الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اللي ماتسجل اسمة بالنظام وينتظر الالتحاق

حوار اللي ماتسجل اسمة بالنظام وينتظر الالتحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم صالح
    ابراهيم صالح

مبتعث جديد New Member

ابراهيم صالح الولايات المتحدة الأمريكية

ابراهيم صالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة CECL
    • CECL
    • لغة
    • ذكر
    • نورمان, اوكلاهوما
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 09:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر الله ونحمده على اخوانا المبتعثين خلال هالسبووع
    نريد ان نتناقش للطلاب اللي جاءوا بعد المكرمة والتحقوا بدون واسطة ولا مر اركاب

أنا وصلت امريكا في 22 اغسطس.. ووصلني رقم ملف بعد اسبوع
    والى الان لايوجد جديد..فارجو من الطلاب التفاعل بهالموضوع وذكر تاريخ وصوله وتقديم ملفه.وهل تسجل اسمه بالنظام ام لا

لان من خلال تصفحي للمنتدى من اسئلة الاعضاء وتجاوبهم على موضوع الالتحاق..
    اذا ماعندك واسطة او امر اركاب او ماخلصت 30 ساعة لا يتم الحاقك
    نريد ان نعرف ذلك ارجو التفااعل

نسأل الله الجميع الانضام الى البعثة يارب

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    انا جيت في 15 اوقست وعندي رقم ملف ..

بس لين دحين اسمي مااتسجل في النظام =)

شلون اسمك يتسجل بالنظام والسادة الي بالملحقية ماارسلوا ملفك للوزارة بالرياض؟؟؟؟؟

لازم الملحقية ترسل ملفك للوزارة وبعدها يدخل اسمك بالنظام وتنتظر الالحاق على اقرب جلسة .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـسـلاطـيـن
    شلون اسمك يتسجل بالنظام والسادة الي بالملحقية ماارسلوا ملفك للوزارة بالرياض؟؟؟؟؟

لازم الملحقية ترسل ملفك للوزارة وبعدها يدخل اسمك بالنظام وتنتظر الالحاق على اقرب جلسة .....
    اخوي ولد السلاطين

هل انت تأكد ان اذا ماعندك واسطة او امر اركاب او ماخلصت 30 ساعة لا يتم الحاقك ولا يرسلوا الملف؟؟
    هل هذا الكلام صحيح

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم صالح
    اخوي ولد السلاطين

هل انت تأكد ان اذا ماعندك واسطة او امر اركاب او ماخلصت 30 ساعة لا يتم الحاقك ولا يرسلوا الملف؟؟
    هل هذا الكلام صحيح

على هونك ياخوي ....

ما اذكر اني قلت هالكلام ابد ... بالعكس عن نفسي فأنا متفائل جدا ...
    واعتقد والله اعلم ان الوزارة مشدده على الملحقية في مسئلة ارسال الملفات ... وان عندهم الية(الله العالم فيها) في ارسال الملفات من الملحقية الى الوزارة .....

عموما ... بالاخير راح تنرسل ملفاتنا بإذن الله بس متى الله اعلم ......
    7 "
  5. السلام عليكم

والله انا ياشباب جيت استراليا بعد المكرمة وارسلت اوراقي للملحقية وبس عطوني رقم الطلب والى الحين مافيه اي شي جديد وانا جاي من 15 جولاي وناشب لهم بس ماحولك احد مدري ايش اسوي لهم الى عنده حل يعلمنا تكفون ..... شكرا
    7 "
  6. أخوي Omar اسأل الله لنا التوفيق ومن هم على شاكلتنا...

يا الغالي أنا نفس وضعك في استراليا ولي الحين تقريبا 3 شهور وبصراحه رفعوا ضغطي هالملحقيه وخاصة المشرف على الطلاب اللي على حسابهم الخاص..

والله ما ادري وش اسوي الفلوس راحت والديره غاليييييييييييييييييييية والوظيف من بعد ثلا ث سنوات خدمه راحت
    وكل شيء راااااااااااااااااااااح قسم بالله اني محتااااااااااااااااار ياخي حتى السكن شكلهم بيطردوني ..

لكن ما نقول الا الله المستعان وعسى الله ييسر الأمور بتيسير من عنده..

هذا والله ولي التوفيق في الأول والآخر وخلي اتكالك على رب العالمين أنا والله احس ان فيه شيء راح يصير وهذي راح تكون من الماضي..

اخوك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـسـلاطـيـن

ياحبيبي الملحقية ماترد , فـ كيف اعرف ان ملفي راح ولا لأ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.