الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوية دردشة عن استعدادكم النفسي بعد الوصول إلى بلد الابتعاث حياااااااكم

شوية دردشة عن استعدادكم النفسي بعد الوصول إلى بلد الابتعاث حياااااااكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو يزن فلمبان
    أبو يزن فلمبان

مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث

أبو يزن فلمبان الولايات المتحدة الأمريكية

أبو يزن فلمبان , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة University of iowa
    • University of iowa
    • Accounting
    • ذكر
    • Iowa city, Iowa
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 12th, 2012, 02:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كيفكم يا أخواني المبتعثين و أخواتي المبتعثات عساكم على القوة إن شاء الله
    طبعا بما إنه ما عندي أصدقاء في حياتي الحقيقية
    و مالي بعد الله إلا إنتم يا أصدقائي المبتعثين و المبتعثات
    و بما إنه الترم الحالي ممل لأبعد الحدود لأني بدرس يومين في الأسبوع فقط
    و بما إنه الترشيح النهائي بعده ما صدر
    و بعد هذي المقدمة الطويلة حبيت أسولف معاكم عن الحالة النفسية بعد الوصول إلى بلد الابتعاث * *

طيب الحين خلو نفسياتكم بخصوص الترشيح النهائي على جنب
    لأنه بإذن الله 99% من المتقدمين مرشحين نهائيا إذا كنتم مطبقين للإجراءات و التعليمات بحذافيرها
    و نعود للموضوع الأصلي *

أنا في البداية راح أتكلم عن نفسي و عن حالتي النفسية
    و لو شفتوا الموضوع عبارة عن ثرثرة فاضية ممكن و بكل بساطة إبلاغ المراقب الدكتور أحمد الجهني و يقوم بحذف الموضوع *

أما عن حالتي النفسية فهو عكس أغلب الطلاب لأني مشتاق للسفر بشكل مو طبيعي
    ونفسي السنة الدراسية هذي تخلص و أتخرج و أقدم على المرحلة التاسعة بأسرع وقت *

ما أدري هو بسبب سوء التعليم في الجامعات السعودية و سوء المعاملة أيضا
    أم بسبب المشاكل التي تحدث داخل البلد بسبب المسئولين و لا أريد التحدث عنها في هذا الموضوع طبعا
    أو بسبب كثرة مشاكلي مع أمي و أريد الهروب منها فقط
    أم بسبب الوحدة القاتلة التي أعيشها في هذا البلد *

أترك الموضوع بين أيديكم لتعبروا عن حالتكم النفسية

و دمتم بود **
  2. ✗ ┋ وٌأِلَلٌهٌ وَأُنِأِ أُخًوٌڳً رِأِحّ يِڳّوِنٌ شٌعـوُرُيّ حّزًيِنً مّثِلَيٌ مِثَلَ أَيّ طَأٌلّبُ مٌغّتّرِبُ تِأٌرَڳّ أَهًلُهُ وٌدُيَرًتّهِ هذّأِ هِوٌ أٌلّشٌئ أًلًوّحّيُدّ أٌلّلِي بٌصٌرّأَحِة يً مُأً هّظٌمٌتّه فّيُ أَلّأٌبِتٌعّأًثّ

أَنًأِ حَأَبٌ أَلِأًبٌتٌعٌأٌثّ وّأًلًدَرُأِسُة فِيَ أًلّخُأٌرٌجً ۇ أُلًتُعُرٌفِ عٌلُى ثًقٌأًفٌأٌتٌ وٌحُضًأُرٌأُتً أُلًشِعّۇبً أٌلُأٌخِرُى لَڳَنِ يّعّزً عٌلِيُهّ فَرٌأَقً أٌلُأًهلَ ۇأَلَأًحٌبًأٌبٌ هًذًأَ هّوَ شِعُوّرّيَ بٌڳٌلِ بًسًأًطّة

وً مَأِ وِدًيَ بّصًرَأًحُة أُڳَذٌبِ عُلًيّڳِ وٌأٌقًوِلٌ لّڳً أُنِيً فُرٌحِأٌنٌ أًلَڳٌذّبٌ خٌيّبًة
    ┋ ✗

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    انا بحزن على امي وابويا واخواتي بس , ومفكرة اطلع بعثة واخليها هجرة مرة وحده ماعاد ابغا اعيش هنا تاني

- - - مشاركة محدثة - - -

هههه دوب انتبهت انك من ام القرى
    يابويا مادامك من ام القرى ماالومك لمن تكره عيشتك
    جامعة ام القرى بحد ذاتها خنقه .

