الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المانيا تفضل !

اي استفسار عن المانيا تفضل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    الشرط هذا كان موجود للدراسة على الحساب الخاص والحين ضافوه في هالمرحلة
    واغلب اللي راحوا على حسابهم راحو بدون ايلتس
    كلامي عن الدراسة ع الحساب الخاص
    اما الابتعاث
    المرحلة هذي مختلفة ومحد يدري شلون حتصير لازلنا ننتظر النتائج ونشوف
    طيب انا من البداية أتكلم عن الابتعاث و انه من الشروط.
    7 "
  2. اخويه سؤال
    اني تخرجت هذه السنه ومعدلي 75 % واريد اذهب الى المانيا ادرس طب فيها او طب اسنان سألت يقولون معدلك قليل مع انه اني اريد ادرس بلغتهم ( الالماني ) مش انكليزي وايضا يعني شفت مواضيع يعني لازم تروح لغه وتاخذ B2 وبعدها تسوي قبول من الجامعه وتخليك تدخل سنه تحضيريه والطب هو 6 سنوات يعني هيكي تصير علي 8 سنين حتى اتخرج من لطب لو انا مخطأ انا كثير دوختني شغله اللغه والسنه التحضيريه يعني سنتين تضيع يلا اقدر اسجل بالجامعه لو شو ,, وبرجع اسألك اخويه يعني معدلي ينقبل طب هناك يعني لو جبت امتياز او جيد جدا في اللغه وكمان امتياز في السنه التحضيريه يعني اقدر انقبل فيها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب مصري مولود بالسعوديه حاصل عغى الثانويه العامه السعوديه القسم العلمي.

حصلت على منحة من مؤسسة بقيمة 30000 ريال والباقي علي للدراسه الطب في المانيا.
    اللغه الألمانية لا اجيدها والإنجليزية اجيدها بمستوى ما تعلمناه بالمدارس

اريد ان اعرف الخطوات بالترتيب تماما من مرحله الصفر وبالتفصيل حتى اصل المانيا واكون على الطريق الصحيح ارجو ان تكتبها الخطوات بالترقيم والترتيب مع التوضيح ان لزم الامر. والنصح بجانب كل خطوه ارجو الا تستهون باي خطوة لاني بناء على كلامك سانفذ

ولك مني دعوه خاصه ومن اسرتي وانا بمكه
    شكرا جزيلا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaalah
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب مصري مولود بالسعوديه حاصل عغى الثانويه العامه السعوديه القسم العلمي.

حصلت على منحة من مؤسسة بقيمة 30000 ريال والباقي علي للدراسه الطب في المانيا.
    اللغه الألمانية لا اجيدها والإنجليزية اجيدها بمستوى ما تعلمناه بالمدارس

اريد ان اعرف الخطوات بالترتيب تماما من مرحله الصفر وبالتفصيل حتى اصل المانيا واكون على الطريق الصحيح ارجو ان تكتبها الخطوات بالترقيم والترتيب مع التوضيح ان لزم الامر. والنصح بجانب كل خطوه ارجو الا تستهون باي خطوة لاني بناء على كلامك سانفذ

ولك مني دعوه خاصه ومن اسرتي وانا بمكه
    شكرا جزيلا.

تحتاج الى
    1- قبول جامعة
    2-تسجيل لغة
    3-اثبات الضمان المالي
    في حالتك تحتاج الى حساب بنكي مغلق لاول مرة فقط عند التقديم للسفارة
    ( لان المنحة لا تكتفي )
    4-سيرة ذاتية
    5-رسالة حافز
    6شهادة الثانوية العامة مصدقة
    7جواز السفر الاصلي
    8شهادة الميلاد
    9-تعبئة ثلاث طلبات (تحصل عليهم من موقع السفاةر)
    10-( 4 صور شخصية على خلفية بيضاء
    11- حجز موعد في سفارة بلدك
    12- رسوم الطلب تقريبا 80 ايرو

تحصل على القبول من خلال مراسلة الجامعات
    تحصل على تسجيل اللغة من خلال مراسلة معاهد اللغة
    تفتح حساب بنكي مغلق في الدويتشه بانك

تقبل مروري
    7 "
  5. السلام عليكم ،، يا اخوان جاوبوا علي وريحوني الله يسعدكم ،، انا مقدم ماجستير فيزياء للالمانيا ،، وقريت ان من الاوراق المطلوبة للتدقيق نموذج طلب التحاق بالجامعات الاوربية ،، السؤال وين احصله ،، وهل اقدر اقدم اكثر من نموذج لاكثر من جامعة ؟؟ ،،
    7 "
24 من 26 صفحة 24 من 26 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.