الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول الجامعي في جامعة كلاوستال المانيا

استفسار عن القبول الجامعي في جامعة كلاوستال المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader Ibraheem
    وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

أخي بالنسبة للمعدل بصراحة ما اعتقد يقبله او ممكن يقبلوه لكن ممكن تتطول الإجراءات شوي ( انت وحظك ) مع أنه في جامعات ثانية ممكن تقبل

وبالنسبة للغة جامعة كلاوستال تطلب B2 فقط , بس في جامعات ثانية تطلب C1 بس أغلب الجامعات ما تطلب الا B2 فقط

وبالتوفيق يا رب للجميع
    شكرا جزيلا على ردك أخى العزيز طب ممكن تقولى أيه هى الجامعات التى يمكن أن تقبله بمعدله هذا لدراسه هندسه ميكانيكيه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng Salma
    شكرا جزيلا على ردك أخى العزيز طب ممكن تقولى أيه هى الجامعات التى يمكن أن تقبله بمعدله هذا لدراسه هندسه ميكانيكيه ؟
    أخي العزيز للآسف لا أستطيع أن افيدك بهذه المعلومة
    لأنني لا أملك خبرة كافية عن الجامعات في ألمانيا , وأن هذا أيضا يعتمد على التخصص المطلوب وعدد الطلاب المسجلين في هذا التخصص لسنة التسجيل وا ستراتجيات اخرى تنظمها الجامعة

نصحية : عليك أن تبحث في دليل الجامعات الألمانية وتتواصل مع الجامعات وتستفسر منهم عن كل شيء لأن لكل جامعة سياسة خاصة بها تختلف كليا عن الآخرى .

اعانك الله ,, ’’ بالتوفيق ’’
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني.
    أنا قدمت لمكتب هنا بفلسطين 'نصب عليا تم قدمت لوحدي عن طريق الانترنت لجامعة كلاوستال ولكن لاني اعيش بغزة لا يوجد تحويلات للخارج حتى استطيع ارسال 40 يورو.. فقط تستطيع ارسال هذا عن طريق ويستون يونيون. هل يمكن لأحد مساعدتي انا سوف اقول بإرسال المبلغ له وهو يدفعة لي هناك بالجامعه من أجل القبول.. انا مقدم أوراقي أكثر من شهر بدون ارسال الفلوس.. أرجو لمن يستطيع المساعدة أن يترك لي ايميلة حتى نستطيع التواصل.. تحياتي لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ataya
    السلام عليكم اخواني.
    أنا قدمت لمكتب هنا بفلسطين 'نصب عليا تم قدمت لوحدي عن طريق الانترنت لجامعة كلاوستال ولكن لاني اعيش بغزة لا يوجد تحويلات للخارج حتى استطيع ارسال 40 يورو.. فقط تستطيع ارسال هذا عن طريق ويستون يونيون. هل يمكن لأحد مساعدتي انا سوف اقول بإرسال المبلغ له وهو يدفعة لي هناك بالجامعه من أجل القبول.. انا مقدم أوراقي أكثر من شهر بدون ارسال الفلوس.. أرجو لمن يستطيع المساعدة أن يترك لي ايميلة حتى نستطيع التواصل.. تحياتي لكم
    اخي انا كمان عم قدم حاليا لجامعه كلاوستال ممكن نتساعد لانو انا ضايع وفي عندي كم استفسار بخصوص التسجيل ومشان موضوع المساعده تكرم عيونك منساعد بعض وبتكون الفايده مشتركه
    هاد ايميلي بانتظارك fauzitch89@gmail.com
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shield
    السلام عليكم
    يا ريت لو شخص يفيديني هل قبول قبول جامعة كلوستال ومعهد اللغة الخاص بها بيكون مكتوب فيه ان مكاني محجوز في الجامعة بعد الانتهاء من اللغة وأي الجامعات التي توفر هذا
    السلام عليكم اخي انا لدي قيول مشروط حيث انك تحصل على قبول لغه بالاضافه الى قبول الجامعي ... كل التوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.