الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم

فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فاقد مساعدة
    فاقد مساعدة

مبتعث جديد New Member

فاقد مساعدة السعودية

فاقد مساعدة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • مكة, لا يوجد
    • البرازيل
    • Apr 2014
    المزيدl

April 26th, 2014, 03:23 PM

اشلونكم اعضاء وعساكم بخير طبعاً المنتدى جداً كبير واعضاءه كثير ما شاءالله وع القوووة دووم
    لاهنتم وبدون امر عليكم ابي قبول جامعي بكالوريس طب يعني انا مخلص ثانوي وابي ادرس الطب بالمانيا
    هل في احد يقدر يخدمنا بهالموضوع علماً ان لدي 2 شهادة من معهد جوته ورحت لمكاتب الي يقول 1000 يورو والي 3000 سعودي واستغلال اذا احد يقدر بعطيه حق الاتعاب بس مو بهالمبالغ وليس مقدماً ربي يوفقكم والله يوفق كل شخص ساعد انسان
    والف شكر
    بإنتظاركم
  2. مرحبا فيك أخي

فالبداية هل المعدل الخاص بك يساعد على دخول كلية الطب ؟
    ماهي شهادات اللغة الالمانية التي تحصلت عليها ؟

واخيرا بخصوص المكاتب فانصحك بمكتب اوستيو ostio.de اسعاره معقولة يوفر لك القبول بـ700 يورو 350 قبل توفير القبول و 350 بعده .. و إن لم يتم توفيره يتم اعادة كافة نقودك اليك
    الشركة مسجلة في ألمانيا في الغرفة التجارية

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد مساعدة
    اشلونكم اعضاء وعساكم بخير طبعاً المنتدى جداً كبير واعضاءه كثير ما شاءالله وع القوووة دووم
    لاهنتم وبدون امر عليكم ابي قبول جامعي بكالوريس طب يعني انا مخلص ثانوي وابي ادرس الطب بالمانيا
    هل في احد يقدر يخدمنا بهالموضوع علماً ان لدي 2 شهادة من معهد جوته ورحت لمكاتب الي يقول 1000 يورو والي 3000 سعودي واستغلال اذا احد يقدر بعطيه حق الاتعاب بس مو بهالمبالغ وليس مقدماً ربي يوفقكم والله يوفق كل شخص ساعد انسان
    والف شكر
    بإنتظاركم
    السلام عليكم
    للايضاح
    لو اجتمعت الجنس والجان لن تستطيع الحصول على قبول مشروط في كلية الطب البشري او طب الانسان في المانيا (خصوصا انك تحتاج الى سنة تحضيرية)
    تحتاج الى معدل 1.4 حتى تضمن الحصول على مقعد لدراسة الطب البشري (معدل الثانوية +معدل السنة التحضيرية )/2
    ممكن الحصول قبول بمعدل 1.5 لكن اقل من هيك ابدا استحالة
    اتمنى اكون افدتك وشكرا الك
    7 "
  4. تم الاستسلام للامر الواقع وعطيت مكتب يس اطلس 2500 عشان القبول الجامعي
    فارس اللؤلؤ الف شكر على ردك الجميل
    zaqxsw2007 الف شكر بس مكتب يس اطلس قالولي نجيب قبول من معهد وقبول مبدئي من الجامعة والمعهد هو المسؤل عن التقديم وكمان قالولي ان هذي عددهم 3 او 4 على مستوى المانيا تسوي نفس ذي الشغلة
    السؤال كيف دراسة السنة التحضيرية في المانيا والمعدل الي كاتبه هل يجي بسهوله وعلى ماذا يعتمد على اللغة او الرياضيات والكيميا والفيزيا
    والف شكر للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.