الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة في ألمانيا بقبول لغة

استفسار الدراسة في ألمانيا بقبول لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Helmutnl
    Helmutnl

محظور

Helmutnl المجر

Helmutnl , ذكر. محظور. من رومانيا , مبتعث فى المجر , تخصصى Budapest , بجامعة Budapest
    • Budapest
    • Budapest
    • ذكر
    • Budapest, Budapest
    • رومانيا
    • Jun 2014
    المزيدl

June 2nd, 2014, 04:38 PM

مرحبا,
    أنا طالب طب سنة رابعة من سوريا و أريد إكمال دراسة الطب في ألمانيا و يجب قبل ذلك الحصول على تعديل الدراسة في ألمانيا و الحصول على مستوى لغة متقدم جدا.
    حتى أصل إلى ألمانيا في البداية يجب أن أحصل على قبول لغة مشروط من جامعة ما و أنا رأيت أن جامعة بريمن و جامعة كلاوستال تقدمان هذا القبول و لكن يبدو أن بريمن كمدينة أغلى من كلاوستال و جامعة بريمن تعتمد على طريقة ربما أصعب هي Uni-Assist فهل من الأفضل أن أراسل كلاوستال؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Helmutnl
    مرحبا,
    أنا طالب طب سنة رابعة من سوريا و أريد إكمال دراسة الطب في ألمانيا و يجب قبل ذلك الحصول على تعديل الدراسة في ألمانيا و الحصول على مستوى لغة متقدم جدا.
    حتى أصل إلى ألمانيا في البداية يجب أن أحصل على قبول لغة مشروط من جامعة ما و أنا رأيت أن جامعة بريمن و جامعة كلاوستال تقدمان هذا القبول و لكن يبدو أن بريمن كمدينة أغلى من كلاوستال و جامعة بريمن تعتمد على طريقة ربما أصعب هي Uni-Assist فهل من الأفضل أن أراسل كلاوستال؟
    اخي الافضل الك عمل الاتي
    ارسال كافة اوراقك الى دائرة التعديل (مش متذكر شو الاسم بالزبط ) موجودة بدسلدورف -الامر بيستغرق تقريبا شهرين او ثلاثة -
    بترسل الاتي
    1-كشف درجاتك بالتفصيل
    2-كشف بالمواد يلي درستها وشو درست بكل مادة (1+2 من الجامعة بتحصل عليهم )
    3- كورس اسعاف اولي (بتجيبه من اي مشفى ،مش لازم تعمله اي حدا بتعرفع بعطيك اياه)
    4- اثبات انك عملت krankenpflege praktikum ( بتجيبه من المشفى ، مش لازم تعمله اي حدا بتعرفه بتخلي يمضي انك اعملت هيك شي لمدة ثلاثة اشهر)
    وبترسلهم لدسلدورف

اثبات لغة المانية
    بيلزمك ال dsh2 أوtestdaf 4

راح يحسبولك سنتين دراسيتين وبالتالي يسقط عنك امتحان الدولة الاولى الفيزيكوم
    وراح تبدا فصل خامس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    اخي الافضل الك عمل الاتي
    ارسال كافة اوراقك الى دائرة التعديل (مش متذكر شو الاسم بالزبط ) موجودة بدسلدورف -الامر بيستغرق تقريبا شهرين او ثلاثة -
    بترسل الاتي
    1-كشف درجاتك بالتفصيل
    2-كشف بالمواد يلي درستها وشو درست بكل مادة (1+2 من الجامعة بتحصل عليهم )
    3- كورس اسعاف اولي (بتجيبه من اي مشفى ،مش لازم تعمله اي حدا بتعرفع بعطيك اياه)
    4- اثبات انك عملت krankenpflege praktikum ( بتجيبه من المشفى ، مش لازم تعمله اي حدا بتعرفه بتخلي يمضي انك اعملت هيك شي لمدة ثلاثة اشهر)
    وبترسلهم لدسلدورف

اثبات لغة المانية
    بيلزمك ال dsh2 أوtestdaf 4

راح يحسبولك سنتين دراسيتين وبالتالي يسقط عنك امتحان الدولة الاولى الفيزيكوم
    وراح تبدا فصل خامس
    مرحبا.
    أنا أعرف هذه الخطوات من أجل تعديل دراسة الطب و لكن أنا أريد قبل ذلك دراسة اللغة لبضعة أشهر في ألمانيا عن طريق قبول لغة مشروط في جامعة بريمن أو كلاوستال و أسأل أي من هاتين الجامعتين أفضل أو أسهل من أجل القبول..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Helmutnl
    مرحبا.
    أنا أعرف هذه الخطوات من أجل تعديل دراسة الطب و لكن أنا أريد قبل ذلك دراسة اللغة لبضعة أشهر في ألمانيا عن طريق قبول لغة مشروط في جامعة بريمن أو كلاوستال و أسأل أي من هاتين الجامعتين أفضل أو أسهل من أجل القبول..
    راسل الجامعتين ماراح تخسر شي
    حتى تضمن انو تاخد قبول باسرع وقت
    7 "
  5. مرحبا.
    أنت متأكد أن القيام بهذه الخطوات من أجل تعديل الدراسة يمكّن من تخطي امتحان الفيزيكوم؟
    أنا في السنة الرابعة أقصد أني أنهيت ثلاث سنوات و نجحت الى الرابعة لكن لم أقدم أي امتحان من امتحانات السنة الرابعة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled shrayf
    جامعة كلاوستال أسهل طبعا
    هل يمكن أن لا أحصل على فيزا الدراسة بسبب جامعة كلاوستال؟
    أنا عندي شهادة Goethe-Zertifikat B2
    7 "
  6. مرحبا.
    أنت متأكد أن القيام بهذه الخطوات من أجل تعديل الدراسة يمكّن من تخطي امتحان الفيزيكوم؟
    أنا في السنة الرابعة أقصد أني أنهيت ثلاث سنوات و نجحت الى الرابعة لكن لم أقدم أي امتحان من امتحانات السنة الرابعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.