الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي يعطيكم العافيه انا معي شهادة هندسه زراعيه في تخصص التربه و الري من الاردن ...
    و لقد حصلت على قبول مشروط من جامعه كلاوستال في المانيا في تخصص geo environmental engineering في درجة البكالوريوس .. ولقد سمعت ان طلبات الفيزا لهذه الجامعه يتم رفضها هل هذا صحيح ؟ و ما هو الحل ؟
    مع العلم انهم سوف يقومون بسؤالي لماذا اريد ان اعيد دراسه البكالوريوس و بلغه غير لغتك ؟ فهل اخبرهم بانني املك شهادة بكالوريوس في الهندسة الزراعية ام ﻻ ؟
    ايشي تاني هل فعلا يتم الرفض ام ماذا ؟
    و بماذا تنصحوني ؟ مع العام عدم قدرتي دراسه اللغة الألمانية في الاردن و ذلك بسبب انني اعمل في مناطق بعيدة و لا يوجد بها مراكز لتدريس اللغة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah abdulaal
    أخي طيب بالنسبة ل غير السعودين الي مقدمين من سفارة الرياض كيف الوضع عامة وكيف الوضع مع اللغة بالذات هل يطلب اي مستوى لغوي ؟؟
    لايحتاج ولكن حصولك على مستوى باللغه يساعدك على عدم رفضك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah abdulaal
    بعدين يالطيب معليش عندي سؤال في أي ورق من الشهادة الثانوية أو خطاب عمل الوالد أو كشف الحساب ﻻزم اترجمهم ألماني وﻻ انجليزي يكفي ؟؟ 🌹
    انقليزي كافي ولاتحتاج ترجمه للالماني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Batayneh
    اخي يعطيكم العافيه انا معي شهادة هندسه زراعيه في تخصص التربه و الري من الاردن ...
    و لقد حصلت على قبول مشروط من جامعه كلاوستال في المانيا في تخصص geo environmental engineering في درجة البكالوريوس .. ولقد سمعت ان طلبات الفيزا لهذه الجامعه يتم رفضها هل هذا صحيح ؟ و ما هو الحل ؟
    مع العلم انهم سوف يقومون بسؤالي لماذا اريد ان اعيد دراسه البكالوريوس و بلغه غير لغتك ؟ فهل اخبرهم بانني املك شهادة بكالوريوس في الهندسة الزراعية ام ﻻ ؟
    ايشي تاني هل فعلا يتم الرفض ام ماذا ؟
    و بماذا تنصحوني ؟ مع العام عدم قدرتي دراسه اللغة الألمانية في الاردن و ذلك بسبب انني اعمل في مناطق بعيدة و لا يوجد بها مراكز لتدريس اللغة .
    نعم صحيح ، وعليك الحصول قبول اخر ، هل تريد دراسة بكالوريوس في الهندسه الميكانيكيه؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    نعم صحيح ، وعليك الحصول قبول اخر ، هل تريد دراسة بكالوريوس في الهندسه الميكانيكيه؟
    يعطيك العافيه اخي :
    اهي يرجى التوضيح اكثر ، حالتي بأختصار هي :
    - انا املك شهادة البكالوريوس في الهندسه الزراعيه و ارغب في الدراسه البكالوريوس في جامعه كلاوستال في تخصص الهندسه البيئيه .. من جديد .

- انا ﻻ املك شهادة B1 وذلك بسبب عدم توفر معاهد اللغة في منطقه عملي التي تبعد 250 كم عن اقرب مركز للغه ...

ان كانت تسألني عن دراسه الهندسة الميكانيكية فا في اي جامعه تقصد و هل يمكنني الحصول على قبول بدون شهادة اللغة ؟ كما ان المشكله ان السفاره ترفض اعطاء الفيزا لطلبات البكالوريوس لمن يملك تلك الدرجه :/
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Batayneh
    يعطيك العافيه اخي :
    اهي يرجى التوضيح اكثر ، حالتي بأختصار هي :
    - انا املك شهادة البكالوريوس في الهندسه الزراعيه و ارغب في الدراسه البكالوريوس في جامعه كلاوستال في تخصص الهندسه البيئيه .. من جديد .

- انا ﻻ املك شهادة B1 وذلك بسبب عدم توفر معاهد اللغة في منطقه عملي التي تبعد 250 كم عن اقرب مركز للغه ...

ان كانت تسألني عن دراسه الهندسة الميكانيكية فا في اي جامعه تقصد و هل يمكنني الحصول على قبول بدون شهادة اللغة ؟ كما ان المشكله ان السفاره ترفض اعطاء الفيزا لطلبات البكالوريوس لمن يملك تلك الدرجه :/
    اخي لا توجد مشاكل بدراستك تخصص جديد ، اما بالقبول ابحث عن قبول اخر وهناك جامعات تعطي قبول بدون لغه عليك بمراسلة اليوني اسيست
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا طالبة ادرس في آخر سنة في المرحلة الثانوية
    و إن شاء الله ناويه ادرس في المانيا طب ابتعاث
    ف عندي كم سؤال:
    1- اذا الدولة راح تبعثني لازم اسوي رسالة دوافع و اوديها للسفارة ؟
    2- لازم.ادرس كورس في معهد غوته حتى لو كنت راح ابتعث و ادرس في المانيا لغة من معهد هناك ؟
    3- السنة التحضيرية اللي تكون بعد سنة اللغة وين ادرسها ؟ لاني تخربطت و اللي فهمته من بحثي اني بعد ما ادرسها اروح ادور لي قبول من جامعة ، اتمنى يكون سؤالي هذا واضح
    4- بعد اللغة و السنة التحضيرية انا اللي اروح اجيب لي قبول من الجامعة صح ؟ و لا الدولة تجيب لي قبول ؟
    و المكافأة كم ؟ للحين 01800 للمبتعث و 2700يورو للمبتعث او المبتعثة مع مرافق ؟

و شكرا مقدماً و عذرا لو ازعجتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emma.2345
    السلام عليكم
    أنا طالبة ادرس في آخر سنة في المرحلة الثانوية
    و إن شاء الله ناويه ادرس في المانيا طب ابتعاث
    ف عندي كم سؤال:
    1- اذا الدولة راح تبعثني لازم اسوي رسالة دوافع و اوديها للسفارة ؟
    بالاغلب لايطلبونها من السعوديين
    2- لازم.ادرس كورس في معهد غوته حتى لو كنت راح ابتعث و ادرس في المانيا لغة من معهد هناك ؟

لا يلزمك الدراسه
    3- السنة التحضيرية اللي تكون بعد سنة اللغة وين ادرسها ؟ لاني تخربطت و اللي فهمته من بحثي اني بعد ما ادرسها اروح ادور لي قبول من جامعة ، اتمنى يكون سؤالي هذا واضح

اما معاهد خاصه او بالجامعات ونعم بعد النجاح تبحثين لك عن قبول جامعي
    4- بعد اللغة و السنة التحضيرية انا اللي اروح اجيب لي قبول من الجامعة صح ؟ و لا الدولة تجيب لي قبول ؟

تجيبين قبول بنفسك
    و المكافأة كم ؟ للحين 01800 للمبتعث و 2700يورو للمبتعث او المبتعثة مع مرافق ؟

بالضبط صحيح ماتم ذكره، وتكفي وزياده وبالامكان المرافق الدراسه والتحويل كمبتعث

و شكرا مقدماً و عذرا لو ازعجتك
    العفو نحن بالخدمه
    7 "
14 من 18 صفحة 14 من 18 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.