الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu.ba
    السلام عليكم، اخواني المحترمين حاب اسأل عن طريق اخد موعد في السفارة الالمنية في الرياض عن طريق الموقع ياليت تفيدوني ضروووووري شكراً
    اذا حابب احصلك موعد قريب بالسفارة الالمانية بالرياض راسلني
    7 "
  2. انا مصرى وبدى اعرف لو هستخرج فيزا دراسه من السفاره ايش بتحتاج وهل شرط اللغه ضرورى
    وسمعت ان فى الكويت شرط اللغه مو ضرورى مع العلم انى كونت مقيم هناك الا ان الاقامه سقطت بسبب الدراسهفهل استطيع التقديم هناك بالزيارة ام يجب الحصول على اقامه من جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ezra
    السلام عليكم ...
    شباب مساعدة ضرورية ...
    إقترب موعد السفارة ... والقبول الجامعي لم يصل بعد ... مالعمل ؟
    السفاره على علم بفترة القبول لذلك قبل الدراسة بفتره قصيرة تنزل مواعيد مستعجله للطلبه المقبولين لكن تكون خلال اايام لانها مواعيد طوارئ ليست من الان اى تجد ميعاد خلا 3 ايام مثلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter911
    السلام عليكم عندي إستفسار بالنسبة للقبول المشروط الي بقدمة للسفارة لازم الاصلي ولا صورة ملونة منة تكفي ارجو الرد في اسرع وقت ممكن

اخي الكريم لازم الاصل لكن لاتعطيهم اياها فقط يطابقوها بالصورة ثم يسلموك اياها ..
    7 "
  5. السلام عليكم، لو سمحتوا محتاج موعد قريب جداً في السفارة، اوراقي جاهزة وموعدي في السفارة بتاريخ21-6-2015 وبداية دراستي بتاريخ 1-8-2015
    اللي عنده موعد خلال الاسبوع القادم او اللي بعده يسعفني الله يجزاكم الجنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyad-1996
    اذا حابب احصلك موعد قريب بالسفارة الالمانية بالرياض راسلني
    اخي اياد انا محتاج موعد قريب ارجو منك الاطلاع على مشاركتي واذا تقدر تساعدني الله يجزاك خير
    7 "
  7. مرحبا اصدقائي
    انا اريد الدراسه في المانيا و علي ان احجز على موعد في السفاره ولكن موعيد طويله الامد غير متوفره و تم حجزها جميعا في السفاره الالمانيه في الاردن ... ماذا يمكنني ان افعل ، هل يمكنني ان احجز على فيزا قصيره الامد ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD T
    السلام عليكم، لو سمحتوا محتاج موعد قريب جداً في السفارة، اوراقي جاهزة وموعدي في السفارة بتاريخ21-6-2015 وبداية دراستي بتاريخ 1-8-2015
    اللي عنده موعد خلال الاسبوع القادم او اللي بعده يسعفني الله يجزاكم الجنة

يوجد لدي موعد بتاريخ 31-5-2015 اذا كان يناسبك تواصل معى على الخاص
    7 "
6 من 18 صفحة 6 من 18 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.