الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ادرس طب بألمانيا على النفقه الخاصه ومعدل 75

اريد ادرس طب بألمانيا على النفقه الخاصه ومعدل 75

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish Guy
    يا أخ zaqxsw2007 ايش الأخلاق هذه؟ وهذا وإنت مشرف والله عيب عليك!! يعني المفترض اللي مثلك يكونوا موجودين لمساعدة الناس ومو عشان تكرشهم بالأخلاق الذميمة!

الله يوفقك يا صاحب الموضوع والأفضل تشوف دولة ثانية تزيد فيها فرص دراستك فيها، بالتوفيق.
    شكرا لك اخي ... ليش اشوف غير دوله يعني في ناس عندهم 75 او 80 ودخلوا طب في ألمانيا صح مش هذه السنه بس دخلوا بس لانهم جابوا درجه امتياز في اللغه وي امتحان الجامعه عند تقديمهم لها

في طلاب بيدرسون هناك يقولون هم ما يعتمدون على المعدل كثير صح بيعتمدون بس مش مثل اعتمادهم على اللغه

والاخ سألته طب البشري يعني مثل طب الاسنان او الصيدله اكيد يختلف يعني في كل البلدان الطب البشري اول شي وبعده الاسنان وبعدها الصيدله واكيد مش كلهم نفس المعدل يريدون بل كل ما تنقص الكليه تنقص معه الدرجات الاخ يقولي بترول ومعادن وملك سعود

المهم شكرا لكم واللي عندي معلومات تفرحني او تفيدني خلي يقولي ارجوكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokp
    انا عايش هناك للاسف برجع اقولك طب بشري مستحيل بنسبة 75 !

زي استحالة تدخل جامعة البترول والمعادن او الملك سعود بالهمعدل

ممكن علوم طبية صح لكن طب بشري للاسف لا وصاحبك الي حكالك هالكلام مش فاهم اشي مع احترامي اله
    عايش هناك طيب درست طب هناك او كام كان معدلك لانه في طلاب 75 معدلهم وطلعوا باللغه امتياز ودخلوا منهم اللي صيدله ومنهم اسنان

واخي برجع اقولك مش ألا طب بشري بل حتى لو طب اسنان او صيدله

استحاله ادخل جامعه البترول والمعادن او الملك سعود بالهمعدل اصلا انا مش من السعوديه اخي ولا درست في السعوديه يمكن ما شفت الموضوع كله انا من العراق

طيب علوم طبيه اخي انت شو تدرس هناك درست طب لو فقط عايش هناك ؟؟؟؟!!!!
    7 "
  3. اخوي انا ادرس في مرحلة اللغة النهائية لازم اوضح الامر لك نقطة نقطة

مافيه حاجة اسمه امتياز باللغة لانك بالاخير راح تتعلمها زيك زي الالمان يعني مثلا بالعقل هسا راح تدخل اي تخصص تبيه بالعراق لانك ممتاز باللغة العربية ؟! جاوبني

اللغة بالاخير اختبار وتنجح فيه وتاخذ شهادة فقط تاهلك لدخول السنة التحضيرية

الان لما تخلص السنة التحضيرية مثلا وتجيب فيها 100 + 75 = 87.5
    يعني تقريبا 1.6 راح تكون درجتك بعد الحسبة النهائية من 5 والافضل هي 1

وللاسف هالنتجية ما اتوقع تدخل فيها طب لكن بالنسبة صيدلة او طب اسنان فلازم تسال احد غيري لان مالي علم فيهم

اخوي للاسف انا ما احطمك لكن الي قالك امتياز باللغة غلطان او تقدر تسمع كلامه وتطلع المانيا وتجرب وتسال هناك ..

في الاخير نصيحتي لك كالتالي " راسل الجامعات الي تدرس طب بالمانيا بالانجليزي واسالهم سؤالك راسل اكثر من جامعة وانتظر الرد هذا يكون احسن حل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokp
    اخوي انا ادرس في مرحلة اللغة النهائية لازم اوضح الامر لك نقطة نقطة

مافيه حاجة اسمه امتياز باللغة لانك بالاخير راح تتعلمها زيك زي الالمان يعني مثلا بالعقل هسا راح تدخل اي تخصص تبيه بالعراق لانك ممتاز باللغة العربية ؟! جاوبني

اللغة بالاخير اختبار وتنجح فيه وتاخذ شهادة فقط تاهلك لدخول السنة التحضيرية

الان لما تخلص السنة التحضيرية مثلا وتجيب فيها 100 + 75 = 87.5
    يعني تقريبا 1.6 راح تكون درجتك بعد الحسبة النهائية من 5 والافضل هي 1

وللاسف هالنتجية ما اتوقع تدخل فيها طب لكن بالنسبة صيدلة او طب اسنان فلازم تسال احد غيري لان مالي علم فيهم

اخوي للاسف انا ما احطمك لكن الي قالك امتياز باللغة غلطان او تقدر تسمع كلامه وتطلع المانيا وتجرب وتسال هناك ..

في الاخير نصيحتي لك كالتالي " راسل الجامعات الي تدرس طب بالمانيا بالانجليزي واسالهم سؤالك راسل اكثر من جامعة وانتظر الرد هذا يكون احسن حل
    اخي اني كل ما بسال بيطلعلي رد يختلف انا فهمت شو قصدك

بس انا مش اريد يعني طب بشري بالتحديد حتى عني لو صيدله او طب اسنان

طيب كيف اتواصل معهم يعني مع الجامعات ؟؟؟

اسف على الازعاج بس انا شوي عنودي (عنيد )

وشكرا لك واقدر مساعدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اخي الكريم معدلك ضعيف جدا لاياهلك لدخول الطب ابحث لك عن تخصص اخر وعلى فكره اخي المشرف هو من دارسين الطب بالمانيا فدع الخبز لخبازه.

اتمنى لك التوفيق

مثل ما قلت سابقا انا مش ابحث يعني مصر فقط على طب بشري يعني حتى لو صيدله او طب اسنان ولو عندك معلومه تفيدني بها قولها

شكرا لك وشكرا لاخي المشرف هو كان يعطيني الواقع المؤلم انه ما ادخل طب بشري بس لسه ما شفت طب اسنان او صيدله يمكن عندي حظ ^_^

شكرا لكم على مساعدتكم واللي عنده معلومات او يساعدني او يفرحني بالصيدله وطب الاسنان انا اكون منون له
    7 "
  6. ممكن سؤال انا سمعت انه يعطون عشر درجات لطلاب العراق بالاردن في الجامعات الاهليه مثل جامعه عمان الاهليه وجامعه العلوم التطبيقيه هل هذا الكلام صحيح واكثر من شخص قالي بس ردت اتاكد منكم هل احد يعرف هذا الكلام صحيح ام لا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.