الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

☚ هنا ضعو جميع إستفساراتكم عن الدراسة في بريطانيا ✺✺

☚ هنا ضعو جميع إستفساراتكم عن الدراسة في بريطانيا ✺✺

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي بو محمد أنا رحت المعرض الدولي للجامعات في الرياض لكن كسروا مجاديفي و حطموني
    بالنسبة للطب في بريطانيا المقاعد قليلة يعني 10 مقاعد ل international students في بعض الجامعات
    المنافسة شديدة بين الطلاب القادميين من دولهم للطب

لذلك ما حبيت أتعبك كثير بها الموضوع بس إذا عمدك علم عن أيرلندا ؟ وسهولة القبول فيها ؟ خبرني؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا سجلت بالمنتدى لأول مره واحتاج مساعدتكم الله يجزاكم الجنه
    أنا بتخرج بعد شهرين من مختبرات طبيه ومعدلي ممتاز آلحمدالله وناويه بإذن الله أكمل ماجستير في الخلايا الجذعيه ،، وودي أخذه في بريطانيا ؟؟؟؟؟

ماهي الجامعات المعترف فيها وتوفر هذا التخصص النادر؟!

وكيف بالنسبه للغه هل ممكن أخذ لغه في بريطانيا قبل ادخل الجامعه ك شهور تحضيريه مثلا علما بأن لغتي ليست سيئه ؟؟

بالنسبه للتقديم للبعثه لبريطانيا وقبول الجامعه هل لازم أجيب القبول من الجامعه قبل أقدم بالبعثه !!
    وكيف أجيب القبول إيش المطلوب ؟

أتمنى تساعددددووني لأني جد جد ضاااااايعه ومابي تضيع الفرصه من يدي وماأكمل
    وشكرررااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.mlt
    السلام عليكم
    أنا بتخرج بعد شهرين من مختبرات طبيه ومعدلي ممتاز آلحمدالله وناويه بإذن الله أكمل ماجستير في الخلايا الجذعيه ،، وودي أخذه في بريطانيا ؟؟؟؟؟

وكيف بالنسبه للغه هل ممكن أخذ لغه في بريطانيا قبل ادخل الجامعه ك شهور تحضيريه مثلا علما بأن لغتي ليست سيئه ؟؟

بالنسبه للتقديم للبعثه لبريطانيا وقبول الجامعه هل لازم أجيب القبول من الجامعه قبل أقدم بالبعثه !!

وشكرررااا
    أختي العزيزة ..

قدمي على بعثة خادم الحرمين الجاية في شهر رمضان إن شاء الله إذا كان معدلك 3.75 من 5 أو 2.75 من 4 قدمي وبيقبلونك إن شاء الله

بالنسبة للغة إذا قبلوكي في برنامج خادم الحرمين رح يعطونك فرصة لتدرسي اللغة في بلد الإبتعاث لمدة سنة ويمكن تمدد إلى سنة ونص وتقدري تطلعي من المعهد متى ما أتقنتي اللغة وتبدي الدراسة في الجامعة ..

بالنسبة للجامعات المعترف فيها الجامعات الموصى بها

أدخلي على الجامعات الموصى بها وأختاري بلد الإبتعاث ورح تلاقي الجامعات المعترفة وتقدري تبحثي فيها عن تخصصك وبس ... وأي إستفسار نحن موجودين... لا أرجو منكي إلى دعوة صادقة
    7 "
  4. آلسلآم عليكم ..

ي آخوآن انا ادرس الان بآلكلية آلتقنيه قسم محآسبه . بآقي لي ع التخرج . 5 شهور . يعني اتخرج في شهر . نهاية شهر 12 . انا معدلي 4.95 . حاليا .

حابب ادرس ببرطآنيا .. لغه + اكمل بكاليوربس ..

ودي اعرف كم يبغى لي حتى اقدم ع الملحقه . كم شهر يعني .؟

وودي اعرف كم التكاليف للسكن مع عائله والدراسه ومصروف الجيب ..؟

ياليت احد يدلني على معهد+ جامعه موصى بها وتكون رخيصه مي مرا غاليه ..

