الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة 168 و 169 ارجو الدخول الى ملفك في موقع الوزارة

الجلسة 168 و 169 ارجو الدخول الى ملفك في موقع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ياخوان جتني اخبار تفيد بان طلاب الدراسات العليا سوف تصدر قراراتهم خلال الاسبوع القادم وذلك لتوفر البند المالي اما طلاب البكالوريوس فينتظرون توفر البند المالي متى الله واعلم ( الجلسة 169 )
    7 "
  2. يا رجال قسمن انهم كل يوم بتصريفه مرة اكلمهم يقولون لي ابشر بالخير الجلسة انعقدت والاسبوع هذا بتسمعون خبر كويس وننتظر اسبوع ويقولون لي ننتظر الجلسة تنعقد

أنواع التصريف أحس كل موظف مسؤول في الوزارة عنده قائمة بالتصريفات كل اسبوع يختار تصريفه

قسم بالله تعبنا وتحطمنا ولا عاد لها طعم جات ولا ما جات انا باقعد هنا الى نهاية الشهر وبعدها ان كان ما صار شي خذيت لي خيمه وانصبها قدام الوزارة ويا أنا يا هم >> طبعا اللي يبي يجي معي في الخيمه يجيب فراشة وملابسه وفلوس أكله ههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـأمـل خـيـر
    يا رجال قسمن انهم كل يوم بتصريفه مرة اكلمهم يقولون لي ابشر بالخير الجلسة انعقدت والاسبوع هذا بتسمعون خبر كويس وننتظر اسبوع ويقولون لي ننتظر الجلسة تنعقد

أنواع التصريف أحس كل موظف مسؤول في الوزارة عنده قائمة بالتصريفات كل اسبوع يختار تصريفه

قسم بالله تعبنا وتحطمنا ولا عاد لها طعم جات ولا ما جات انا باقعد هنا الى نهاية الشهر وبعدها ان كان ما صار شي خذيت لي خيمه وانصبها قدام الوزارة ويا أنا يا هم >> طبعا اللي يبي يجي معي في الخيمه يجيب فراشة وملابسه وفلوس أكله ههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احجزلي خيمه بس تكون كبيره لاني بعزم الطلاب كلهم والكثر يغلب الشجاعه يعني ياحنا ياهم
    ++++++++++++++++++++++++++++++

الله يسهل الامور

يااااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  4. شباب عندي استفسار
    انا ثلاث مرات قالو لي الملحقية رسلنا اوراقك الى الوزارة والى الان ما صار شي
    حتى اسمي ما تزل بالسستم هل في امل ان يلحقوني بالبعثة مع ان اوراقي كاملة
    ولما كلمت سعد العريني قالي اذا تبي بعثة روح اخذها من الوزارة بالله عليكم وش اسوي
    وعلى فكرة نسيت اقولكم انا طالب في امريكا بكلوريس
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أنا عندي سؤال صغيرون .. , انا أسمي دخل في جلسة 169
    طلع ألي طبعاا انواع الحالات في حالتي وأخر شي جت المصبيه وطلع الي لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى
    والسبب - - لعدم إنهائه الساعات المطلوبة..
    طيب عادي أحد يقول الي أيش أسوي دحين ؟؟ الله يجازيكم ألف خييير يارب
    الحمد الله ع كل حال ..
    7 "
  6. عادي عزيزي انا بعد الاربعاء نفس الحاله لم يلحق بالبعثة
    انتظرنا وتعبنا حالنا بالإنتظار وبالآخر بكل بساطة جي تقلي هههههههههه لم يلحق بالبعثة
    الله يسهل علينا بس والمستشار قال انو هذا القرار لطلاب بريطانيا ونيوزيلندا واستراليا بس هل هذا القرار الاخير او راح يتم تعديل فيه
    7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.