الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخي انا طلبت انهاء البعثة والعودة كمرافق، والطلب في الوزارة لا زال، ولكن تم قبولها مبدئيا وارسال الطلب للملحقية، لكي يتم تنفيذة. تاريخ اصدار المكرمة هو 30 / 1 / 2015 وطلب انهاء البعثة فتح تاريخ 16 / 1 / 2015 ولكن مازال مكتوب عليه في الملحقية ولكن هناك رد من الوزارة مكتوب فيها تتم الموافقه على انهاء البعثة وكانت بتاريخ 26 / 1 / 2015

افيدوني ياجماعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    الله يعطيك العافيه يا ابو فهد تقصد بالمرافق المبتعث المرافق الدارس أو المرافق المبتعث الذي يدرس أكاديمياً وهذا تلقائياً يحسب مبتعث أما المرافق الدارس هنا فئتين مرافق دارس بدوام كامل ودوام جزئي!
    من الذي شملتهم المكافأه السابقه!
    المرافق المبتعث الدارس والذي يملك I-20 خاص فيه ويدرس دوام كامل !
    بمعنى ثاني , حامل فيزا F-1 .. يمكن كذا تكون اوضح !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .::memo::.
    السلام عليكم

اخي انا طلبت انهاء البعثة والعودة كمرافق، والطلب في الوزارة لا زال، ولكن تم قبولها مبدئيا وارسال الطلب للملحقية، لكي يتم تنفيذة. تاريخ اصدار المكرمة هو 30 / 1 / 2015 وطلب انهاء البعثة فتح تاريخ 16 / 1 / 2015 ولكن مازال مكتوب عليه في الملحقية ولكن هناك رد من الوزارة مكتوب فيها تتم الموافقه على انهاء البعثة وكانت بتاريخ 26 / 1 / 2015

افيدوني ياجماعة
    إذا الزيادة ماشملت المرافقين .. فماراح تشملك انت بعد !

ولكن حتى الآن نقول إن شاء الله انها تشمل المرافقين والله ان خاطري تكون للمبتعث والمرافق سواء دارس او غير دارس!
    ومتفائل خير .. لان كثير من المرافقين خصوصاً المتزوجين محتاجين مثل هالزيادة في هالوقت بالذات !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة طفرانة
    اللي خلصت بعثته ولا تخرج وملفه مقفل هل فيه امل ينزل له شي؟
    اعملي تمديد للبعثة , واذا ماقدرتي ,
    يعوضك رب العالمين باللي اخير منها !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    المرافق المبتعث الدارس والذي يملك I-20 خاص فيه ويدرس دوام كامل !
    بمعنى ثاني , حامل فيزا F-1 .. يمكن كذا تكون اوضح !

إذا الزيادة ماشملت المرافقين .. فماراح تشملك انت بعد !

ولكن حتى الآن نقول إن شاء الله انها تشمل المرافقين والله ان خاطري تكون للمبتعث والمرافق سواء دارس او غير دارس!
    ومتفائل خير .. لان كثير من المرافقين خصوصاً المتزوجين محتاجين مثل هالزيادة في هالوقت بالذات !

اعملي تمديد للبعثة , واذا ماقدرتي ,
    يعوضك رب العالمين باللي اخير منها !
    هلا اخوي ان شااء الله تشمل المرافقين، بس هل انا مبتعث ام لا وهل تشملني المكرمة كمبتعث؟ لانه طلبي للان في الملحقية وملفي للان مازال ملف دارس بكالوريوس. لكن ممكن يوم الاثنين يفعلوا طلب تغييري لمرافق. فهل تشملني المكرمة؟

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .::memo::.
    هلا اخوي ان شااء الله تشمل المرافقين، بس هل انا مبتعث ام لا وهل تشملني المكرمة كمبتعث؟ لانه طلبي للان في الملحقية وملفي للان مازال ملف دارس بكالوريوس. لكن ممكن يوم الاثنين يفعلوا طلب تغييري لمرافق. فهل تشملني المكرمة؟

شكرا
    لا تعتبر مبتعث , ولكن تعتبر مرافق فقط !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    أبو فهد معليش غثيتك شوي تقصد أن المكرمه السابقة شملت المرافقين الدارسين الذين يحملون فيزا f1 ولكن الذين يحملون فيزا f2 لم تشملهم؟
    صحيح , المكرمة السابقة شملت المبتعثين الاساسيين والمرافقين الدارسين بدوام كامل (مرافق مبتعث) !
    مدري اذا تتذكر النظام الاول .. المرافق اول كان ياخذ تقريباً 900 دولار راتب اساسي ..
    واذا حول وضعه من مرافق إلى مرافق مبتعث (يعني يدرس بالجامعة بدوام كامل) .. يصبح راتبه الاساسي مساوي لراتب المبتعث الاساسي !
    هذولا هم اللي شملتهم المكرمة السابقة !

إن شاء الله الان عرفت الفئة اللي اقصدها من المرافقين !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    صحيح , المكرمة السابقة شملت المبتعثين الاساسيين والمرافقين الدارسين بدوام كامل (مرافق مبتعث) !
    مدري اذا تتذكر النظام الاول .. المرافق اول كان ياخذ تقريباً 900 دولار راتب اساسي ..
    واذا حول وضعه من مرافق إلى مرافق مبتعث (يعني يدرس بالجامعة بدوام كامل) .. يصبح راتبه الاساسي مساوي لراتب المبتعث الاساسي !
    هذولا هم اللي شملتهم المكرمة السابقة !

إن شاء الله الان عرفت الفئة اللي اقصدها من المرافقين !
    ابو فهد مره أخرى لحد الآن عندي تضارب في الفهم معليش يا ابو فهد ولكن هناك مرافقين يداومون بدوام كامل في المعهد وليس في الجامعة هل شملتهم؟ وأنا متأكد أنا المرافق اذا دخل الجامعة أصبح مبتعث وليس مرافق ولم يعد يتبع كلياً لإدارة المرافقين وينفصل عن المبتعث الرئيس وهذا لا شك بشمولهم الراتبين؟
    صباح الثلج يا ابو فهد اليوم مندفنين في الثلج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورجيت
    اااااخ يالقهر ،لسا راجعة ،سويت تأجيل بعثة وقبلوا الطلب ، لو كنت عارفة ما أجلت 😌. يارب العوض ، تتهنون فيها يارب .
    أعتقد تشملك وكل شيء مقدر ومكتوب لو لم تشملك فلا تندم على ما فاتك لعله خيراً لك
    7 "
5 من 19 صفحة 5 من 19 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.