الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبة الدراسات العليا و اختبار Gre !!!!!

طلبة الدراسات العليا و اختبار Gre !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اها طيب يا sweet_orange قوليلي ايش راح تسوي مدام الوقت ضيق و المعلومات راح تكون كثيره على الواحد

قوليلي ايش راح تسوي عشان اعرف اتصرف انا كمان !!! انا المشكله معايا باني حاصل على الهندسه المعماريه .. و احنا دراستنا مافيها ابدا رياضيات و لا اي شي من المعادلات و المصطلحات !! يعني على اخر مره درست فيها الرياضايات و الاشياء الثانيه كانت على ايام الثانويه !!!!!!!!1

يعني مصييييبه بالنسبه ليا ارجع اذاكر من جديد و انا اكره حاجه اسمها رياضيات و معادلات و حفظ !!!! و عشان كدا دخلت على قسم العماره عشان مافيها دراسه كثير ما عدا الرسم اللي احبو !!!!

ربنا يعين بس ايش نقول
    7 "
  2. الاخ العضو wwa ... فعلا يمكن في السعودية الاختبار اسهل من غيره لانه حاليا على ورق بس لمدة بسيطة ... لانها راح تكون على الكمبيوتر في غضون اشهر فقط ... :gr_876:
    وانا معاك مافي شي مستحيل مدام الانسان متوكل على الله ... بس انا حبيت نفيد بعض و نستفيد من خبرات الناس الي اختبروه و انقبلوا في الجامعة ... :gr_906: \
    الأخ dondy .. انا جبت معايا كتب من جرير ... عن GRE ... وانا انصحك تشتري الكتب الي فيها تمااااارين كثيرة احسن من الكتب الي فيها نصايح و توجيهات .. يعني انا جربت كتاب Barrons للتوفل و ما ااستفدت منه كثير كله نظري و كلااااام :gr_907:
    لكن في كتب ثانية فيها تمارين كثيييييرة و سيديهات ..
    وانا حاليا اشوف مواقع على النت و كتب خاصة بهذا الاختبار ... والله يسهل يارب .. :gr_876:
    بالنسبة للمعادلات الرياضية >>>>> هذه لابد منها ... بس اسئلة الرياضيات اسهل من اأسئلة Verbal Questions ... الي هي جزء إكمال الجملة بالكلمة المناسبة , و الجزء الخاص بالكلمات المتضادة , والجزء الخاص بالكلمات التي بينها علاقة " ويمكن هذه اسهلهم "
    الأمثلة الي شفتها من اسئلة الرياضيات عبارة عن قوانين درسناها في المتوسط و الثانوي .. يعني كلها معادلات و حسابات عادية لكن لازم لها مراجعة سريعة ... وما شفت ابدا تفاضل و تكامل ولا حساب المثلثات <<< الي في رأيي اصعب شي في الرياضيات :gr_896:
    لكن الي اختبر هذا الاختبار من قبل ممكن يفيدنا اكثر في نوعية الأسئلة ..
    . :gr_906:
    7 "
  3. طيب سويتي أورانجي ممكن سؤال:
    الحين لو بدي أدرس كورس تدريب على الGRE
    من الموقع اللي حطة أوزي واسجل فية ..
    مين يدفع فلوس التدريب الإضافي؟
    على الملحقية..ولا على حسابي؟؟
    كمان نفس الشي ساعات اللغة الإضافية لو بدي ادرس بعد الظهر توفل..
    ممكن تفيدينا بم أنك طالبتنا المقيمة في قلب الولايات؟
    وتسلمي يارب
    7 "
  4. عزيزتي مسافرة ... بما انك دراسات عليا .. الملحقية راح تدفع لك فلوس الدورات الخاصة باختبارات الدراسات العليا ... ولكن انتي ادفعي اول و بعدين ارسلي لهم الفاتورة ... لانه الملحقية تاخد وقت طويل من كثيرة الفواتير الي عندهم ... وهذا الشي حصل مع صاحبتي لما سجلت في المعهد هي دفعت و ارسلت لهم الفاتورة << لأنهم ما يدفعوا على طول ... بالدور
    7 "
  5. طيب انا لقيت في موقع كابلن توتور كورسز مو هي افضل ومن الكلاسات ولا كيف ؟ وهل تدفعها الملحقية كمان ؟؟

السؤال الثاني : هو كم نوع بالزبط ؟ لأنو انا تخصصي طبي فماني عارفة اي واحد المفروض ادرسه >>> يمكن سؤالي غبي بس معليش ماعندي معلومات كافية عن الجي ار ايه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.