الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة باستخراج الإقامة

مساعدة مساعدة باستخراج الإقامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر نور
    ياسر نور

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسر نور فرنسا

ياسر نور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصومال , مبتعث فى فرنسا , تخصصى French , بجامعة لسة باقي
    • لسة باقي
    • French
    • ذكر
    • LYON, RHONE-ALPES
    • الصومال
    • Sep 2012
    المزيدl

February 6th, 2014, 12:55 AM

السلام عليكم

عندي سؤال مهم جدا جدا و خايف منه كثير
    بخصوص تغيير المدينة واستخراج الإقامة

انا عندي قبول من كلاوستال وإن شاء الله راح أقدم للفيزا لكن انا فعلا ابغى ادرس لغة في برلين .. أدا أن شاء الله حصلت على الفيزا .. هل بإمكاني تغيير المدينة ؟ بدون صعوبات ؟

و هل يجب اني اروح ل كلاوستال استخرج الإقامة بعدين احول ل برلين ؟

البعض قالي لازم اخد الإقامة من كلاوستال وبعدين احول ل برلين

وانا قرأت من شروط الإقامة القبول والتأمين وعقد السكن والضمان المالي .. ما اقدر اروح برلين مباشرة و أجيب قبول معهد من برلين +باقي الاوراق و استخرج الإقامة بدون م اروح ل كلاوستال ؟

سؤال آخر : في السنة الأولى يكون في حسابي 8040 يورو .. و استخرج إقامة و يصير قبل لا تنتهي أجددها و على هدا المنوال لين نهاية الدراسة ..
    هل مع كل تجديد للإقامة لازم يكون في حسابي 8040 ؟ ولا فقط في السنة الأولى ؟

أتمنى تجاوبوني بالتفصيل .. شكرا

yasir_noor
  2. لا بدون ماتروح لكلاوستال مجرد ماتطلع التأشيره تقدر تسافر الى اي مكان في المانيا وتروح دائرة الاجانب وتعطيهم شهادة السكن وورقه انك تدرس في معهد وعلى طول يعطوك التأشيره ....

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اخوي عبدالله المدريدي الله يعطيك العافية ... حقيقة أرتحت من بعد إجابتك .. انا عدلت في الموضوع و ضفت سؤال ثاني ... بالنسبة لي الفلوس بعد السنة الأولى وقت تجديد الإقامة .. ياليت لو تعرف تفيدنا ... جزاك الله خير

yasir_noor
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معازز
    طبعاكل ما تجي تجدد التاشيره لازميكون ٨٠٥٠ يورو

يختلف حسب دائرة الاجانب بعضها تشترط وبعضها الاخر فقط ان يكون لديك حركةبنكية مستمرة
    مثلا ميونخ تشترط ان يكون لديك 8000 ايرو
    لكن ماربورغ ممكن يكون لديك 4000 ايرو او قل من هيك ويمشي الوضع من غير اي مشاكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    اخوي عبدالله المدريدي الله يعطيك العافية ... حقيقة أرتحت من بعد إجابتك .. انا عدلت في الموضوع و ضفت سؤال ثاني ... بالنسبة لي الفلوس بعد السنة الأولى وقت تجديد الإقامة .. ياليت لو تعرف تفيدنا ... جزاك الله خير

yasir_noor
    ويعافيك اخي الكريم .... حقيقةً انا ما اعرف بالنسبه للفلوس بعد السنه الاولى ولكن والله واعلم اطن انهم يعطوك الاقامه لمدة سنتين وبعد سنتين تجددها بس كم المبلغ ما اعرف هذا والله واعلم وكمان الاخوان جاوبوك جزاهم الله خير انشاء الله يكونو فادوك تقبل تحياتي ....

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.