الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي بالتقديم على الفيزا الدراسية الألمانية / الرياض

تجربتي بالتقديم على الفيزا الدراسية الألمانية / الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المدريدي
    نعم اخوي a2 ...
    للاسف ي اخوان حاولت اني اتواصل مع القنصل ولكن السفاره عندنا مغلقه لاسباب امنيه ننتظر الى ان تفتح واحاول اقابل القنصل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخي تواصل مع الجهة المسؤولة عن اصدار الجوازات في اليمن و اشرح لهم الوضع .. مو معقول جوازك محجوز لـ6 اشهر هالامر خاطئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس اللؤلؤ
    اخي تواصل مع الجهة المسؤولة عن اصدار الجوازات في اليمن و اشرح لهم الوضع .. مو معقول جوازك محجوز لـ6 اشهر هالامر خاطئ
    لا هو مو محجوز انا اقدر اخذ جوازي ، بس انا خايف لو اخذته يكنسلو علي الفيزه او يجيبو اي عذر عشان كذا انا مخليه الين مايجيني الرد رح انتظر الى بعد رمضان وبعدين رح اسحب جوازي

7 "
  3. اخواني هل موضوع كشف الحساب للوالد ضروري بالنسبه للسعوديين ؟ او يكتفون بالحساب البنكي في المانيا ؟ وهل يكفي الخطاب والحساب الالماني لوحدهم ؟ لان الوالد مايقبل يعطي اي مخلوق كشف لحسابه لانه يعتبره سر خاص فيه

7 "
  4. والله هذي ع حسب .. لازم تثبتلهم انه عنده عمله الخاص باوراق ملكية واوراق عمل وكدا
    وكشف الحساب وورقه الراتب ما ينفصلوا عن بعض ! لانهم راح يسألولك 1000 سؤال ليه ما جبتهم ويمكن لا سمح الله تزيد نسبه رفضك. حاول تجيب كل ما يثبت عمله وانه عنده حساب جاري ومتحرك بالفلوس .

ليه ما تقدم عن طريق مكتب اصدار التاشيرات .. اظن بيساعدوك كثير . بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة us344
    اخواني هل موضوع كشف الحساب للوالد ضروري بالنسبه للسعوديين ؟ او يكتفون بالحساب البنكي في المانيا ؟ وهل يكفي الخطاب والحساب الالماني لوحدهم ؟ لان الوالد مايقبل يعطي اي مخلوق كشف لحسابه لانه يعتبره سر خاص فيه

حساب بنكي + كشف حساب للوالد اخر ٦ اشهر + خطاب راتب .

لو في شي ناقص مارح ياخذو ملفك . بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة us344
    اخواني هل موضوع كشف الحساب للوالد ضروري بالنسبه للسعوديين ؟ او يكتفون بالحساب البنكي في المانيا ؟ وهل يكفي الخطاب والحساب الالماني لوحدهم ؟ لان الوالد مايقبل يعطي اي مخلوق كشف لحسابه لانه يعتبره سر خاص فيه

اذا الناس اشيائهم كامله وبيرفضوهم😂....تقولي لازم كشف حساب اكيييد لازم ...الألمان هذولا لو يطولون يأخذون روحك كان أخذوها ..استغفر الله 😩

7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.