الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار التعليمي ... ارجوا التفضل والتكرم هنا

المستشار التعليمي ... ارجوا التفضل والتكرم هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حسين
    يا جماعة الخير افيدونا انتو متى دخلتوا امريكا وكيف انرسلت ملفاتكم انا كل مره اكلم المشرفه تقول كمل 30 ساعه
    وبالخط العريض عطوني معلومه تساعدني الله يوفقكم

شباب انا فتحت ملفي يوم 1/9 بس كمل ملفي بسبب الدلخه المشرفه يوم 8 اكتوبر هل انا من ضمن الدفعه؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz139O5Vpex
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يا شباب ... الجماعة الي انرست ملفاتهم هذولي جايين من جولاي واغلب الظن انهم جايين في نصف او بداية جولاي ....

اما شباب اوغست وبعده هذولي ملفاتهم لسا بالملحقية للأسف ....

انا من الناس الي وصلت بـ 23 اوغست وملفي للأن بالملحقية ويقولون كمل 30 ساعه وبعدين يصير خير .....

اعتقد والله اعلم ان الشباب الي دخلوا امريكا بعد شهر جولاي لم ترسل ملفاتهم الى الان الا اذا كانت شغله واسطة او امر اركاب .....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترتيب14
    حسب اتصالاتي مع احد الاشخاص في الوزاره
    الملفات وصلت عند وكيل الوزاره عبدا لله الموسى
    بس للحين ما خشت النظام
    انشاء الله الاسبوع هذا تخش
    دعواااااااااااااتكم

عزيزي ممكن تفصيل اكثر !
    دفعة 56 ؟

ارجوك عطنا اخبار بالتفصيل ..
    ننتظرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـسـلاطـيـن
    يا شباب ... الجماعة الي انرست ملفاتهم هذولي جايين من جولاي واغلب الظن انهم جايين في نصف او بداية جولاي ....

اما شباب اوغست وبعده هذولي ملفاتهم لسا بالملحقية للأسف ....

انا من الناس الي وصلت بـ 23 اوغست وملفي للأن بالملحقية ويقولون كمل 30 ساعه وبعدين يصير خير .....

اعتقد والله اعلم ان الشباب الي دخلوا امريكا بعد شهر جولاي لم ترسل ملفاتهم الى الان الا اذا كانت شغله واسطة او امر اركاب .....
    يالغالي انا جاي في نصف جولاي اي بعد المكرمة تقريبا باسبوع ونصف ومرحلة الدارسة ماجستير ومعي زملاء واصلين بعد

المكرمة باسبوع وللحين حسب كلام المشرفة تبعنا انه ماحاتترسل الملفات الابعد اكمال 9 ساعات النظامية ....اللي محيرني

انه فيه شباب واصلين في اوغست وبقولوا انهم من ضمن دفعة رقم 56 وعلى حسب كلامهم انهم من غير واسطه او امر اركاب

طيب مين يحل للي المعادله .....والله شي يحير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرها
    يالغالي انا جاي في نصف جولاي اي بعد المكرمة تقريبا باسبوع ونصف ومرحلة الدارسة ماجستير ومعي زملاء واصلين بعد

المكرمة باسبوع وللحين حسب كلام المشرفة تبعنا انه ماحاتترسل الملفات الابعد اكمال 9 ساعات النظامية ....اللي محيرني

انه فيه شباب واصلين في اوغست وبقولوا انهم من ضمن دفعة رقم 56 وعلى حسب كلامهم انهم من غير واسطه او امر اركاب

طيب مين يحل للي المعادله .....والله شي يحير
    اخي الكريم ارجع للمشرفة ربي يحرسك ، واسالها وتاكد ملفك انرسل او لا ، يمكن انرسل وانت ما تدري !
    شكرا لك والله يكتبلك كل التوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.