✗ ┋ أَخِتًيِ أًلُعِزُيِزِه فِوٌزّ وًيُنّ هّأَلُغًيَبُة أٌلٌطِوّيّلُة عٌأَشٌ مِنّ شٌأَفُڳُ أًشُتَقّنّأً لّرٌدِوًدُڳِ وٌمِرًوِرَڳَ أَلًعًطِرِ عِلِى أُلُمِوًأَضٌيّعٌ

عَمّوٌمّأِ ً عًلُى أِلًأُقُلّ أُنَتًيٌ رِأَحُ تَرًوًحُيٌنٌ مّعٌ أًبّۇڳِ أٌوُ أُخٌۇڳَ بِيُسَأَلّوٌنَڳً يّدَيّرُوٌنِ بّأٌلًهٌمً عِلُيٌڳّ لَڳِنَ أًحَنُأً أًلٌعًزُأُبِ

مّيٌنَ لِنًأِ مٌأَلِنًأَ أُحّدُ يِعًنًيٌ عِأًدّ أِلِلًه يٌعُيِنً ڳٌلُهٌأٌ ڳّمِ شًهًرُ وًنّدُخّلّ عُأِلُمٌ أَلّعّزِبَة مّنِ أِوًسَع ـ أَبٌوًأِبِة يَعـنَيً مٌفٌرّوًضّ يِأُ جَمًأِعَة أًلًخًيِرَ

يّأٌ عُزّأُبِ نَأِخٌذّ لًنَأٌ ڳًمَ دّوَرَة فُيِ أِلَغُسًيّلً وٌأًلٌطًبُخٌ وّأَلُڳَنُسِ بًدُلَ مًأِ نَجًيًبَ أًلّعٌيُدِ هههَهَهًهّهٌهّهُهِههًهًههُ
    ┋ ✗

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    والله عادي انا مستعدة اعمل اي شيء بس اطلع من هنا , اتخنقت من الناس اللي

هنا .
    اختي ابشرك ..

دحين دا كلام اللي تقوليه هجره وكدا بس صدقيني لما تروحي اي بلد غير بلدك تحسي انك مغتربه ونفسك تخلصي وترجعي بس لما تجلسي 3اسيهر تشوفي الغربه وتقولي يارتني في بلدي ..
    7 "
  5. سوف يكون شعور متلخبط مابين شغف الحياة الجديدة والحنين الى الأهل والوطن .

تصدق عاد على حسب الشخص !
    فيه اشخاص من يوم ماقرر يطلع وطول الفتره وهو هناك يتحلطم وودهـ يرجع
    وفيه اشخاص متأقلم ومبسوط ! لدرجة اذا صار عنده اجازة شهر ورجع للسعودية حدهـ اسبوع او اسبوعين ويحس انه ودهـ يرجع .

الله يوفقنا واياكم
    7 "
  6. صراحه انا متشوقه اروح لعدة اسباب اول سبب ودي اكمل دراستي واحصل على شهاده عاليه ببدايه حياتي باذن الله وثقافه وتجربه جديده
    وبنفس الوقت لما تشوف الاشيا من بعد تقدر تحكم عليها كويس يعني علاقتنا باقاربنا واستقلالنا اتوقع للغربه دور نعرف قدرهم ومزاياهم وسلبياتهم
    بس بشتااااااق للوطن لصوت الاذان لشروق الشمس ببلادي
    بشتاق لاااااامي لاخواني وخواتي للغالين على قلبي
    وعندي امل اتعرف على صديقات يعرفون معنى الصداقه لاني للاسف مالقيت او ماصادفني الحظ بصديقه تعرف معنى الصداقه من اخلاص وتضحيه
    صداقات المصلحه هي الي متوفره
    7 "
  7. أول شئ أحب أشكركم على تفاعلكم معي و على ردودكم الطيبة في نفس الوقت
    لكن راح أرد على بعض الردود و أقول فيها :-

