الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص تصديق الشهادات...؟؟من الخارجية والسفارة.؟؟

سؤال بخصوص تصديق الشهادات...؟؟من الخارجية والسفارة.؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاوي نغم
    هاوي نغم

مشرف سابق في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

هاوي نغم الولايات المتحدة الأمريكية

هاوي نغم , ذكر. مشرف سابق في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Colorado Denver
    • University of Colorado Denver
    • طالب
    • ذكر
    • denver, كولورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2006
    المزيدl

January 14th, 2007, 12:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو المساعدة الله يجزاكم خير ...أنا رحت للوزارة وقدمت طلب للدراسة على حسابي الخاص وفتحوا لي ملف عندهم ..وقالوا رح صدق شهاداتك من الخارجية ومن السفارة..السؤال هنا ..الخارجية مافي مشكله لكن السفارة هل يحتاج اخذ موعد والا أروح على طوووول وأصدق شهاداتي على طوووول وأنا هنا أتكلم عن السفارة الأمريكية بالرياض..والإجراءات الثانية هل أرجع للوزارة والا كيف..؟؟ والسؤال الثاني أنا معي دبلوووم من الكلية التقنية وعن طريق الشهادة انا مقدم على أمريكا لكن مكتب القبووول قال حنا نقدمك لك بالثانوي ولامنك خلصت المعهد تعادل شهادة الدبلوووم ..هل هذا هو الإجراء الصحيح والا اني اطلع من هنا على الدبلوووم.؟؟ارجو اني ماكثرت الأسئلة وبيض الله وجيهكم....
  2. السلام عليكم اخ هاوي مدي اذ بقدر افيدك او لا بس بصراحه انا اخوي توة مسافر على حسابة الخاص و لااشوفة جاب طاري وزارة ابد ولا مررر عليهااا ترجم شهادته وطبقها واعتمدها من وزارة الخارجية ومن الجامعه نفسها وبعد كذا جاب لة قبول من معهد ومن جامعه في الولاية الي يبيها وسوالة موعد سفارة والحمدللة راح من غير مايمر على الوزارة اببببد ..واذ كنت حاط في بالك انك اذ سافرت واستقريت لمدة كم شهر راح تحول عالبعثات من هناك بعد لاتروح الوزارة ولاتتعب نفسك معاهم انت اذ وصلت هناك كل شي يصير اسهل وطالما انك وصلت هناك راح يمشون امورك من السفارة السعودية كطالب ..
    وبالنسبة لمعادلة شهادة الدبلوم حاول تخلص امورك كلها منها ودامك تتعامل مع مكتب قبول وانتا الحين عندهم خلص امورك من هناااا و روح وانتا عارف وش لك وش عليك احسن من البهدلة يوم تروح هناك .. شكرا
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اختي سارة ...لكن لازم يمر على السفارة علشان الدراسة أصلا ماتتم إلا بموافقة الوزارة ..ومن شرووووط التحويل على البعثة أصلا لابد تكون الدراسة بموافقة ورزارة التعليم العالي بس تصديق الشهادة من وزارة الخارجية ماعليها مشكله لكن تصديقها من السفارة عليه خلاف والا لا.؟؟؟
    7 "
  4. هلا اخ هاوي ..اكيد من شروط البعثة موافقة وزارة التعليم والا ماكان فيه بعثة اصلن بس الي كنت اقصدة انك تقدر تخلص امورك من هنا من غير ماتمر على وزارة التعليم ولا رحت لامريكا او للدولة الي انت ناوي تدرس فيها يكون شغلك كلة مع السفارة او الملحق الثقافي السعودي في امريكا الى هم راح يحاولون يجيبون لك قبول سريع للتحويل من حسابك الخاص الى البعثة واذ ماكنت غلطانة اسم الشخص الي مختص بشؤون الطلاب في الملحق اسمة محمد عبدالعزيز وهذا يقولون مايقصر .. وانا اتكلم لك عن تجربة لكن اذ انت سمعت كلام ثاني مدري واللة اما بخصوص تصديق الشهادة من السفارة هذي الي ماقد سمعتها :/ وبما انة معك دبلوم وناوي تكمل بكالوريس حاول تجيب سجلك الاكاديمي من الجامعه وترجمة من مكتب معتمد وتصادقة من نفس الجامعه ومن وزارة الخارجية واما انها تمر عالسفارة وتتصادق منه واللة ماقد سمعت ابدن ابدن بس ماخاب من سأل و استشار وانشالله هنا الاعضاء بعد اكيد اخبر و راح يفيدونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.