الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    تصريح نائب وزير التعليم :
    وقال "السيف" لـ "سبق": "المكافأة ستصرف لجميع المبتعثين ويدخل ضمن ذلك مبتعثو الجهات الحكومية، ونؤكد أن كل مبتعث وله رقم طلابي وهو مسجل كمبتعث له الحق في هذه المكافأة".

المصدر:
    ط³ط¨ظ‚ | ظ…ظƒط§ظپط£ط© ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† طھطµط±ظپ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ظٹظ† ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„ظٹظ†
    كلام الرجل واضح كل مبتعث له رقم طالب ومسجل كمبتعث له مكافأتين يعني حتى لو موقوف عنه الصرف طيب ليش المماطلة يعني ؟ في أحد نفس حالتي حطو له مكافأتين وأخذوها ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    السبب يا طويل العمر أني أنهيت الدراسة ورجعت السعودية ثم رقيت البعثة وأنا بالسعودية وطبعا لازم أروح بلد البعثة وأعطيهم ختم الدخول حتى يرجعوا الصرف

يعني السبب أني لسه قاعد بالسعودية وما سافرت لبلد البعثة

طيب أنا نفس حالك بالضبط متخرج وموجود في السعوديه وملفي مفتوح وعندي نية أرقي للماجستير بس ما سويت للآن ... طيب غريبه ليش ما يصرف لي !!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    طيب أنا نفس حالك بالضبط متخرج وموجود في السعوديه وملفي مفتوح وعندي نية أرقي للماجستير بس ما سويت للآن ... طيب غريبه ليش ما يصرف لي !!؟
    طالما ملفك مفتوح معناها من حقك المكافأتين بس اصبر خلنا نشوف الشباب في احد جاه شي
    7 "
  4. انا مبتعثه اساسيه بامريكا وماسحبوها مني للحين
    تمنيت يسحبوها يمكن تكون بشاره انهم يعيدو حساباتهم
    صراحه المبلغ صدمه ! بنينا آمال عالفاضي
    تكفون ارفعو شكوة نبي تنزل للمرافقين مسآكين .. ي فرحه ما تمت!!
    7 "
  5. راح تكون الحسبة على النحو التالي : 990 مكأفات التخصصات العلمية + المكرمة الملكية " 1000 + 1000 "--> مكأفاة شهرين بدون أخذ 10 ريال التابعة لصندوق الطالب " = 2990 ريال .. للعلمي

840 مكأفات التخصصات الشرعية + المكرمة الملكية " 850 + 850 "--> مكأفاة شهرين بدون أخذ 10 ريال التابعة لصندوق الطالب " = 2540 ريال .. للشرعي
    حسبي الله عليهم
    والمرافق المسكين ... يعني ما ليه شي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzoid18
    ياشباب اللي كان عليه إيقاف صرف (هولد) بسبب تسجيل المواد وسوى طلب إعادة صرف وانقبل الطلب وسوى صرف فروقات وجاه الراتب بس بدون المكافأتين وش يسوي او وش الوضع هل بتنزل او كيف

ردوا الله يجزاكم خير
    أنا تقريبا نفس حالتك .. عندي ايقاف صرف بسبب عدم ارفاق الشهاده ونزلت لي بفضل الله. لكن جاني ايقاف الصرف بعد قرار المكرمة
    اشوف موضوعك بسيط ومن أبسط حقوقك تطالب فيها
    7 "
18 من 19 صفحة 18 من 19 ... 13171819
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.