريع
    7 "
  2. انا في المعهد حاليا
    المعهد جدا جدا جدا جدا جدا ممتاز وسعره رخيص للي بيدرسون ع حسابهم
    هو مو معهد
    انتي راح تداومي في كلاسات زي طلاب الجامعه يعني الي يشوفك مايدري انتي طالبه لغه او طالبه كليه
    فيه احتكاك مع الطلبه بشكل كبير غير ان نسبه الطلبه المسلمين سوا عرب او غير عرب ماهي بسيطه
    يعني الحجاب عندهم شي طبيعي جدا جدا
    بس المعهد حق دراسه الي يهمل ومايحل الواجبات ويغيب ماراح ينجح ونسبه الرسوب ماهي بسيطه
    الله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا موظف و معي بكالوريس انجليزي أبغى معهد قوي في تكساس يطورني معهد قوي 3 شهور او أربعه و لا مانع من الزيادة اذا كان بيطورني وابي أسكن مع عائلة أمريكية فمن يرشدني و له الأجر الوفير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    أنا موظف و معي بكالوريس انجليزي أبغى معهد قوي في تكساس يطورني معهد قوي 3 شهور او أربعه و لا مانع من الزيادة اذا كان بيطورني وابي أسكن مع عائلة أمريكية فمن يرشدني و له الأجر الوفير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمونتي
    السلام عليكم
    أنا ابي لي كم شهر تطوير للغة الانجليزية خاصة التحدث و الاستماع انا معي بكالوريوس لغة انجليزية وابي لي معهد في تكساس قوي أفيدوني بارك الله فيكم
    من اقوى المعاهد في ولاية تكساس معهد رايس في مدينة هيوستن
    انا الحمدلله سجلت فيه وانقبلت ودراستي ان شاء الله في شهر ابريل وماجزمت عليه الا انه من اقوى المعاهد في امريكا ويمدحونه كثير

شي الاخر اللى هو عن السكن والخ ...

ادخل على موقع
    http://www.homestayfinder.com/Search...city=Melbourne
    وان شاء الله تحصل ماعليك الا انك تحط اسم الولاية واسم المدينة مثلا ولاية تكساس مدينة هيوستن
    وبيطلع لك كل شي يخص بحثك

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مايكرو
    من اقوى المعاهد في ولاية تكساس معهد رايس في مدينة هيوستن
    انا الحمدلله سجلت فيه وانقبلت ودراستي ان شاء الله في شهر ابريل وماجزمت عليه الا انه من اقوى المعاهد في امريكا ويمدحونه كثير

شي الاخر اللى هو عن السكن والخ ...

ادخل على موقع
    Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other
    وان شاء الله تحصل ماعليك الا انك تحط اسم الولاية واسم المدينة مثلا ولاية تكساس مدينة هيوستن
    وبيطلع لك كل شي يخص بحثك

موفق
    طيب اخي ماا تعرف عن معاهد دالاس ..ايش رايك بهذا المعهد للناس اللي بيدرسو ع حسابهم الخاص ..
    Orientation Registration - SMU
    اوو collin college
    ياريت تفيدووني ..
    فيه بنات يسالوني ودهم يقدمو ع حسابهم الخاص ..بس ما اعرف اناا ..لذا سالتكم وياريت تكون بدالاس ..
    وجزااكم الله الف خيررر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    طيب اخي ماا تعرف عن معاهد دالاس ..ايش رايك بهذا المعهد للناس اللي بيدرسو ع حسابهم الخاص ..
    Orientation Registration - SMU
    اوو collin college
    ياريت تفيدووني ..
    فيه بنات يسالوني ودهم يقدمو ع حسابهم الخاص ..بس ما اعرف اناا ..لذا سالتكم وياريت تكون بدالاس ..
    وجزااكم الله الف خيررر
    بصراحة اختي ماعندي خلفية عن المعهدين اللى ذكرتيهم للاسف
    وحاولت ابحث عن معلومات لكن ماطلع معي شي

من الافضل انهم يروحون لمعاهد معروفة في امريكا وفي ولايات متوسطة او رخيصة وتكون مناسبة لهم مثل ولاية اوريقون والخ ....

لان حتى محرك البحث عن المعاهد اللى تم ذكرهاا في سوالك مافي ولا موضوع نزل بالمنتدى عنهاااااا دليل انهاا جديدة ومافي احد عنده خلفية عنهااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مايكرو
    بصراحة اختي ماعندي خلفية عن المعهدين اللى ذكرتيهم للاسف
    وحاولت ابحث عن معلومات لكن ماطلع معي شي

من الافضل انهم يروحون لمعاهد معروفة في امريكا وفي ولايات متوسطة او رخيصة وتكون مناسبة لهم مثل ولاية اوريقون والخ ....

لان حتى محرك البحث عن المعاهد اللى تم ذكرهاا في سوالك مافي ولا موضوع نزل بالمنتدى عنهاااااا دليل انهاا جديدة ومافي احد عنده خلفية عنهااا
    بس هذه كثيرر معروفه ..مستغربه فعلا ليش ما مرت بالمنتدى ..:انها ما مرت ع حد ..طيب كليه collin college معقول ماحد يعرفهاا ..مع العلم عندهم ثلاثه فروع لهاا ..بس المشكله مااافهم ..
    وياا اخي لازم اذا جو يجو لدالاس ..حاول تبحث بطريقتك ..واذا اعطيتني اسم معهد بروح انا بنفسي واسال لهم ..بس امسك خيط ..ما ودي بمعاهد ماحد يعرفهاا ..ومشكور مقدماا ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    بس هذه كثيرر معروفه ..مستغربه فعلا ليش ما مرت بالمنتدى ..:انها ما مرت ع حد ..طيب كليه collin college معقول ماحد يعرفهاا ..مع العلم عندهم ثلاثه فروع لهاا ..بس المشكله مااافهم ..
    وياا اخي لازم اذا جو يجو لدالاس ..حاول تبحث بطريقتك ..واذا اعطيتني اسم معهد بروح انا بنفسي واسال لهم ..بس امسك خيط ..ما ودي بمعاهد ماحد يعرفهاا ..ومشكور مقدماا ..
    هذا اللى كلع معي حطيت اسم المعهدين بمحرك البحث ولا طلع اي نتيجة معي
    بعكس اللى بحثت عنهم اذا سالوني تطلع معي عدة مواضيع

الافضل انك تقولي لهم مااعندي خلفية وسالت عنها مافي اي تجاوب عشان مايكون اللوم عليك

العفو وعذرااا اني ماقدرت اتساعد معك

بالتوفيق
    7 "
25 من 32 صفحة 25 من 32 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.