الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    لا ماني متأكدة، أنا متأكد

نزلت للمرافق المبتعث في البوابة صرف فروقات بمبلغ ٢٩٩٠ دولار (أمريكا)
    معليش ياذيب .. سؤال في فرق بين المرافق المبتعث والمرافق الي يدرس بلجامعة؟
    مع العلم ان صاحبي انضم للبعثه امس لكن لسه ماحدث بيانات البنك .. هل يستحق المكرمة الملكية ام لا ؟
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooo1
    معليش ياذيب .. سؤال في فرق بين المرافق المبتعث والمرافق الي يدرس بلجامعة؟
    مع العلم ان صاحبي انضم للبعثه امس لكن لسه ماحدث بيانات البنك .. هل يستحق المكرمة الملكية ام لا ؟
    وشكرا
    المرافق المبتعث هو نفسه المرافق اللي يدرس بالجامعة
    المرافق الدارس هو اللي يدرس لغة معهد قبل الجامعة
    المرافق فقط هو اللي جالس في البيت ومتسدح على الكنب مقابل التلفزيون وبجنبه دلة قهوة

أظن ما ياخذ شيء لأن الانضمام جاء بعد الأمر الملكي، وإذا فتحوا هذا الباب بكرة بيجي واحد يقول أنا انضميت اليوم وبعده واحد ثاني وبعد أسبوعين واحد ثالث وبعد شهر واحد عشرين هههه
    7 "
  3. للطلاب الموقوف عليهم الصرف ( هولد ) ولا ينزل لهم شي هذا تأكيد لكلامي بأن جميع الطلاب يستحقون وهذي جامعه الباحه اليوم نزلت لكافة الطلاب
    ط³ط¨ظ‚ | "ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط¨ط§ط*ط©": ط±ط§طھط¨ ط§ظ„ط´ظ‡ط±ظٹظ† ظ„ظ„ظ…ظ†طھط¸ظ…ظٹظ† ط¯ظˆظ† ط§ظ„ظ†ط¸ط± ظ„ظ…ط¹ط¯ظ„ظ‡ظ… ط§ظ„طھط±ط§ظƒظ…ظٹ
    طالبوا فيها يا أخوان لاترحون عليكم في الغربه ...
    7 "
  4. عندي سوال
    انا مرافق لاختي ولكني ادرس في الجامعه و منتظم و لدي قرار الحاق بالبعثه، حساب خاص في البوابه واستلم المكافاه الشهريه على حسابي. هل تشملني اكراميه الملك سلمان؟ مع العلم بانه تم ايداع الراتبين في حسابات المبتعثين و من ضمنم اختي ولكن لم تودع في حسابي.
    7 "
  5. حسبي الله ونعم الوكيل
    وش اللي صاير !
    اغلب المبتعثين ماصرف لهم شي !
    الموقوف عنهم الصرف مافي
    المرافقين مافي
    وييييين !
    الامر يشمل كل المبتعثين
    والوزاره قصقصتها علي كيفهم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    لا احد يتعب نفسه بس تعوضوا الله
    الله يرزق الجميع
    7 "
  6. جيت أبشركم انه نزلت لي المكافأتين شفتها في كشف الحساب في موقع سفير ورجعت بعد نص ساعة رجعت لكشف الحساب ولقيتها محذوفة

هذا ايش معناه ؟ كانوا بيعطوني وغيروا رأيهم يعني ولا ايش ؟ مع العلم اني موقوف عني الصرف

بس ما فهمت ايش المقصود بالحركة هذي ؟ يمزحوا معي مثلا ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    جيت أبشركم انه نزلت لي المكافأتين شفتها في كشف الحساب في موقع سفير ورجعت بعد نص ساعة رجعت لكشف الحساب ولقيتها محذوفة

هذا ايش معناه ؟ كانوا بيعطوني وغيروا رأيهم يعني ولا ايش ؟ مع العلم اني موقوف عني الصرف

بس ما فهمت ايش المقصود بالحركة هذي ؟ يمزحوا معي مثلا ؟؟؟؟؟؟
    إيش سبب إيقاف الصرف ؟
    7 "
  8. السبب يا طويل العمر أني أنهيت الدراسة ورجعت السعودية ثم رقيت البعثة وأنا بالسعودية وطبعا لازم أروح بلد البعثة وأعطيهم ختم الدخول حتى يرجعوا الصرف

يعني السبب أني لسه قاعد بالسعودية وما سافرت لبلد البعثة
    7 "
  9. تصريح نائب وزير التعليم :
    وقال "السيف" لـ "سبق": "المكافأة ستصرف لجميع المبتعثين ويدخل ضمن ذلك مبتعثو الجهات الحكومية، ونؤكد أن كل مبتعث وله رقم طلابي وهو مسجل كمبتعث له الحق في هذه المكافأة".

المصدر:
    ط³ط¨ظ‚ | ظ…ظƒط§ظپط£ط© ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† طھطµط±ظپ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ظٹظ† ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„ظٹظ†
    7 "
17 من 19 صفحة 17 من 19 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.