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    انا بحزن على امي وابويا واخواتي بس , ومفكرة اطلع بعثة واخليها هجرة مرة وحده ماعاد ابغا اعيش هنا تاني

- - - مشاركة محدثة - - -

هههه دوب انتبهت انك من ام القرى
    يابويا مادامك من ام القرى ماالومك لمن تكره عيشتك
    جامعة ام القرى بحد ذاتها خنقه .

هههههههههههههههههههه و الله إنك صادقة أقرف جامعة على وجه البشرية هي أم القرى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    ✗ ┋ أَخِتًيِ أًلُعِزُيِزِه فِوٌزّ وًيُنّ هّأَلُغًيَبُة أٌلٌطِوّيّلُة عٌأَشٌ مِنّ شٌأَفُڳُ أًشُتَقّنّأً لّرٌدِوًدُڳِ وٌمِرًوِرَڳَ أَلًعًطِرِ عِلِى أُلُمِوًأَضٌيّعٌ

عَمّوٌمّأِ ً عًلُى أِلًأُقُلّ أُنَتًيٌ رِأَحُ تَرًوًحُيٌنٌ مّعٌ أًبّۇڳِ أٌوُ أُخٌۇڳَ بِيُسَأَلّوٌنَڳً يّدَيّرُوٌنِ بّأٌلًهٌمً عِلُيٌڳّ لَڳِنَ أًحَنُأً أًلٌعًزُأُبِ

مّيٌنَ لِنًأِ مٌأَلِنًأَ أُحّدُ يِعًنًيٌ عِأًدّ أِلِلًه يٌعُيِنً ڳٌلُهٌأٌ ڳّمِ شًهًرُ وًنّدُخّلّ عُأِلُمٌ أَلّعّزِبَة مّنِ أِوًسَع ـ أَبٌوًأِبِة يَعـنَيً مٌفٌرّوًضّ يِأُ جَمًأِعَة أًلًخًيِرَ

يّأٌ عُزّأُبِ نَأِخٌذّ لًنَأٌ ڳًمَ دّوَرَة فُيِ أِلَغُسًيّلً وٌأًلٌطًبُخٌ وّأَلُڳَنُسِ بًدُلَ مًأِ نَجًيًبَ أًلّعٌيُدِ هههَهَهًهّهٌهّهُهِههًهًههُ
    ┋ ✗

و الله و أنا أخوك ما تهمني قضية الغسل و الكنس لأني متعود منذ الصغر بسبب قاعدة أمي المنزلية ( كل واحد يخدم نفسه بنفسه )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شقآوة
    صراحه انا متشوقه اروح لعدة اسباب اول سبب ودي اكمل دراستي واحصل على شهاده عاليه ببدايه حياتي باذن الله وثقافه وتجربه جديده
    وبنفس الوقت لما تشوف الاشيا من بعد تقدر تحكم عليها كويس يعني علاقتنا باقاربنا واستقلالنا اتوقع للغربه دور نعرف قدرهم ومزاياهم وسلبياتهم
    بس بشتااااااق للوطن لصوت الاذان لشروق الشمس ببلادي
    بشتاق لاااااامي لاخواني وخواتي للغالين على قلبي
    وعندي امل اتعرف على صديقات يعرفون معنى الصداقه لاني للاسف مالقيت او ماصادفني الحظ بصديقه تعرف معنى الصداقه من اخلاص وتضحيه
    صداقات المصلحه هي الي متوفره

و الله يا أخت بسمة شقاوة من يوم و أنا بسنة أولى ابتدائي و أنا ما عندي أصدقاء أغلبهم منافقين و أصحاب مصالح و ما يدور إلا على مصلحة نفسه باﻷول و اﻷخير
    فقلت خلني أجرب العرق الأمريكي يمكن صداقاتهم أحسن من الصداقة السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.