الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاااج الى مساعدتكم يااخواني ضرووري جدا للدراسة في المانيا

مساعدة محتاااج الى مساعدتكم يااخواني ضرووري جدا للدراسة في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.ZERO
    Dr.ZERO

مبتعث جديد New Member

Dr.ZERO ألمانيا

Dr.ZERO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى انشاء الله هندسة طيران , بجامعة جاري البحث عنها
    • جاري البحث عنها
    • انشاء الله هندسة طيران
    • ذكر
    • ميونخ بعون الله, سكسونيا
    • العراق
    • Jan 2014
    المزيدl

June 1st, 2014, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمنة من الله ان تكونو بخير

اما بعد اخوني الاعزاء انا من العراق وعمري 19 سنة وللان بدون جامعة !! علما اني من خريجي الاعدادية بفرعها العلمي معدلي 60.4% (بالمعدالات الالمانية 3 )
    المهم انا خلصت نص عمري وانا اشتغل واليوم قررت اشوف ثمرة شغلي
    انا اريد ادرس على نفقتي الخاصة لان الحكومة العراقية ماتوفر شي + اهلي كمان ماريدهم يساعدوني لاني اريد اعتمد على روحي

انا من قررت رحت على مكاتب بالعراق عشان احصل قبول واتفاجئت بالسعر الصاروخي الي اسمعونياه يردون 12000 يورو للمعهد و 2000 يورو للقبول !!! ههههه وانا كل الي معي يطلع 10 الف يورو ما جمعتهم لما عيوني صارو حمر والله ليل مانمته ونا اشتغل ماخليت شغلة او صنعة ما اشتغلتها يعني الفلوووس جاية من تعب كثييرررر وسهر ليالي

المهم انا اريد ابن حلال يوفرلي قبول من جامعة رصينة تدرس بالالماني او ياريت بالانكليزي لاني قوي بالانكليزي

التخصص الي اريده واحد من هل تخصصات (صيدلة , طب اسنان , تكنولوجيا المعلومات , هندسة طب حياة , او تقنية طبية , هندسة علوم حاسوب)

وانا سمعت انو الجامعات الحكومية ماتاخذ فلوس حق الكورس يااريت واحد منكم يالطيبين يوفرلي قبول وانا والله ماراح اقصر معاه واكون شاكر له دنيا واخرة

شكرا لكم مقدما اخواني الاعزاء

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    مليون مرة يمنع مشاركة الاميلات
    لكن تجاوزا تركت الاميل لبعض الوقت
    اي مشاركة للمعلومات على العام
    سيؤدي الى حظرك
    تقبل مروري
    اهلا اخوي وانا اسف والله مابدري انو ممنوع وهذي اول مشاركة لي بالمنتدى
    7 "
  3. ياهلا اخي الكريم
    عندي بعض الملاحظات من فضلك

- بخصوص القبول في شركة ostio.de وهي شركة مسجلة في المانيا توفر قبول جامعي للسنة التحضيرية مشروط بمستوى اللغة + قبول معهد لدراسة اللغة و اتعابهم 700 يورو 350 قبل القبول و 350 بعده و يتم استرجاع المبلغ بالكامل في حال فشل الحصول على القبول لا قدر الله .
    - قبولات الطب صعبة بعض الشيء بمعدلك عشان كذا نصيحة لك شوف لك قبول لهندسة او علوم حاسب و ربي يسهل عليك .
    - تكاليف المعهد لكل كورسات اللغة نعم توصل 2000 يورو من المستوى A1 إلى B2 و غالبا هذا المستوى الي بتحتاجه لدخول السنة التحضيرية اقل معهد ممكن بتلاقيه بـ500 يورو للكورس وانت تحتاج 4 كورسات تقريبا اي 2000 يورو.
    - البحث عن دراسة باكالوريوس بالانجليزية اتوقع صعب بعض الشيء و بيحصرك في مجموعة جامعات بعكس الألمانية بتلاقي اكثر من 300 جامعة تفتح ابوابها لك لتقدم عليها .
    - من طلبات السفارة الالمانية انك بتحتاج وضع مبلغ مغلق في المانيا لسنة واحدة بـ8050 يورو + كشف حساب الي بيمول دراستك و شهادة توضح راتبه اي بتحتاج مساعدة اهلك بالاوراق مو بالفلوس .

الله يوفقك و يسهل عليك أخي الحبيب
    تحياتي لك
    7 "
  4. تعديل على رد الاخ فارس اللؤلؤ

اول شي انت تحتاج مستوى B1 باللغة مش B2

بالنسبة للكفالة المالية فلك الخيار
    اما ان تفتح حساب بنكي وتضع فيه 8000 يورو تقريبا
    او ان يكفلك شخص امام السفارة الالمانية في العراق عند التقديم للفيزا يكفي امر واحد منهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جعفر11
    تعديل على رد الاخ فارس اللؤلؤ

اول شي انت تحتاج مستوى B1 باللغة مش B2

بالنسبة للكفالة المالية فلك الخيار
    اما ان تفتح حساب بنكي وتضع فيه 8000 يورو تقريبا
    او ان يكفلك شخص امام السفارة الالمانية في العراق عند التقديم للفيزا يكفي امر واحد منهم
    تسلم اخي لكن بعض الجامعات تطلب المستوى B2 لخوض اختبار Aufnahmetest
    بخصوص الكفالة اخي فهي تختلف فلازم يكفله شخص مقيم في المانيا و يجيب الكفالة من دائرة معينة في المانيا اي ان كفالة شخص من العراق بدون وجود حساب مغلق بـ8050 يورو في بنك الماني لن تكون بفائدة

في تجربة لاحد الاعضاء في المنتدى انه قدم كفالة والده الي مقيم معاه في الامارات و لكن انرفضت بحجة عدم وجود حساب بنكي
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.