الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحصول على قبول في هولندا

طريقة الحصول على قبول في هولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احتمال في إمكانية دراسة الطب ، لكن يدرس سنة تحضيرية حاله حال جميع الدفعة السعودية ، والسنة التحضيرية فيها إنجليزي ، دتش ، وساينس ، والنجاح يحتاج إلى عمل، لكن كما قلت راسلوا الجامعة لتأخذوا العلم اليقين، لكن كمان ما حد يقدر يقول لكم في أي مدينة يكون اسمكم ، سواء في خروننجن أو ماسترخت ، وكما ذكرت سابقا ، لا علم لي عن ماسترخت
    غير الطب - حسب علمي- لا يمكن ، لابد من شهادة ثانوية من دول الاتحاد الاوروبي أو ما يعادلها

- - - مشاركة محدثة - - -

غير الطب - حسب علمي- لا يمكن ، لابد من شهادة ثانوية من دول الاتحاد الاوروبي أو ما يعادلها
    هذا بالنسبة لجامعة خروننجن ، لا علم لي عن ماسترخت
    عموما هولندا خيار جيد ، وجميل للدراسة
    7 "
  2. ذكرت لكم هناك إمكانية دراسة في الجامعة الثانية الموجودة في المدينة ، يقدر يراسلها اليوم ويعرف وش متطلباتها ، الجامعة الثانية معترفة من قبل وزارة التعليم العالي ، ملاحظة : الجامعة الثانية أقصد في مدينة خروننجن ، ولا علم لي عن ماسترخت
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    انا عندي بكالوريوس ، تمريض من جامعه الملك عبد العزيز ومعدلي 4.1 من 5 ..
    وسمعت انو اقدر اكمل بالخارج دراسه الطب البشري ..
    بس ماني عارفه كيف ؟ ايش الدول الي تنصحوني فيها ويكون قبولها سهل ؟ من كلامكم هولندا حلوة وسهله
    اتمنى تساعدوني من جد ، الله يسعدكم وويوفقكم : (
    7 "
  4. السلام عليكم ، انا خريجة بكالوريوس تمريض وحابه اني اكمل دراسة الطب البشري على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثه ..
    ودخلت مزاجي جامعه ماسترخت ، حابه اسال هو عندهم برنامج الطب لحملة البكالوريوس ؟ وكيف الحصول على القبول سهل ولا صعب ؟
    وسمعت انه ب هولندا ماتقدر تدرس على حسابك الخاص لازم تكون على البعثه هل هذا صحيح ولا لا ؟
    وايش تنصحوني في بلد كويسه اقدر اكمل فيها الطب البشري ؟
    بليزززز ساعدوني انا مرا ماعندي خبره في هالاشياء
    7 "
  5. السلام عليكم ياطلاب هولندا
    بنت خالتي تبي تدرس طب بشري
    توها متخرجه من الثانوي قبل 7 أشهر أظن
    معدلها 79
    يقبلونها طب بهولندا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    + اختبار الايلتس تختبره قبل ماتدرس هناك او بعد ؟؟
    وهل في جامعات تدرسهم باللغة الانجليزية ؟؟؟؟ ايش اساميهم لو كان فيه؟؟؟؟
    7 "
  6. وعليكم السلام..بخصوص المعدل 79 ما اعتقد انو بينقبل من الجامعه..
    الايلتس لازم تختبر قبل وتجيب اقل شي 5 عشان يعطونها قبول..
    جامعه خرونقن وماسترخت كلهم يدرسو بالانقلش..لكن حاليا جامعه ماسترخت موقفه من الملحقيه لوجود مشاكل..اما جامعه خرونقن تدرس آول ثلاث سنوات بالانقلش والباقي بالدتش..
    بالتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LM77
    هل صحيح انه اوقفوا الإبتعاث لهولندا و السويد؟ في جامعات تدرس طب اسنان بالإنجليزي؟
    شكرا على تعاونكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عندي استفسار لو طلعت على حسابي ل السويد او هولندا كم المده اللي راح انتظرها عشان انضم للبعثه ؟؟؟؟

وكم راح تكلفني الدراسه والعيشه لمدة سنه

الله يخليكم احد يساعدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheOne
    السلام عليكم

اسمحيلي أجاوب على سؤالك مادام أقدر أخدمك

حتى أعطيك فكرة واضحة ...

مدة الدراسة في كلتا الجامعتين سته سنوات

طبعا حنا ماراح ندخل سنه أولى طب على طول راح ندرس premed أول شي

السنة التحضيرية أو البريميد(premed) هو برنامج لمدة سنة يجب النجاح فيه لدخول الطب وهو عبارة عن مواد تأسس وتحضر الطالب لدراسة الطب

دراسة البريميد حتكون بالإنجليزي وانت لازم ترسلي لهم شهادة الأيلتس والمطلوب فيها 5.0 عشان تقدري تدخلي البريميد

طبعا إذا ماعندك أيلتس أو ماعندك لغة راح تدرسي كورس لغة حتى تجيبين الدرجة المشروطة لدخول البرنامج

واللغة عاد انت وقدرتك في ناس خلصوها في ثلاث شهور وناس أخذوا سنة ...

الشيء الأساسي اللي حاب أذكره لك إن في جامعة خروننجن راح تكون الدراسة باللغة الهولندية في الثلاث سنوات الأخيرة.. أما جامعة ماسترخت إذا كنتي على البعثة فوضعك سليم وراح تكون الدراسة بالإنجليزي

وفي نقطة أحب أوضحها لك أن دراسة الطب في هولندا تختلف عن دراسة الطب في جميع دول العالم حيث أنها تقدم لك برنامج لمدة ست سنوات مقسم إلى ثلاث سنوات شهادة بكالوريوس وثلاث سنوات أخرى شهاة ماجستير وهذا شي حلو بصراحة لأنك راح تتخرجين طبيبة بشهادة ماجستير
    عجبتني سالفة اني اتخرج بشهادة الماجستير بس هذا خاص لطب الاسنان ولا الطب البشري؟؟
    7 "
15 من 18 صفحة 15 من 18 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.