الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعض الاستفسارات أعزائي..

مساعدة بعض الاستفسارات أعزائي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince--Royal
    الاسباب يالحبيب كالتالي :
    ١ - انك سوري
    ٢ - انك سوري
    ٣ - انك سوري
    باختصار هذي الاسباب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نعم عزيزي،ولكن أذكرلي أسباب مقنعه..
    وما هي المشكله مع الطلاب السوريين في ألمانيا؟
    أرجو ذكر السبب كامل وبالتفصيل إذا سمحت ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa1ah
    نعم عزيزي،ولكن أذكرلي أسباب مقنعه..
    وما هي المشكله مع الطلاب السوريين في ألمانيا؟
    أرجو ذكر السبب كامل وبالتفصيل إذا سمحت ،،
    اخي باختصار انا قدمت انا واختي . وفي موضوع للمقابلة الي صارت معي بالتفصيل. واوراقنا كاملة وسليمة وحسابات مغلقة وووو .. اجا الرد لاختي بالرفض والسبب تافه جدا وسخيف وغير مقنع لكن هذا فقط لانه سوريين . والله وحده يعلم شقد تعطلنا وتضررنا

7 "
  3. والله انا قرأت كتير عن القبول وكده وقريت ان قبول الطب بيكون في السمستر الشتوي بس .. قرات الكلام ده في موقع جامعة heidelberg وانا متاكد منو ..يمكن الجامعات التانية غير النظام ده او يمكن انا غلطت في كلتا الحالتين بعتذر
    @الحرس انا كتبت الي انا عارفه وهدفي ان صلاح يكون على وعاية بوقت التسجيل مش اكتر .. وقت التسجيل ده موجود ليا وليك وللطفل والكبير مش لازم اكون مسافر المانيا عشان اشارك

7 "
  4. أبغى أقولك حاجة أخي sa1ahانت حديث التخرج من الثانوية وفي رأسك طموحات وأهداف وخطط أنا كنت زيك السنة الماضية ولكن أصدمت بالواقع والكلام اللي يقلوه الإخوة تراه صحيح وهم فقط يقدمون النصيحة لا أكثر ولا أقل.
    والله أحب لك الخير أنا والإخوان.

(قال د.ابراهيم الفقي رحمه الله: عش بالعلم وبالكفاح ، عش بالفعل وبالإلتزام، عش بالصبر بالمرونة، عش بالحب، وقدر قيمة الحياة.)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince--Royal
    اخي باختصار انا قدمت انا واختي . وفي موضوع للمقابلة الي صارت معي بالتفصيل. واوراقنا كاملة وسليمة وحسابات مغلقة وووو .. اجا الرد لاختي بالرفض والسبب تافه جدا وسخيف وغير مقنع لكن هذا فقط لانه سوريين . والله وحده يعلم شقد تعطلنا وتضررنا

عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ،،
    واصل على تحقيق هدفك حتى وان لم يكن بألمانيا،،
    أتوقع أخي انك قدمت طلب فيزا من سفارة الرياض،وعلى كلام عزيزنا المشرف جزاه الله خير قال أنه سفارة الرياض أصبحت ترفض كثير السوريين،واذا لم يكن لديك أي مستوى لغة المانية فهذا يقلل أيضا من نسبة حصولك على الفيزا ،،
    والله أعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Khalil
    والله انا قرأت كتير عن القبول وكده وقريت ان قبول الطب بيكون في السمستر الشتوي بس .. قرات الكلام ده في موقع جامعة heidelberg وانا متاكد منو ..يمكن الجامعات التانية غير النظام ده او يمكن انا غلطت في كلتا الحالتين بعتذر
    @الحرس انا كتبت الي انا عارفه وهدفي ان صلاح يكون على وعاية بوقت التسجيل مش اكتر .. وقت التسجيل ده موجود ليا وليك وللطفل والكبير مش لازم اكون مسافر المانيا عشان اشارك

شكرا لك Ahmed على التوضيح ،،
    وإن شاء الله يتأكدوا الإخوان ذوي الخبرة من معلوماتك ،،
    يعطيك العافيه على مشاركتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرس الرئاسي
    أبغى أقولك حاجة أخي sa1ahانت حديث التخرج من الثانوية وفي رأسك طموحات وأهداف وخطط أنا كنت زيك السنة الماضية ولكن أصدمت بالواقع والكلام اللي يقلوه الإخوة تراه صحيح وهم فقط يقدمون النصيحة لا أكثر ولا أقل.
    والله أحب لك الخير أنا والإخوان.

(قال د.ابراهيم الفقي رحمه الله: عش بالعلم وبالكفاح ، عش بالفعل وبالإلتزام، عش بالصبر بالمرونة، عش بالحب، وقدر قيمة الحياة.)
    جزاكم الله خير، وتسلموا على نصايحكم جميعا،،
    ولكن المشكله هي أتوقع ب:
    1-سفارة الرياض،إن شاء الله أحاول أقدم من سفارة أخرى ،،
    2-مستوى لغة ألمانية،وبإذن الله إن استطعت سأحصل على أي مستوى حتى وإن كان A1 ،،
    الله ييسر أمور الجميع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince--Royal
    اي بالرياض وبيرفضو سوريين كثير . ف نصيحة لوجه الله لاتضيع وقتك .. موفق

مثل ما قلت بالرد السابق سأتوكل على الله وأقدم من سفارة أخرى ربما أجد نتيجة،،
    ولن أضيع وقتي إن شاء الله ،،
    والله يكتب اللي فيه الخير ..
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.