الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الانذارات

بخصوص الانذارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية undertaker2000
    undertaker2000

مبتعث جديد New Member

undertaker2000 الولايات المتحدة الأمريكية

undertaker2000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة كومينتي كولج
    • كومينتي كولج
    • حاسب
    • ذكر
    • lamar, TX
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

June 30th, 2017, 02:07 AM

السلام عليكم
    انا تقريبا عندي 3 انذرات بسبب دراسة اقل من 12 ساعة. هذا السمستر رسبت في واحدة و حذفت مادتين . هل سيتم طردي ? مع العلم ان معدلي فوق اثنين لان صارت لي مشكلة في الجامعة مع دكتور. وانا اعاني في الجامعة من صعوبة التخصص والدكاترة. وطبعا ماعرف احد في الجامعة وهذا مصعب علي الدراسة.
    3 انذرات من الملحقية. حيث ان معدلي 2.6 والجامعة تبي فوق 2 . وحصلت لي مشكلة في الجامعة مع دكتور بحيث ان في مادة برمجة الدكتور شاف كود قصير في احد المنتديات الاجنبية ويفكر اني غاش من نفس الموقع . وهذا حاليا مخيريني اني اسوي contest مثل المحكمة واثبت اني ماغشيت وتحقيق او اخذ F. لكن انا ماابي تعقيدات بقولهم عطوني F وريحوا راسكم. بس المشكلة اذا معدلي نزل اقل من 2 راح اتوهق من الجامعة والملحقية
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله ييسر امورك وان شاء الله ماتوصل للطرد,
    انا عندي نفس المشكلة عندي انذارين وهذا الترم رسبت بمادة وباخذ الانذار الثالث,
    فهل سوف يتم انهاء بعثتي اذا حصلت على الأنذار الثالث علماً انه باقي لي ترم واحد على التخرج؟

الرجاء الرد على استفساراتنا والله يجزاكم كل خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.