يابو محمد ارسلت لك اضافه ع الايميل ياليت تقبل وشكرا لكم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile.al123
    أخوي بو محمد أنا رحت المعرض الدولي للجامعات في الرياض لكن كسروا مجاديفي و حطموني
    بالنسبة للطب في بريطانيا المقاعد قليلة يعني 10 مقاعد ل international students في بعض الجامعات
    المنافسة شديدة بين الطلاب القادميين من دولهم للطب

لذلك ما حبيت أتعبك كثير بها الموضوع بس إذا عمدك علم عن أيرلندا ؟ وسهولة القبول فيها ؟ خبرني؟
    السلام عليكم أخوي رديت لك على الخاص معلومات ممكن تفيدك إن شاء الله
    تحياتي لك
    اخوك أبو محمد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.mlt
    السلام عليكم

وشكرررااا
    السلام عليكم أختي
    اخي سامي الدرويش ما قصر وضح لك الأمور بشكل ممتاز الله يجزاه بالخير

من ناحية قبولات اللغة فإبشري أقدر أساعدك فيها
    أما القبول الجامعي لتخصصك .. فالله أعلم لكن ممكن أحاول لك باللي أقد علية .. والباقي على ربك

تحياتي لك
    اخوك أبو محمد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الدويش
    أختي العزيزة ..

قدمي على بعثة خادم الحرمين الجاية في شهر رمضان إن شاء الله إذا كان معدلك 3.75 من 5 أو 2.75 من 4 قدمي وبيقبلونك إن شاء الله

بالنسبة للغة إذا قبلوكي في برنامج خادم الحرمين رح يعطونك فرصة لتدرسي اللغة في بلد الإبتعاث لمدة سنة ويمكن تمدد إلى سنة ونص وتقدري تطلعي من المعهد متى ما أتقنتي اللغة وتبدي الدراسة في الجامعة ..

بالنسبة للجامعات المعترف فيها الجامعات الموصى بها

أدخلي على الجامعات الموصى بها وأختاري بلد الإبتعاث ورح تلاقي الجامعات المعترفة وتقدري تبحثي فيها عن تخصصك وبس ... وأي إستفسار نحن موجودين... لا أرجو منكي إلى دعوة صادقة

أخوي سامي أشكرك جزيل الشكر
    لحبك للخير وخدمة أخوتك

الله يوفقك ويسخر لك الخير

أخوك أبو محمد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ترزقني بالبعثه
    آلسلآم عليكم ..

ي آخوآن انا ادرس الان بآلكلية آلتقنيه قسم محآسبه . بآقي لي ع التخرج . 5 شهور . يعني اتخرج في شهر . نهاية شهر 12 . انا معدلي 4.95 . حاليا .

حابب ادرس ببرطآنيا .. لغه + اكمل بكاليوربس ..

ودي اعرف كم يبغى لي حتى اقدم ع الملحقه . كم شهر يعني .؟

وودي اعرف كم التكاليف للسكن مع عائله والدراسه ومصروف الجيب ..؟

ياليت احد يدلني على معهد+ جامعه موصى بها وتكون رخيصه مي مرا غاليه ..

يابو محمد ارسلت لك اضافه ع الايميل ياليت تقبل وشكرا لكم ..
    السلام عليكم أخي

في البداية الله يوفقك وعقبال الدكتواة إن شاء الله

بخصوص أمر الملحقية والإبتعاث فالله أعلم لكن هم كل سنة يضمون الطلاب قبل العام والعام حصل نفس الشي طلاب يدرسون على حسابهم الخاص وضموهم

من ناحية أسهل الجامعات ومتساهلين من ناحية الدراسة عندك جامعة كوفنتري (Coventry ) لكن بعض التخصصات موقفة من قبل الملحقية فلازم تشيك عليها قبل لاتقدم

من ناحية تكاليف الدراسة حاول تعطيني المدة المطلوب دراستها عشان أقدر أساعدك ووأوضح لك التكاليف

من ناحية المعاهد فيه كثير في بريطانيا منها الرخيص ومنها الغالي
    أتوقع كبداية أنك تدرس في معهد رخيص إلى إن يضموك الملحقية وبعدها تقدر تغير إلى أي معهد آخر إن شاء الله

تم قبول الإضافة بس لو تقدر ترسل لي إيميل راح يكون أفضل لأن دائما أبدا بالرد على الإيميلات وأحيانا مايكون عندي وقت أفتح المسن

الله يوفقك يارب ويسهل لك دربك
    تحياتي
    أخوك أبو محمد
    7 "
  9. أخوي بو محمد وصلني على الخاص ايميلك بس ما يفتح عندي
    لأن مشاركاتي قليلة
    و عندي سؤال يا بو محمد
    أنا معاي دبلوم مختبرات لو حاب أدرس طب
    أنضم للبعثة ؟ما في مشكلة ؟
    طيب أقدم بالثانوية ؟
    وش رايك في الموضوع ؟ أبي إجابة مؤكدة
    7 "
2 من 32 صفحة 2 من 32 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.