الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة .. أم الخدمة المدنية ... أرجو الدخول

البعثة .. أم الخدمة المدنية ... أرجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovelorn
    lovelorn

مبتعث مستجد Freshman Member

lovelorn السعودية

lovelorn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • لايوجد, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 6th, 2009, 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

أنا أحد خريجي جامعة الملك فيصل بالأحساء .. كلية المعلمين .. تخصص لغة أنجليزية لعام 1430

معدلي 4.55 \ 5

كغيري من الخريجين .. قدمت على ديوان الخدمه الميدانيه .. والحمدلله أموري كويسه . أختبرب قياس ونجحت فيه
    وعندي يوم السبت هذا مقابله في الرياض . وأعتقد أنه الإجراء الاخير قبل التعيين أن شاءالله

ولكن ..

لأني اطمح أكمل دراسه .. وتعرفوو نضام الإعاده عندنا فيه تعقيد وعفسه ...

فكرت في الأبتعاث ...

أرجع وأقول ولكن .. << خخخخ

ولكن أنصدمت يوم شفت أحد الشروط أنك لازم ماتكون موضف حكومي

فأنا هنا محتاار ... ومحتاار جداً ...

يا أني أسحب على المقاابله .. وأترك وضيفة التعليم

او أروح المقابله بس يروح علي الأبتعاث

المشكله أني ما أضمن الأبتعاث . يعني ممكن أترك الوضيفه . وبعدين أتفااجأ اني ما انقبلت في البعثه .

وآآكل هوى هع

بليز عطوني آرااائكم لو سمحتو ^_^

2. شوف وأنا أخوك أنا وعندي نفس الوضع بس الفرع أني موظف في القطاع الخاص صارلي سنتين بعد التخرج ومتردد على ترك الوظيفة بس أنت وضعك أفضل لأنك بعد ما بدأت في الوظيفة وأمر الأختير أهون من وجهة نظري وأفضل لك البعثة لأنها راح تنعكس عليك من ناحية اللغة والعلم والثقافة والتفكير أما من ناحية الوظيفة في رزق من الله وأوضاعنا الأقتصادية في بلدناا للأفضل ولله الحمد إستثمارات ضخمة ومدن أقتصادية ففرصة الحصول على وظيفة بعد العودة إن شاء ميسر ومتاح لنرد جميل هذا الوطن علينا.

أخوك
    أبوأنمار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.