الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعض الاستفسارات أعزائي..

مساعدة بعض الاستفسارات أعزائي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف انا هرد عليك بس والله دي بالمعلومات الي اعرفها ... و ما ادري صح ولا خطا و اتمنى منك تتاكد منها
    اولا ... انت قدم على اكثر من جامعة عشان القبول المشروط .. و في من الجامعات الي تدي قبول مشروط .. بون و هانوفر ( تاكد ) طب مافي قبول مشروط .. في هندسة
    ثانيا ... روح مصر و ادرس طب ... خذ كورسات الماني مكثفة و ركز فالالماني و الجامعة .. لا تبيع اي من القضيتين ... الى ان يجيك القبول المشروط
    و قدم ميعاد سفارة .. و روح للحرمة الي تقابلها بكل ثقة و انت دارس الماني ... حتى و ان لم يكن بذلك القوة ... جيب ورق يثبت انك بتتعلم ... و ورقة تثبت انك تدرس طب في مصر .. او حتى هندسة الي تقدر تدخله .. بس يا رب يجيك طب ... و قللها انا ما اضيع وقت .. و كل وقتي استغله .. بحيث اني ما اضيع سنة من عمري .. و ادرس عبال ما القبول يجي .. حتى و في حالة انه ما جاء اكون انا كسبان فالحالتين .. اتعلمت لغة .. و مازلت في كليتي ..... و كذا
    كل الفكرة ان عليك هناك تبهر هالحرمة .. و تفهمها انك دافوور و منشار كتب هههههه و ما تضيع وقت و تحب الشغل
    اتمنى اسمع رايك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sherif
    شوف انا هرد عليك بس والله دي بالمعلومات الي اعرفها ... و ما ادري صح ولا خطا و اتمنى منك تتاكد منها
    اولا ... انت قدم على اكثر من جامعة عشان القبول المشروط .. و في من الجامعات الي تدي قبول مشروط .. بون و هانوفر ( تاكد ) طب مافي قبول مشروط .. في هندسة
    ثانيا ... روح مصر و ادرس طب ... خذ كورسات الماني مكثفة و ركز فالالماني و الجامعة .. لا تبيع اي من القضيتين ... الى ان يجيك القبول المشروط
    و قدم ميعاد سفارة .. و روح للحرمة الي تقابلها بكل ثقة و انت دارس الماني ... حتى و ان لم يكن بذلك القوة ... جيب ورق يثبت انك بتتعلم ... و ورقة تثبت انك تدرس طب في مصر .. او حتى هندسة الي تقدر تدخله .. بس يا رب يجيك طب ... و قللها انا ما اضيع وقت .. و كل وقتي استغله .. بحيث اني ما اضيع سنة من عمري .. و ادرس عبال ما القبول يجي .. حتى و في حالة انه ما جاء اكون انا كسبان فالحالتين .. اتعلمت لغة .. و مازلت في كليتي ..... و كذا
    كل الفكرة ان عليك هناك تبهر هالحرمة .. و تفهمها انك دافوور و منشار كتب هههههه و ما تضيع وقت و تحب الشغل
    اتمنى اسمع رايك

حياك الله أخ mohamed في هذا الموضوع المتواضع،،

فكرتك جميلة جدا حقيقة،لكن هل بإمكاني أن ادرس طب وفي نفس الوقت لغة ألمانية مكثفه؟ من ناحية إني املك وقت كافي لاهتمام والتفوق بكلا من الطب واللغه،،
    وبما أنك من مصر لدي سؤال بسيط :
    هل يوجد نظام تبادل ثقافي بين سوريا ومصر ؟
    واذا كان يوجد،معدلي هذا بإمكاني القبول فيه طب؟
    وعفوا الجامعات الخاصه الجيده كم المبلغ اللتي تطلبه بالفصل الواحد؟

جزاك الله خير أخي وجميع اللذين تفاعلوا في هذا الموضوع أو أبدوا رأيهم،والله يوفقكم في طموحكم،،
    7 "
  3. شوف اسئلتك والله ما اعرف ارد عليها .... بس الي انا اعرفه واحد صاحبي السنة الماضية جاله طب اسنان الاسكندرية ( معدلها اكثر من طب ) ... و كان معدله فوق 85 ... لاني مش متذكر بالظبط بين ال 85 و 95 ... و فالقدرات كان 86 ... شوف يعني انت بفضل الله احسن منه
    بالنسبة للجامعات الخاصة ... في واحدة بس تدي طب .. في 6 اكتوبر .. و ابدا لاتدخلها .. والله تخسر نفسك كثيير ... لانها غير معترف فيها
    و عندك الاكاديمية البحرية في الاسكندرية .. انصحك فيها .. فيها هندسة .. و معترف فيها برا مصر اكثر من مصر .. و عندك برضوا الجامعة الالمانية ... و تتيح السفر لالمانية ... و فيها دراسة الماني ( غالية ) السفر لالمانية ارخصلك هههه
    و عندك الجامعة للامريكية و دي الوحيدة في مصر الاجنبية فعلا بس نااااار فالاسعار
    الالمانية ب 55- 60 الف جنيه فالسنة ... و الاسعار على الموقع
    الامريكية ما فكرت اشوف ههههه
    الاكاديمية البحرية في الاسكندرية ب 4000$ فالترم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sherif
    شوف اسئلتك والله ما اعرف ارد عليها .... بس الي انا اعرفه واحد صاحبي السنة الماضية جاله طب اسنان الاسكندرية ( معدلها اكثر من طب ) ... و كان معدله فوق 85 ... لاني مش متذكر بالظبط بين ال 85 و 95 ... و فالقدرات كان 86 ... شوف يعني انت بفضل الله احسن منه
    بالنسبة للجامعات الخاصة ... في واحدة بس تدي طب .. في 6 اكتوبر .. و ابدا لاتدخلها .. والله تخسر نفسك كثيير ... لانها غير معترف فيها
    و عندك الاكاديمية البحرية في الاسكندرية .. انصحك فيها .. فيها هندسة .. و معترف فيها برا مصر اكثر من مصر .. و عندك برضوا الجامعة الالمانية ... و تتيح السفر لالمانية ... و فيها دراسة الماني ( غالية ) السفر لالمانية ارخصلك هههه

شكرا لك أخي mohamed على المعلومات الطيبه،،

وفقنا الله وإياكم ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sherif
    شوف اسئلتك والله ما اعرف ارد عليها .... بس الي انا اعرفه واحد صاحبي السنة الماضية جاله طب اسنان الاسكندرية ( معدلها اكثر من طب ) ... و كان معدله فوق 85 ... لاني مش متذكر بالظبط بين ال 85 و 95 ... و فالقدرات كان 86 ... شوف يعني انت بفضل الله احسن منه

والله كنت رح ادخل البريطانية لكن مافيها اسنان اضطريت احول ل must . الامريكية شي خرافي صراحة فعلا امريكية .. كذلك الالمانية والبريطانية صراحة جامعات قمة .. المشكلة انهم بعيدين عن العالم هههه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa1ah
    أهلا أخ Prince

ما هو السبب بأن أبعد عن ألمانيا ؟
    أذكرلي الأسباب اللتي تراها يا أخي الكريم ،،
    الاسباب يالحبيب كالتالي :
    ١ - انك سوري
    ٢ - انك سوري
    ٣ - انك سوري
    باختصار هذي الاسباب

7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.