الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني في معهد اللغة .. من حيث السعر

مساعدة ساعدوني في معهد اللغة .. من حيث السعر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NASSER ALAWAJI
    NASSER ALAWAJI

مبتعث جديد New Member

NASSER ALAWAJI الولايات المتحدة الأمريكية

NASSER ALAWAJI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم صيدلة , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • دبلوم صيدلة
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 1st, 2013, 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا راح ادرس على حسابي الخاص
    وابغى تزوودوني بمعاهد لغة ألمانية معتمدة من قبل التعليم العالي وتكون رخيصة .. لان معهد قوتة جدا غالي والدراسة فيه لكل ليفل ( شهرين ) بحدود 10.000 ريال يعني 8 اشهر بيكلفني 40 الف ريال
    والمبلغ كثير جدا حيث اني راح اخذ معي زوجتي وطفلتي

ومايهم المدينه بقدر مايهم السعر يكون مناسب ومعقول

ساعدوني جزاكم الله خير
  2. كيف ١٠٠٠٠ هل المعهد معتمد من التعليم غير كذا أنصحك بمعاهد التابعه للجامعه لانها أرخص ومعتمده بس ولا عليك أمر سؤال يقرقع في راسي هل الالتحاق في المانيا اسرع من أمريكا يعني بعد كم شهر في اللغه ينقبل في البعثه؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اخوي انا كمان رايح على حسابي باذن الله , في معهد اسمه die deutschule في برلين اسعاره جدا مناسبة و حسب ما قرات في بعض المواقع و انه ممتاز جدا . االمعهد توه جديد ما له 4 سنوات تقريبا , لكن الجميع يمدحه و لهم مقطع باليوتيوب و مجموعة كبيرة منن الصور في موقعهم . الشهر لديهم بـ 177 يورو و الكورس الواحد شهرين يعني 335 يورو ل الكورس الواحد , موقعه جدا ممتاز بمنطقة neu kolln احد المناطق النابضة في برلين و محطة القطارات تبعد عنه 200 متر فقط . انصحك تزور موقعهم و تشوف بنفسك . تحيااااتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    اخوي انا كمان رايح على حسابي باذن الله , في معهد اسمه die deutschule في برلين اسعاره جدا مناسبة و حسب ما قرات في بعض المواقع و انه ممتاز جدا . االمعهد توه جديد ما له 4 سنوات تقريبا , لكن الجميع يمدحه و لهم مقطع باليوتيوب و مجموعة كبيرة منن الصور في موقعهم . الشهر لديهم بـ 177 يورو و الكورس الواحد شهرين يعني 335 يورو ل الكورس الواحد , موقعه جدا ممتاز بمنطقة neu kolln احد المناطق النابضة في برلين و محطة القطارات تبعد عنه 200 متر فقط . انصحك تزور موقعهم و تشوف بنفسك . تحيااااتي

تكفا ابغا مساعدتك انا ابغا في المانيا وابغا اعرف متا يلحقون الواحد في البعثه هل بعد اربع شهور لغه زي أمريكا الله يرحم ولدينك ابغا اعرف خلاص الناس ضيعوني واحبطوني 💔

7 "
  5. شوف اخوي انا زيك ما كنت اعرف شي و كل يوم اسمع معلومة جديدة .. لكن في الاخير افضل شي انك تعتمد على نفسك و تبحث بنفسك , و السؤال لا يضر بالعكس ينفعك .. انا حصلت المعهد هذا من بحثي في قوقل , سالت عنه هنا بالمنتدى محد يعرفه ولا احد درس فيه .. لكن انا دخلت موقعهم و راسلتهم و استفسرت عنهم ,موقعه مناسب و الاهم انه سعر جدا جدا مناسب , شفت لهم فيديو و كذا .. الحمدلله مرتاح بهذا الاختيار هذا بالنسبة للمعهد .. اما البعثة ف ماا ادري لاني مني سعودي و انا رايح على حسابي .. اتمنى من الاخوان يساعدوك بموضوع البعثة .. اي مساعدة اخرى انا تحت امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    شوف اخوي انا زيك ما كنت اعرف شي و كل يوم اسمع معلومة جديدة .. لكن في الاخير افضل شي انك تعتمد على نفسك و تبحث بنفسك , و السؤال لا يضر بالعكس ينفعك .. انا حصلت المعهد هذا من بحثي في قوقل , سالت عنه هنا بالمنتدى محد يعرفه ولا احد درس فيه .. لكن انا دخلت موقعهم و راسلتهم و استفسرت عنهم ,موقعه مناسب و الاهم انه سعر جدا جدا مناسب , شفت لهم فيديو و كذا .. الحمدلله مرتاح بهذا الاختيار هذا بالنسبة للمعهد .. اما البعثة ف ماا ادري لاني مني سعودي و انا رايح على حسابي .. اتمنى من الاخوان يساعدوك بموضوع البعثة .. اي مساعدة اخرى انا تحت امرك
    كفيت وففيت الله يوفقك ويفرج عليك ويسر أمرك وين ماتروح اشكرك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    اخوي انا كمان رايح على حسابي باذن الله , في معهد اسمه die deutschule في برلين اسعاره جدا مناسبة و حسب ما قرات في بعض المواقع و انه ممتاز جدا . االمعهد توه جديد ما له 4 سنوات تقريبا , لكن الجميع يمدحه و لهم مقطع باليوتيوب و مجموعة كبيرة منن الصور في موقعهم . الشهر لديهم بـ 177 يورو و الكورس الواحد شهرين يعني 335 يورو ل الكورس الواحد , موقعه جدا ممتاز بمنطقة neu kolln احد المناطق النابضة في برلين و محطة القطارات تبعد عنه 200 متر فقط . انصحك تزور موقعهم و تشوف بنفسك . تحيااااتي
    اخوي يعني انت درست خلاص وخلصت في هالمعهد وتنصح فييه ؟؟؟؟؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.