الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن يبغوا ورقة تفيد براتبي الشهري! أرجو المساعدة

السكن يبغوا ورقة تفيد براتبي الشهري! أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ammoori
    Ammoori

مبتعث مجتهد Senior Member

Ammoori الولايات المتحدة الأمريكية

Ammoori , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة not yet
    • not yet
    • طالب
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 15th, 2015, 12:23 AM

السلام عليكم

انا مبتعث جديد وبسافر خلال الاسبوع هذا ان شاء الله لكن السكن اللي قدمت عليه اونلاين يبغون ورقة رسميه تفيد بالمبلغ اللي أستلمه من الوزارة شهريا. وين أقدر أحصلها الله يرضى عليكم
  2. السلام عليكم.
    أنا دارس على حسابي الخاص بولاية جورجيا و مريت بتجربة أثبات الدخل. بس مو كل سكن يطلب هذا الشي أهم شي مدة العقد. فيه بسنه و فيه بستة اشهر و طبعا كل ما قصرت المدة زاد الايجار شوي.
    اذا " لا سمح الله ما حصلت سكن" ما حصلت سكن حتى وصلت امريكا. فمالك الا حاجه اسمها Extended Stay و أشهرها "Studio 6" وهذي تعتبر زي الشقق المفروشة ميزتها ما يسالون عن الدخل و الايجار يومي أو أسبوعي و اسعارها تتراوح من 1300 الي 1600 شهريا. وهي الارخص بالنسبة للسكن المؤقت فقط.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammoori
    السلام عليكم

انا مبتعث جديد وبسافر خلال الاسبوع هذا ان شاء الله لكن السكن اللي قدمت عليه اونلاين يبغون ورقة رسميه تفيد بالمبلغ اللي أستلمه من الوزارة شهريا. وين أقدر أحصلها الله يرضى عليكم
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. في حلين يا تجيب شهاده بنكيه من البنك اذا كان فيه مبلغ كبير طبعا يكون بالانجليزي والحل الثاني تطلب تعريف بالراتب من عملك بالانجليزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.