الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة 168 و 169 ارجو الدخول الى ملفك في موقع الوزارة

الجلسة 168 و 169 ارجو الدخول الى ملفك في موقع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam_58
    لله يصبركم جميعا طيب دحين انا دوبي فاتح الملف من يومين في كندا يا مستشار

هل بيحطوني في جلسة 170 ولا كيف ارجو منك الاجابة والله الخوف قاتلني

بس برضو متوكل على ربي

تحياتي
    الله يكون بعونك .
    جلسة 170 راح تعقد في 21/5/1430 هـ ، انا الملحقية بكندا رفعت اوراقي من بداية شهر ابريل ، ودوبني من قبل كم يوم دخلت السستم على جلسة 170 ..

بالتوفيق
    7 "
  2. سلام عليكم كيف حالكم يا اخوان والله العظيم اتعبووووووووووووووووونا هالوزاره وكدروااااا علينااا ومعلقين الموضوع الى الحين وفيه ناااس جااايه معنا الى امريكااا والتحقواا مع العلم مامعاهم اركاب وانا معاي اركاب والى الحين هذي العبااارة غاثتني (تم التأجيل........)
    لاكن الحكم لله وماجاء من الله حياه الله ارجووا من المستشااار جزاه الله خير افادتناااا عن الموضوع .
    Dulaym Almansour
    7 "
  3. اخوي المستشاراخواني واخواتي عندي استفسار بسيط اللي عنده قبول من جامعة كنديه معترف بها من الوزارة فقط لا اركاب ولا فيزا ولاغيره علما ان بداية الدراسة في بداية شهر ديسمبر 2009 ومازال في السعودية وملفه في الوزارة من بداية شهر ربيع الاول (3) في اي جلسة يكون ( حيث عند الاستفسار في موقع الوزارة يفيد ان رقم السجل المدني غير موجود ) وهذا صحيح حيث اني لم اذهب الى كندا وذلك لتاريخ بداية دراسته في بداية ديسمبر 2009 . فكيف استفسر عن هل تم قبولي ام لا وفي اي جلسة ؟ ارجوكم اخوي المستشار ولاخوه ولاخوات الرد عليه وتطميني الله يدخلكم الجنة من اوسع ابوابها .
    وتقبلوا وافر تحياتي وتقديري
    7 "
  4. الله يكون في العون جاني ايميل من الوزاره اليوم تقول ما زالت معاملتك تحت الاجراء يا شباب ترا تعبنى مع الجلسة وعلى كلامكم ما باقي الا على انعقاد الجلسة 170 الا حوالي 20 يوم والي اعرفه ان الجلسة الجديده ما تبدا الا بعد ما ينتهون من الجلسة الي قبلها يعني قد اصدرت القرارات والدليل ان الي مستبعدين من الجلسة تم اخبارهم يعني الجلسة تم عقدها واصدر القرارات بس مدري ايش قصتهم ما يبون يخبرونا بالقرارات ...؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـأمـل خـيـر
    الاخت Emial

لا تخافين ان شاء الله امورك تمام اذا ما عطوك سبب للرفض ارجعي للصفحة الاولى من هذا الموضوع وشوفي وش المستشار كاتب

الله يوفقنا جميع يا رب
    أخي متأمل ذكروا سبب الرفض لعدم إكمال الساعات المطلوبه
    7 "
  6. ياشباب انا سمعت من واحد من الشباب ابوه راح الوزاره وسأل عن وضع اللي في جلسة 169

وقاله في ناس رفضناهم وناس اوراقهم جاهزه في مكتب الوزير تحتاج توقيعه بس المشكله ان الوزير مب موجود مسافر

وقاله بيرجع قريب انشالله

فانشالله نقول انها هانت يارب الاسبوع ذا او اللي بعده بالكثير فالصبر الصبر ياشباب واكثروا من الاستغفار

وانا مكتوب لي تم تأجيل طلبك حتى يتم توفر تقرير دراسي عنك من الملحق الثقافي

ولا معي امر اركاب ولا شي ولكن خل نكون متفائلين وانشالله بتتيسر

تقبلوا مروري ..
    7 "
8 من 18 صفحة 8 من 18 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.