الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلب إعادة عضوية البعثة مقفله في بوابة المبتعثين .. أرجوكم ساعدوني

استفسار طلب إعادة عضوية البعثة مقفله في بوابة المبتعثين .. أرجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتفائل بالله_99
    المتفائل بالله_99

مبتعث جديد New Member

المتفائل بالله_99 غير معرف

المتفائل بالله_99
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 17th, 2015, 04:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ، الحمدلله على الصيام و القيام، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وادرك ليلة القدر وفاز بالثواب والاجر وتقبل منا دعواتنا يا الله، وأعده علينا أعواماً عديدة و أزمنةً مديدة ونحن بصحة وعافية لا فاقدين ولا مفقودين..

إخواني أخواتي ..

كنت مبتعث حصل لي ظرف صحي و أثر علي نفسيا و جسديا.. و تم إغلاق ملفي قبل سنة و ثمانية أشهر ( أُلغيت بعثتي ) .. بعد المدة تحسنت وبعدها حصلت قبول مباشر لإمتداد التخصص ولكن المشكلة لما حاولت ارفع طلب إعادة عضوية البعثة في بوابة المبتعثين، لقيت العبارة التالية مكتوبة ..

" هذا الطالب لا تنطبق علية شروط الخدمة "

هل ممكن أحد يشرح لي هذه العبارة ؟ وش معناها ؟

ابي ارجع بعثتي و تعبت والله العظيم

الله يجزاك ألف خير و يكتب لكم الأجر .. في هذا اليوم الأول أيام العيد
    والله تعبت من كثر التفكير ..

2. السلام عليكم
    انا نفس حالكم كمان ، صار لي ٣ مرات ارفع طلب وينرفض من وزاه ورحت ااوتاو انا ومحرمي مشوار مره بعيد وقابلني ملحق السفير ونفسه الله يعلم فيها
    ومارضي يساعدني. وانا عندي قبول جامعي ولسه كمان مابتديت دراسه حقه في سبتمبر. وكمان انتهاء بعثه حقتي مامضي علي قرارها اقل من ٣ اشهر ورفعت لهم قرار ان سبب تاخري عن دراسه انا كنت في المستشفي اجريت لي عمليه استصال قولون . وسبب مثل داه مره قوي المفروض يوقفون معاي ماهو ضدي. بس ماقول الا الحمدالله علي كل شي. راح اكمل دراستي بالجامعه علي حسابي .. وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالوحيده
    السلام عليكم
    انا نفس حالكم كمان ، صار لي ٣ مرات ارفع طلب وينرفض من وزاه ورحت ااوتاو انا ومحرمي مشوار مره بعيد وقابلني ملحق السفير ونفسه الله يعلم فيها
    ومارضي يساعدني. وانا عندي قبول جامعي ولسه كمان مابتديت دراسه حقه في سبتمبر. وكمان انتهاء بعثه حقتي مامضي علي قرارها اقل من ٣ اشهر ورفعت لهم قرار ان سبب تاخري عن دراسه انا كنت في المستشفي اجريت لي عمليه استصال قولون . وسبب مثل داه مره قوي المفروض يوقفون معاي ماهو ضدي. بس ماقول الا الحمدالله علي كل شي. راح اكمل دراستي بالجامعه علي حسابي .. وبالتوفيق للجميع.

إعادة العضوية ليس من صلاحية الملحقية ولا بد من مراجعة الوزارة بخصوص الموضوع للموافقه على ذلك من عدمه! حسب المبررات والظروف وتقدير الوزارة...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالوحيده
    السلام عليكم
    وعليكم السلام .. ايش صار في موضوعك ؟ ان شاء الله يا رب تيسرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.